قال النجم حسام تحسين بك إنه في صدد إطلاق أغنية شعبية جماهيرية يتناول فيها مدينة دمشق بلهجة شامية خالصة، على أن تبث في القنوات والإذاعات في وقت لاحق.

وقال تحسين بك في تصريح لموقع النشرة:" الأغنية تراثية فيها كلمات وإن بدت عصرية لكنها ستنطق بلهجة قديمة نوعا ما، وفيها استنهاض لدمشق المتعبة اليوم، وسيكون في الأغنية مجموعة من الشبان والموسيقيين وجميعهم سيرتدون الزي الدمشقي القديم".

وتابع النجم المتعدد المواهب حديثه:" لن أكشف عن تفاصيل كلمات الأغنية، لكنني في الفترة المقبلة سأكشف عبر موقع النشرة ذاته تفاصيل كل شيء فيها، الكلمات وموعد أدائها ومن ثم توزيعها ومواعيد بثها في الإعلام".

من جهة أخرى دافع النجم العملاق عن كل المسلسلات الشامية التي ظهرت في العام الحالي 2012 واصفا إياها بالمتفردة بالأفكار ونافيا أي تشابه بين أي مسلسلين من حيث الأفكار الأساسية.

ويعتبر حسام تحسين بك من أبرز وجوه الفن السوري المتنوع، فهو راقص شعبي منذ أربعين عاما، وممثل درامي وسينمائي ومسرحي في آن واحد، فضلا عن أنه مغنٍ معروف بصوته الشعبي، واشتهر بأغنية " ناتالي" قبل عشرين عاما، فضلا عن موهبته في الكتابة للتلفزيون دراما وغناء.

ولحسام تحسين بك ولدان في الوسط الفني هما النجمة نادين تحسين بك والممثل الكوميدي راكان تحسين بك، لكن الأب سبق وأكد مرارا وتكرارا أنه لو توفرت له فرص الجلوس في المنزل والتفرغ للكتابة لاعتزل التمثيل نهائيا، واصفا نفسه بالكسول.

المصدر: النشرة فن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 113 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,220,471