authentication required

في الجزء الثاني من تقييم أزياء نجمات الوطن العربي في برنامج "انا والعسل" الذي عرض خلال شهر رمضان.

نستعرض لكم من توفقت في طلتها ومن فشلت من نجمات لبنان وبعض النجمات من جنسيات مختلفة خلال ظهورهن في البرنامج.

 

ميساء المغربي..جمال واناقة


حصة الاسد كانت في برنامج "أنا والعسل" لنجمات مصر ولبنان،لكن نوّع نيشان في ضيفاته واختار هند صبري من تونس،ميساء المغربي من المغرب، سلافة معمار من سوريا،فالسؤال هو من توفقت في اطلالتها ومن اخفقت؟

هند التي تتمتع بجمال طبيعي جذاب لم تتوفق في اختيار ثوبها ،فالثوب جاء مليء بالتفاصيل الغير متناغمة اما من الاسفل جاء كالتول الموجود اسفل الفساتين والذي لا يجب ان يظهر،اما الممثلة سلافة معمار ظهرت في ثوب يناسب البرنامج لكن مشكلته الوحيدة انه غير جميل وخاصة عند الاكمام الفضفاضة والحذاء الارجواني مع ثوبها الرمادي الغامق اللامع،وفي المقابل بدت ميساء المغربي في قمة اناقتها في "قفطان مغربي" "جلابية" جميلة مطعمة بالتفاصيل الذهبية الانيقة حيث استطاعت ميساء التوفيق بين ارتداء زي تقليدي والاناقة.

 


والان نصل الى نجمات لبنان المشهورات بأناقتهن وجمالهن..لكن


 فالنجمة اليسا التي تحمل لقب ملكة الرومانسية هي ايضاً صاحبة لقب ملكة اللون الاسود،فهي تعرف ما يليق بها وما يخفي عيوبها لكن اليسا التي اعترفت خلال الحلقة انها خسرت وزنها الزائد كسرت اطلالاتها باللون الاسود وظهرت في تنورة وردية وقميص بلون التوت،لكن التنورة لم تحتضن منحنياتها فظهرت وكأنها لم تخسر الكيلوغرامات الزائدة،فلو بقيت اليسا على اختيارتها في المناسبات العادية لبدت اجمل بكثير.

 

 

 

 

 

 

 

حتى المغنية كارول سماحة التي ظهرت في ثوب جميل جدا من الدانتيل الاسود بدت اعرض عند منطقة الاوراك لكن يغفر لها لان تفاصيل الثوب رائعة هي التي زادت من وزن كارول.

وكما هو معروف على الفنانة ميريام فارس التفّرد في افكارها حيث هي الوحيدة التي تعبت على اطلالتها وظهرت في ثوب عليه طبعات من قصة سندريلا،الثوب ليس بالرائع او القصة الرائعة لكن ميريام بدون شك تركت الانطباع الاقوى.

 

 

 

 

وهناك من جاءت اطلالتها بعيدة عن اجواء الاوسكار التي تحدثنا عنها الى اطلالات تليق اكثر بقاعات الاعراس ،كفستان رزان القصير وفوقه التول الابيض حيث بدت خلال الحلقة وكأنها عروس "مودرن" فثوبها يمكن الترويج له كثوب زفاف والحال نفسه مع سيرين عبد النور التي اختارت الظهور في ثوب ابيض رسم جسدها الجميل لكنه اظهرها اقرب الى عروس.


وتشاركت يارا مشكلة ثوب سلافة معمار فهو مناسب للبرنامج لكن غير جميل،وهذا الامر ليس بالغريب فيارا لا تعرف التفريق بين الاحتشام والملل بالطلّة.

 

 

ونختم مع النجمة الذهبية التي لا تلبس الاّ من ابرة المصمم ايلي صعب كما قالت خلال الحلقة،فنوال الزغبي اذا ارادت المبالغة في طلتها هي تعرف الاصول فتظهر بسلاسة لتسرق الاضواء من الجميع.

 

 

المصدر: النشرة فن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 154 مشاهدة
نشرت فى 29 أغسطس 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,221,931