هيونداي تعلن عن تحد إلكتروني لسيارتها الفيلوستر توربو عبر لعبة سباقات السيارات الشعبية "إسفلت: 7 هيت" من جيملوفت®


  • مسابقة "هيونداي إسفلت: 7 هيت" تستمر من 19 إلى 25 من نوفمبر
  • مستخدمي الهواتف الذكية وأجهزة الكومبيوتر اللوحية العاملة بنظام آي أو إس (iOS) يستطيعون المشاركة مجاناً 
  • جوائز كبرى تضم برنامج لزيارة منشآت هيونداي في كوريا ومعرض ديترويت الشهير للسيارات في الولايات المتحدة.



إعنلت شركة هيونداي للسيارات –العلامة التجارية الأسرع نمواً في قطاع السيارات- أنها ستستضيف مسابقة ألعاب إلكترونية دولية هذا الشهر من خلال إحدى أكثر ألعاب السباقات شعبية على الهواتف المتحركة والمعروفة باسم "إسفلت: 7 هيت". 

ويستطيع أي من مستخدمي الهواتف الذكية وأجهزة الكومبيوتر اللوحية العاملة بنظام آي أو إس (iOS) تحميل لعبة "إسفلت: 7 هيت" التي أنتجتها شركة جيملوفت® مجاناً من خلال متجر تطبيقات شركة أبل العالمية (Apple® App Store℠). بينما يستطيع اؤلائك الذين يمتلكون اللعبة على أجهزتهم القيام بعملية تحديث لها والمشاركة في التحدي الإلكتروني لمسابقة "هيونداي إسفلت: 7 هيت". علماً بأن المسابقة ستستمر لسبعة أيام بين 19 و25 من نوفمبر الجاري. وسيقوم المشاركون من جميع أنحاء العالم بما في ذلك المشاركون من منطقة الشرق الأوسط بقيادة سيارة هيونداي فيلوستر توربو على حلبة مختارة، وسيتم نقل نتائج المشاركين بشكل تلقائي وحفظها على خادم مخصص للتحقق منها وتالياً تأكيد الفائزين في المسابقة. 
وفي تعليقه على الموضوع قال وانهونج تشو الرئيس التنفيذي للتسويق في هيونداي موتورز: "إننا نأمل يقدم أن السباق الإلكتروني على الهواتف المحمولة فرصة لعموم الناس وعملاء هيونداي في شتى أنحاء العالم فرصة للتعرف أكثر على علامة هيونداي التجارية من خلال منصة جديدة" وأضاف تشو: "إننا سنستمر في تقديم قيم "الرفاهية الحديثة" لعملائنا من خلال الأنشطة التسويقية المبتكرة والتي ستمنحهم تجربة فريدة تفوق وتتجاوز التوقعات".

تعد جيملوفت® واحدة من كبرى الشركات العالمية المطورة للألعاب الرقمية والاجتماعية. وقد أعلنت عن الإصدار الأحدث من سلسلة لعبتها الشهيرة "إسفلت" في يونيو الماضي. وتعرف لعبة "إسفلت" بديناميكيتها العالية إضافة إلى رسوماتها عالية الجودة والدقة، وتم تحميل هذه اللعبة أكثر من 50 مليون مرة منذ أول إصدار لها في العام 2004. في أغسطس الماضي أضافت هيونداي أناقة ومتعة قيادة طرازي فيلوستر توربو وجينيسيس كوبيه إلى تشكيلة لعبة "إسفلت" التي تضم 60 طرازاً لسيارات عالية الأداء من علامات تجارية شهيرة على المستوى العالمي. ونجحت طرازات هيونداي أن تحقق شعبية متنامية في اللعبة خلال الأشهر الثلاث الماضية.

وسيتم الإعلان عن أسماء رابحي المسابقة في ديسمبر المقبل حيث ستكون الجائزة الكبرى عبارة عن رحلة مجانية إلى منشآت شركة هيونداي موتورز الرئيسية في جمهورية كوريا الجنوبية إضافة لرحلة إلى معرض شمال أميركا الدولي للسيارات الذي سينعقد في ديترويت بالولايات المتحدة الأميركية في يناير المقبل 2013. 

يذكر أن نظام آي أو إس (iOS) هو نظام التشغيل الذي طورته وأنتجته شركة أبل العالمية.



-إنتهى-





لمزيد من المعلومات حول هيونداي موتور ومنتجاتها يرجى زيارة:
الموقع الإلكتروني: www.hyundai.com
صفحة الفيسبوك: www.facebook.com/hyundaime
تويتر: @hmcglobalpr


حول شركة ’هيونداي موتور‘
تم تأسيس شركة ’هيونداي موتور‘ في العام 1967، ولقد نمت لتصبح ’مجموعة هيونداي موتور‘ وتضم أكثر من 24 شركة تابعة وشريكة تعمل ضمن قطاع المركبات. وقامت ’هيونداي موتور‘، التي يوجد لديها سبع مراكز تصنيع خارج كوريا الجنوبية شاملة تلك في الولايات المتحدة الأميركية، الصين، الهند، روسيا، تركيا, برازيل وجمهورية التشيك، ببيع 4,06 مليون سيارة دولياً سنة 2011. ويعمل في ’هيونداي موتور‘ أكثر من 80 ألف موظّف حول العالم وهي توفر مجموعة كاملة من المنتجات التي تشمل مركبات الركّاب الصغيرة إلى الكبيرة، المركبات الرياضية متعدّدة المهام والمركبات التجارية. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول ’هيونداي موتور‘ ومنتجاتها عبر موقع الإنترنت: www.hyundai.com.

المصدر: موقع الخليج للسيارات
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 89 مشاهدة
نشرت فى 19 نوفمبر 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,190,243