من احلام شيريل كول المثيرة حول ريهانا الى اعجاب نيكول شيرزينغر الكبير بهالي بيري، كشفت جريدة "THE SUN" البريطانية، مجموعة النجمات اللواتي لديهن اعجاب مثلي بغيرهن من النجمات.


ففي مقابلة اذاعية اخيرة مع النجمة البريطانية شيريل كول اعترفت انها تحلم بريهانا بطريقة مثيرة، وبدورها ريهانا في وقت سابق ردت لها المجاملة ووصفتها بالمثيرة وانها تحب مشاهدتها وهي تعمل في المنزل وتنحي وتلتقط الاشياء عن الارض.

 


والفنانة كاتي بيري لديها ايضا اعجاب كبير بشيريل كول حيث قالت في احدى المقابلات انها لو كانت عزباء تفضل النوم مع كول ليس سايمون صاحب القوة في برنامج اكس فاكتور.

اما نجمة المجتمع كيم كارداشايان قالت في برنامج Entertainment Tonight عام 2010 ان ميغان فوكس مثيرة جدا، وهي الفتاة المعجبة بها ،وانها عادة ليس لديها اعجاب نسائي.

واخذت امبر روز حسابها الشخصي على"تويتر" لتعترف باعجابها الكبير بالفنانة نيكي ميناج وكتبت :" نيكي رائعة في الحقيقة وانا لا استطيع ابعاد نظري عنها".

 

 

 

 

وفي مقابلة مع مجلة ماكسيم،قالت نيكول شيرزينغر عن هالي بيري :"انها رائعة بشكل طبيعي،انا احب ابتسامتها"،واضافت :" انتظر،انا اتكلم كالرجال".


اما الفنانة نايا ريفيرا التي تلعب دور مثلية جنسياً في مسلسل "GLEE"،قالت ان لديها انجذاب نحو نجمة تلفزيون الواقع كوكو اوستن.

وفي تصريحات صادمة قالت دازي لو في مقابلة مع مجلة  GQ الرجالية، عما اذا كانت تحب النساء :"نعم، اعتقد النساء مثيرات، انا مثلية اكثر"، ووصفت كيلي بروك بالمرأة التي تحلم بها وبالمثيرة.

والممثلة ايما ستون كشفت ان النجمة كريستينا هندريكس تسبب لها فراشات في بطنها، وقالت :"هذا نوعي  في النساء".

 

 

 


ونقلت النجمتان جيسي جي وتوليسا اعجابهما الى مستوى اخر،بارسال تغريدات مثيرة في الليل لبعضهما البعض،منها التي كتبتها جيسي :"الثوب الذي كنت ترتدنيه سيبدو رائعا على ارضية فندقي".

واعترفت الممثلة كاميرون دياز بكل صراحة باعجابها بممثلة الاغراء باميلا اندرسون ووصفتها بالمثيرة للابد.

ونختم مع الممثلة ميغان فوكس التي عبرت بطريقة ملفتة عن اعجابها بالممثلة اوليفيا وايلد،قالت :"أوليفيا وايلد مثيرة جدا،حتى انها تجعلني اشعر بأنني اريد خنق ثور جبلي بيدي العاريتين"

 

 

 

 

 


 


 







المصدر: النشرة فن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 201 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,221,213