أكد الفنان وائل جسار أنه دائماً ينتقي الأعمال الجيدة، ويعمل على "نار هادئة" ليظهر أمام الجمهور بأغان جديدة وناجحة ولكن يبقى التوفيق من عند الله والناس، فعندما يكون الفنان مثابرا وناجحا يستمر الجمهور في متابعته كما قال.

وقال جسار في اتصال هاتفي مع برنامج "Gala Show" الذي يقدمه الاعلامي وليد فريجي والاعلامية انيتا عدوان، عبر أثير اذاعة "البلد 106.5" أنه سعيد جداً بالأصداء الايجابية التي أعقبت صدور أغنيته الجديدة باللغة الفصحى "قولي شيئاً"، خاصة أنها المرة الأولى التي يؤدي فيها هذا اللون الغنائي، الذي اعتبره من أصعب الألوان الغنائية من حيث الكلام واللحن والأداء.

وأشار جسار الى أنه بتجدد دائم ويحرص على عدم تكرار نفسه في كل عمل جديد يقدمه، واستغرب قول البعض أن الأغنية "ثقيلة" وكلامها صعب، وأنهم تفاجأوا بأداء جسار لهذا اللون الغنائي وأنه دخيل عليه، حيث أكد أن كلام الأغنية مهم وفيه عمق بالاضافة أنه سهل ممتنع: "والناس أذواق وكل عمل فيه سلبيات وايجابيات وهذا هو النجاح، وأحترم كل الانتقادات".

ورفض جسار اختصار الغناء بالفصحى لفنان معين واعتبر أن الفنان الجيد والناجح قادر على أداء كل الألوان الغنائية، وأنا أحترم الفنان كاظم الساهر الذي كان من أوائل الذين قدموا هذه الأغاني وكان نجاحه مميزا فيها.

وعن ألبوم الأطفال الذي من المتوقع أن يطلقه قريباً، قال جسار أن الألبوم انتهى وقريباً سيطرح في الأسواق لكن هناك بعض الاجراءات مع شركة الانتاج قبل طرحه، وأضاف أنه يقدم رسالة للأطفال في الألبوم بعيداً عن كلام الفلسفة، في ظل ما نشهده من قتل وتعذيب لأطفال العالم.

وشكر الفنانة نانسي عجرم على تعليقها حول تقديمه البوما للأطفال "نانسي بتحكي بأصلها وعودتنا على النجاحات الدائمة"، حيث قالت أنها بانتظار صدور هذا الألبوم لتستمع الى أداء الجسار في تلك الأغاني.

كما أعرب جسار عن تفاؤله بمستقبل الوضع السياسي والفني في مصر، ورفض كل ما يقال عن خوف على الفن من تسلّم الأخوان المسلمين الحكم في مصر "مصر بترحب فيي وبكل فنان غيري"، وأكد أن ألبومه الديني الذي طرحه منذ مدة أحبه الجمهور المصري، لأنه دائماً يقدم أعمالا راقية.

وعن كلام الفنان هاني شاكر أن شركة "أرابيكا" تتهمّ بالجسار أكثر مما تهتم به، اعتبر جسار أن هذ الكلام نابع من محبة الفنان هاني شاكر له ولا يعتبر هذا الكلام حسدا أو غيرة سلبية، ولكن كل شخص يرى الأمور من وجهة نظره وكلام شاكر أعتقد سببه ألبومي الديني، الذي كان له صدى كبير عند الجمهور المصري مع أن الشركة لم تعمل الدعاية الكافية له.

المصدر: النشرة فن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 65 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,221,235