قال محامي المغنية الكولومبية شاكيرا إن رفيق النجمة العاطفي السابق الأرجنتيني أنطونيو دي لا روا رفع دعوى قضائية ضدها.

وفي بيان أشار المحامي إزيكييل كاميريني الاثنين إلى وجود دعوى قضائية قدمها دي لا روا في يوليو/تموز الماضي ويعتزم من خلالها تجميد الأصول الخاصة بشاكيرا في احد المصارف.

ويشير البيان إلى أن القاضي المختص رفض طلب تجميد الأصول، ومع ذلك لا زال النظر في الدعوى مستمرا.

وأبرز محامي شاكيرا أن محامي دي لا روا، ألبرتو بتراتشي، يحاول استغلال وسائل الإعلام للترويج لشائعات حول العلاقة بين شاكيرا ودي لا روا.

وتعاني المغنية الكولومبية في الوقت الحالي من عدة مشاكل بعد خروج أخبار من عدة صحف إسبانية توكد وجود شريط جنسي يجمعها بنجم برشلونة الاسباني وصديقها الحالي جيرارد بيكيه، والذي يعتقد بأن من صوره هو احد العاملين لدى المغنية الكولومبية, بغية ابتزازها به.

وكان بتراتشي قد نفى الاسبوع الماضي قيام دي لا روا، نجل الرئيس الأرجنتيني الأسبق فرناندو دي لا روا، بمطالبة المغنية بمبلغ 250 مليون دولار تعويضا عن العقود التي خسرها بعد حل شركتهما التجارية، مشيرا إلى أن شاكيرا ودي لا روا يقومان باجراءات حل الشركة التي جمعتهما لسنوات.

وفي هذا الصدد قال محامي شاكيرا إنه "لا وجود لأي شركة مشتركة" بين الثنائي الذي انفصل سنة 2010 بعد علاقة استمرت نحو 11 عاما ارتبطت بعدها النجمة الكولومبية بلاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه.

المصدر: (إفي)
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 140 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,236,192