زاد عدد الألعاب الاجتماعية على فيسبوك، خلال عام 2012؛ حيث ظهر العديد من الألعاب الجديدة بجودة عالية ورسومات في غاية الوضوح، وقد قام مطورون كبار أو صغار من مختلف أنحاء العالم بتصميم هذه الألعاب، ما أتاح لمستخدمي الموقع نفسه أو تطبيقات ألعاب الفيسبوك على أجهزة “آيفون”، و”آيباد”، و”أندرويد” خيارات كثيرة ومتنوعة. حيث قام موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في ظل هذه الزيادة، بالكشف عن قائمة بأفضل 25 لعبة، أطلقت في عام 2012، بناء على أعلى نسبة من التصنيف من قبل مستخدمي الموقع ومستويات المشاركة في هذه الألعاب على مدار السنة، جاء ذلك وفقًا لما ذكرته “إيه آي تي العربية”.

واستحوذت لعبة الموسيقى “سونج بوب” على لقب اللعبة المفضلة لهذا العام، تلتها كل من لعبتي “دراجون سيتي”، وسباق الدراجات المتاحتان على الأجهزة المتنقلة، واللتان احتلتا المركز الثاني والثالث على التوالي، على قائمة أفضل الألعاب التي تمت إضافتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خلال عام 2012.

وجاءت معظم الألعاب من خارج الولايات المتحدة، بما في ذلك فرنسا، وإسبانيا، والمملكة المتحدة، إلى جانب البرازيل، وكوريا الجنوبية، وأستراليا، وتركيا. وتصدرت ألعاب شركة “زينجا” قائمة الألعاب التي تم تطويرها في الولايات المتحدة، بما في ذلك اللعبة الأخيرة “فارم فيل 2”، واللعبة المتاحة على الموبايل “درو سامثينج”.

المصدر: وكالات
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 54 مشاهدة
نشرت فى 9 ديسمبر 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,233,109