authentication required

بعد ان لفتتنا تغريدة الفنانة دومينيك حوراني على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر والتي اعلنت  فيها بان النجمة المصرية غادة رجب سرقت اغنيتها "يا حبيبي خللي بالك"من البومها الاخير "دومينيك 2011"، اتصلت "النشرة" بالفنانة دومينيك وسألتها عن حقيقة الموضوع .

فصرحت لنا بان هذه الاغنية هي بالاصل من التراث التركي وقدمتها منذ مدة طويلة وضمتها الى البومها الاخير من حوالى السنة. كما صورتها على طريقة الفيديو كليب من 8 أشهر وعُرضت على شاشة "مزيكا" نفس الشاشة التي تُعلن عبرها غادة للاغنية نفسها على انها لها. صحيح ان الكلام مغاير ولكنه يحمل نفس اللحن والتوزيع والميلودي كما قالت دومينيك "وانا افتخر بان تغني فنانة تُعتبر نُخبوية احدى اغنياتي، يشرفني ان تعيد غادة رجب اغنية قدمتها من سنة".

وأضافت "تفاجأت من تعليقات الفانز على صفحتي الخاصة على تويتر، ومن اتصالات اهل الصحافة لاخباري والاستفسار مني عن الموضوع بانهم يشاهدون الاغنية التي قدمتها منذ عام وصورتها على طريقة الفيديو كليب تصدر أخيراً على انها جديد الفنانة غادة رجب، فأجبتهم بان هذه الاغنية فولكلور وبإمكان اي فنان أن يغنيها بصوته".

واكدت دومينيك لنا بان غادة لا بد وان تكون قد شاهدتها وسمعتها بصوتها لانها عرضت على قناتي مازيكا وزووم وهما تابعتان لنفس الشركة التي تنتج اعمال غادة. 

وفي معلومات خاصة للنشرة علمنا بان الاغنية هي تركية الاصل وهناك اكثر من ملحن ينسبها له ولكنها في الحقيقة وكما ذكرنا من التراث التركي وسجلها اكثر من فنان تركي بصوتهكما قدمت ايضا على طريقة الفيديو كليب.

المصدر: النشرة فن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 54 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,221,534