قالت نجمة البوب الامريكية مادونا يوم الثلاثاء إنها كانت "تتهكم" عن قصد من الحديث عن ديانة الرئيس الأمريكي باراك أوباما عندما وصفته اثناء حفل في العاصمة الامريكية بأنه "مسلم اسود".

وأظهر مقطع فيديو بثه اشخاص حضروا الحفل في موقع يوتيوب مادونا (54 عاما) تدلي بخطاب سياسي مثير عن الحرية اثناء الحفل الذي اقيم يوم الاثنين.

وقالت في التسجيل "الان من المثير للدهشة البالغة وغير الجدير بالمصداقية الاعتقاد ان لدينا أمريكيا من اصل أفريقي في البيت الابيض.. لدينا مسلم اسود في البيت الابيض.. انه يعني ان ثمة أمل في هذا البلد واوباما يقاتل من اجل حقوق المثليين ..لهذا ادعموا الرجل."

ومن المعروف على نطاق واسع أن اوباما -الذي يخوض حملة لاعادة انتخابه في السادس من نوفمبر تشرين الثاني القادم- مسيحي يؤدي شعائر المسيحية.

وردا على صخب اعلامي فجره مقطع الفيديو نشرت مادونا بيانا يوم الثلاثاء من خلال المتحدثة باسمها قالت فيه إن اشارتها إلى ديانة أوباما كانت مزحة.

وقالت في البيان "كنت اتهكم على المسرح. نعم اعلم ان اوباما ليس مسلما رغم اني اعرف ان اناسا كثيرين في هذا البلد يعتقدون انه مسلم. وماذا لو كان كذلك؟"

واضافت "الشيء الذي كنت اريد ان اؤكده هو ان الرجل الصالح هو الرجل الصالح بغض النظر عن ديانته. لا اهتم بديانة أوباما ولا اي شخص اخر في أمريكا."

ومنذ خاض أوباما السباق الرئاسي الاول في 2008 روجت جماعات غير معروفة وعدد قليل من المعارضين شائعات عن انه مسلم في السر مثلما ترددت تأكيدات مستمرة لكنها لاساس لها من بعض الخصوم السياسيين بانه ولد خارج الولايات المتحدة.

وتؤيد مادونا اوباما صراحة حتى انها خلعت قميصها خلال حفلات مؤخرا لتكشف عن أسم "أوباما" مكتوبا على ظهرها.

المصدر: رويترز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 61 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,187,095