وصلت النسخة القادمة من باقة شركة “مايكروسوفت” المكتبية “أوفيس 2013”، لمرحلة إصدار النسخة الخاصة بمصنعي الحاسبات “آر تي إم” في وقت مبكر عما كان متوقعا، موضحة اعتزام عملاق صناعة البرمجيات في العالم إطلاق باقته الجديدة بحلول شهر نوفمبر المقبل. حيث أزاحت “مايكروسوفت” الستار رسميا عن باقة “أوفيس 2013” الجديدة خلال شهر يوليو الماضي، حيث وصفتها بأنها “أكثر إصدارات أوفيس طموحا”.

وتتضمن الباقة المكتبية الجديدة بحسب العديد من المصادر المطلعة، نسخًا خاصة من تطبيقاتها مطورة خصيصا لتستفيد من القدرات اللمسية، من أجل دعم أجهزة “ويندوز8” اللوحية، بالإضافة إلى القدرات التخزينية السحابية. وأكد كير كوينتجسبير، نائب الرئيس لقسم “أوفيس” في “مايكروسوفت”، على مدونة “أخبار أوفيس” على الإنترنت، أن “باقة أوفيس الجديدة تأتي بتصميم جديد ومتوافق مع القدرات اللمسية، يعمل بشكل رائع على منصة ويندوز8 ويفتح سيناريوهات حديثة في مجالات الشبكات الاجتماعية والقراءة وتدوين الملاحظات والاجتماعات والاتصالات”.

ووفقًا لـ”مايكروسوفت”، فإن محترفي تكنولوجيا المعلومات والمطورين سيتمكنون من تحميل الشفرة النهائية للباقة عبر شبكتي “تيك نت” و”إم إس دي إن” بحلول منتصف شهر نوفمبر المقبل. كما سيتمكن عملاء “تراخيص الكميات” عبر اتفاقية “ضمان البرمجيات” من تحميل تطبيقات “أوفيس 2013” وغيرها من منتجات “أوفيس” الأخرى بحلول منتصف شهر نوفمبر من خلال “مركز خدمات تراخيص الكميات” التابع لـ”مايكروسوفت”.

المصدر: (وكالات)
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 41 مشاهدة
نشرت فى 30 أكتوبر 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,202,410