ذكر تقرير صحفي أن كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني يشعر بامتعاض كبير تجاه الحارس إيكر كاسياس حامل شارة القيادة.

 

وبحسب التقرير الذي نشره موقع "الكونفيدنسيال" الإسباني الاثنين فإن رونالدو يعتقد بأن كاسياس يسرب أخبار الفريق لصديقته المذيعة الحسناء سارة كاربونيرو التي تتداول هذه الأخبار بدورها بين زملائها في المهنة.

ويرى النجم البرتغالي أن كاسياس يتحدث مع سارة كاربونيرو عن أمور يجب أن تبقى طي السرية بين لاعبي الفريق، ولكنه يجدها على صفحات الجرائد وفي نشرات الأخبار باليوم التالي.

ويضيف التقرير أن رونالدو مستاء أيضا من بعض زملائه، ومنهم كاسياس، الذين "ضحكوا" حين ذهبت جائزة أفضل لاعب في أوروبا لأندريس إنييستا نجم الغريم برشلونة بدلا منه.

ويشير التقرير إلى أن كاسياس لم يحتفل بهدف ريال مدريد الثالث في مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي (3-2) في دوري الأبطال الأوروبي لأن رونالدو هو من سجله في حين بدى عليه السرور بهدف التعادل الذي سجله كريم بنزيمة.

وكان رونالدو قد مر بحال نفسية سيئة في الآونة الأخيرة وقال إنه لا يشعر بالسعادة في صفوف ريال مدريد مما جعل إدارة النادي تفكر في رفع القيمة المالية لتعاقده. 

 

المصدر: إفي
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 66 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,244,195