سيكون محبو لعبة الفيديو الأشهر عالمياً «Halo 4» على موعد مع التشويق والإثارة مع إصدار مقطع الفيديو «Enlist»، الذي يعد مقدمة لإصدار المسلسل المرتقب عالمياً « Halo 4: Forward Unto Dawn» لأشهر ألعاب Xbox الذي ينطلق رسمياً للجمهور يوم الخامس من أكتوبر القادم.

ويأخذ مقطع الفيديو «Enlist» عشاق «Halo 4» لعوالم ثلاثة من المحاربين الأشداء وهم يخوضون تجربتهم المثيرة في أكاديمية «كوربيلو» للعلوم العسكرية، التي تعد أكاديمية التدريب العسكري لقيادة الفضاء التابعة للأمم المتحدة. ويمكن التمتع بمشاهدة المقطع الجديد عبر قناة «Machinima» في موقع يوتيوب أو موقع Halo Waypoint.

وتعد لعبة «Halo 4»، التي سيتم إطلاقها حصرياً على أجهزة Xbox 360 يوم 6 نوفمبر المقبل، العلامة الفارقة الثانية في تاريخ اللعبة الأشهر على مستوى العالم في مجال الترفيه المنزلي وعلى مدى أجيال، حيث قام بتطوير هذه اللعبة شركة 343 Industries، وتستكمل اللعبة قصة البطل Master Chief بعد عودته لمواجهة مصيره المحتوم ليدخل في معركة ضد العدو الأزلي الذي يهدد مستقبل الكون.

 

إن لعبة «Halo 4» تنطلق هذه المرة بأبعاد جديدة من خلال ملحمة استكشافية تختلط فيها المشاعر الإنسانية، حيث تتيح اللعبة خوض القتال لعدد من اللاعبين معاً، ما يؤهل الساحة لملحمة بطولية جماعية.

المصدر: وكالات
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 34 مشاهدة
نشرت فى 28 أغسطس 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,221,008