أعلنت شركة هلا آيفس عن توقيعها اتفاقية جديدة مع الشركة الاختصاصية للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات MG في السعودية، تتسلم بموجبها آيفس 300 سيارة متنوعة الطراز من نوع MG خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، ليتم تأجير هذا الأسطول الجديد للعملاء وفق إطار التأجير اليومي والتأجير طويل الأمد (التأجير التشغيلي).

وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على توجه شركة آيفس للاستثمار في توفير منتجات جديدة ومتميزة لعملائها، وتقديم أرقى مستويات خدمات العملاء، إيماناً بأن هذين العاملين يمثلان أساس النجاح. وقد حرصت شركة آيفس على فحص واختبار سيارات MG تطبيقاً لأشد معايير تقييم الأداء الآمن وخاصة فئة MG 350، واختبرت جميع جوانب الجودة التقنية، بما يتناسب مع أجواء السعودية، وقد استطاعت سيارة MG 350 ذات الأبواب الأربعة، بمحركها ذي الأربع أسطوانات بسعة 1.5 لتر، تحقيق نتائج مذهلة في عمليات التقييم والأداء، ما دفع الشركة إلى ضم تلك السيارة المتميزة إلى أسطولها. لتتألق سيارة MG وسط فئتها من أشهر السيارات.
وبذلك فقد اكتسبت سيارات MG ثقة قسم العمليات في شركة آيفس، ومما يعزز هذه الثقة المطلقة توفر قطع الغيار بأسعار منافسة، وبرنامج صيانة متكامل يوفره الوكيل من خلال شبكته الحالية من فروع الصيانة المتخصصة، في كل من المنطقة الوسطى والغربية والشرقية والشمالية والقصيم، التي تمثل أكثر المناطق استراتيجية في المملكة.
من جهته، قال أسعد عطياني مدير عام شركة هلا آيفس، “جميعنا نؤمن، بصفتنا شركة تسعى لتقديم خدمات متميزة لعملائها، أن السبيل للنجاح هو توفير طيف واسع من أفضل الخيارات. وقد أثبتت سيارات MG أنها خيار رائع وفق المقاييس كافة، فهي تقدم تجربة استثنائية في متعة القيادة، بأداء متفوق من حيث الثبات، والسيطرة، والتحكم، وسرعة الاستجابة، وتوفير أرقى معايير السلامة والأمان”.

المصدر: الشرق
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 51 مشاهدة
نشرت فى 15 سبتمبر 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,207,926