هناك طرق سهلة وفى المتناول وبسيطة لتبريد الخصيتين لدى الرجال، وهو أمر يرغب فيه الكثير من الرجال لكن يخافون من أن يؤذوا أنفسهم، لذا ينصح الأطباء بضرورة أن يعمل الرجل بين الحين والآخر على تبريد خصيتيه، وذلك لما له من فوائد.. وفى هذا الأمر تعد المياه الباردة أداة جيدة وفعالة.. وهنا نتحدث عن المياه البارد ودورها.

 

وعن هذا الموضوع والمياه الباردة وتبريد الخصيتين يتحدث الدكتور حامد عبد الله أستاذ أمراض الذكورة والعقم، مبينا فى قوله إن المياه الباردة أداة هامة جدا لا يجب أن يتم الاستغناء عنها أبدا لأى رجل فى حياته الجنسية.

 

ويوضح الدكتور حامد أن نظرية التبريد والتسخين المعروفة دوما بأن التسخين أو زيادة درجات الحرارة يعمل على فتح الشرايين بينما يعمل التبريد على انكماش الأوعية والشرايين وهو ما يعود بالفائدة على الإنسان.

 

لذا يجب أن يحافظ كل رجل بشكل يومى ومنتظم على سكب مياه باردة على الخصيتين بشكل مباشر بنفسه، وذلك للعمل على تبريدها بشكل آمن، أو قد يكتفى بعض الرجال يوميا أو بين الحين والآخر بتسليط مياه الدش البارد جدا على الخصيتين والحفاظ على هذا الفعل دوما حتى يعود عليه بالفائدة الكبيرة، لذا هو تقليد يجب أن يعتاده كل رجل ويحافظ عليه بشكل يومى.

المصدر: اليوم السابع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 94 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,180,021