جاء في موقع "سيدتي.نت" أن هجوماً لاذعاً انطلق ضد النجمة اللبنانية إليسا بعد ظهورها على غلاف "سيدتي" الأسبوع الماضي بصور التقطت خصيصاً للمجلة، وإشاعة خبر استعدادها للانضمام إلى لجنة تحكيم برنامج "إكس فاكتور" العائد قريباً.

 

حيث بدأت بعض المجلات المشهورة بعدائها للفنانة، بإطلاق حملة انتقادات قاسية ضد إليسا بسبب شفتيها.

 

وجاء في أحد المقالات أنه إذا كان السبب الذي جعل شفتي إليسا في الصورة تبدوان غير متناسقتين "ناتجاً من غلطة حكيم او عائداً لأسباب خلقية، فهذا لا يغير كثيراً في طبيعة النجمة التي تلاحظ ان معظم البرامج الانتقادية والمقلدين يبرزون الخطأ الشفاهي بطريقة كاريكاتورية" بحسب المقال الذي قوبل باستياء شديد من محبي النجمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حين التزمت هي الصمت.

 

واشتدت قسوة الحملة التي تعرضت لها الفنانة إلى درجة أن طرحت إحدى المجلات سؤالاً جاء فيه "هل خضعت إليسا لعملية ترميم الشفتين وتخلصت من عقدتها؟ أم أنّ هذه العقدة ستلازمها وأصبحت جزءً من كاراكتيرها؟".

 

وما أن تمّ الإعلان عن مفاوضات تجري مع النجمة، حتى بات سبب الهجوم مفهوماً، فليست المرة الأولى التي تتعرض فيها إليسا لهجوم قاس، بسبب نجاح تحققه.

فقبل مدة، كانت الأقلام مصوّبة على وزن إليسا الذي زاد بشكل مفاجىء، وهو ما لم ترد عليه النجمة التي فاجأت الجميع بجسمها الرشيق مع إطلاق ألبومها الجديد "أسعد وحدة".

 

 

المصدر: NGI
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 276 مشاهدة
نشرت فى 18 أكتوبر 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,221,581