أصبح الشغل الشاغل في ريال مدريد بطل الدوري الإسباني في الآونة الأخيرة هو إيجاد حارس بديل لإيكار كاسياس، لتبدأ التكهنات في طرح أكثر من اسم ليكون بديلاً للقديس على مقاعد البدلاء والذي سيحمي عرين الريال من بعده.

إلا أن المفاجأة كانت في تحديد جوزيه مورينيو اسم حارس مرمى نادي ليستر سيتي الإنجليزي الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى كاسبر شمايكل نجل أسطورة حراسة المرمى بيتر شمايكل وذلك وفقًا لتقارير صحفية إنجليزية.

مورينيو يُهدد كاسياس بحارس آخر

كان مورينيو قد طلب من مدرب حراس مرمى ريال مدريد سيلفينو لورو بدأ البحث عن حارس شاب لمنافسة كاسياس على المركز الأساسي الذي يحتكره منذ ما يزيد علي عشر أعوام بصفة مستمرة.

ويُريد المدرب البرتغالي أن يضع كاسياس تحت ضغط المنافسة حيث يضمن كاسياس حاليًا المشاركة، حتى وهو في أسوأ حالاته ولكن عندما يرى مكانه مهددًا فهو يعطى أفضل ماعنده، بجانب توفير بديلاً كفئًا لإبن الـ31 عامًا في حاله إصابته أو تعرضه للإيقاف وكذلك إعداده ليتسلم منه حراسه المرمى بعد ذلك.

ويعتبر شمايكل (25 عامًا) من الحراس الواعدين في كرة القدم حيث تم اختياره كأفضل لاعب في ليستر الموسم الماضي، حيث بدأ حارس المنتخب الدنماركي مسيرته في مانشستر سيتي، ثم لعب لأندية ليدز ونوتس كاونتي قبل أن ينضم لليستر في عام 2011.

المصدر: Goal
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 107 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,180,988