كشفت شركة «جاكوار» عن سيارة جاكوار «F-TYPE» الرياضية الجديدة. وتجسّد هذه السيارة عودةً إلى الإرث العريق للشركة، والمتمثل في إنتاج سيارات رياضية قابلة للكشف لراكبين تركز على الأداء والانسيابية وراحة السائق. كما يمثّل طراز «F-TYPE» استمراراً لسلالة سيارات جاكوار الرياضية التي تعود جذورها إلى أكثر من 75 عاماً، وتضم تشكيلة من أكثر السيارات جمالاً وإثارة وجاذبية على الإطلاق.

وجرى الكشف عن السيارة في متحف رودان، المعلم البارز الذي يعود تاريخ إنشائه إلى القرن الثامن عشر. وفي أعقاب الكشف عن السيارة، اعتلت المغنية «لانا ديل راي» خشبة المسرح وأدت أغنية جديدة بعنوان «Burning Desire»، قامت بكتابة كلماتها بنفسها تعبيراً عن إعجابها بسيارة «F-TYPE». وتجدر الإشارة إلى تأكيد استخدام هذه الأغنية في الفيلم القصير الذي سيتم إنتاجه بالتعاون مع شركة «ريدلي سكوت أسوشييتس»، كما سيتم إدراج هذه الأغنية ضمن ألبوم لانا الجديد.

وبدوره علّق أمجد سعيد، مدير عام شركة «المحمودية موتورز» قائلاً: «يسعدنا أن نشهد تواجد سيارة «F-TYPE» في عالم صناعة الأفلام، الأمر الذي يقوّي هوية جاكوار كسيارة ديناميكية وقوية وحديثة جداً، تمنح سائقها تجربة قيادة انسيابية ومشوّقة.»

المصدر: الدستور
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 43 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,221,924