بعد غياب عن الشاشة دام شهرا كاملا بسبب حلول شهر رمضان الكريم، عادت الاعلامية رابعة الزيات ببرنامجها "بعدنا مع رابعة" على قناة "الجديد" واستقبلت كلا من الممثلة المصرية رجاء الجداوي والممثلة السورية جيني اسبر والاعلامي اللبناني ايلي حوشان والفنان اللبناني مجد فوعاني والفنانة المصرية اميرة فتحي.

بداية الحلقة كانت مع الجداوي التي لقبها الممثل سمير غانم بـ"رجاء عزاء الجداوي"، موضحة ان لقبها كان بسبب مواظبتها على القيام بالواجبات "من العزاء الى الفرح الى المسشفيات".


وعن بداياتها قالت الجداوي ان لقبها الفني "الفنانة الانيقة" كان بسبب انها عملت في عرض الازياء لمدة 25 سنة، اما عن مسلسلها "شربات اللوز" الذي عرض في رمضان اكدت الجداوي انها سعيدة جدا بدورها بالمسلسل: "كان نقلة فنية لي".


اما عن خالتها تحية كاريوكا اكدت الجداوي ان خالتها كانت تعارض دخولها الفن من ثم "هي علمتني اصول التمثيل".
وردا عن سؤال عن تجسيدها لدور سوزان مبارك، كشفت الجداوي انها لا تطمح لتجسيد السيدة الاولى السابقة "خاصة ان كل المسلسلات التي جسدت شخصيات لم تنجح باستثناء مسلسل "ام كلثوم" ولا انوي الدخول في تلك التجربة".

وعن حياتها المسرحية لمدة 20 عاما امام الممثل المصري عادل امام الذي اعتبرته انه هو الذي دربها على العمل المسرحي، مؤكدة ان الدعاوى القضائية بحق امام ليست منطقية "هل من الممكن ان نكافىء من اضحك العرب والمصريين وخفف عن مشاكلهم بوضعه بالسجن؟"

 

بدورها اكدت اسبر ان الغيرة النسائية لم تكن موجودة في مسلسل "صبايا"، "بل كان هناك منافسة بين الخمس صبايا وهذه منافسة مشروعة"، كاشفة ان مشاركاتها في السينما المصرية مطروحة ولكنها لم تصل الى الدور الذي يوازي مقوماتها الفنية، معتبرة انها مشاركتها بمسلسلي "خرم ابرة" و "الزوجة الرابعة" كانت متميزة وسعيدة جدا بها.

 

اعلاميا اكد حوشان انه مبتعد حاليا عن العمل الاعلامي بكثرة لان جمهور الاذاعة انتقل الى التلفزيون، "وكل مين ما كان صار اعلامي"، اما عن المنافسة الاعلامية اعتبر حوشان ان لا احد ينافسه بالبرامج الصباحية "وكلنا منتعلم حتى الان من الراحل رياض شرارة".

فنيا كشف فوعاني ان الشبه بالصوت بينه وبين الفنان عاصي الحلانين امر رباني "الله خلقني هيك، وانا بفتخر ان صوتي يشبه صوت الحلاني فنحن ابناء ضيعة واحدة وانا تلميذ في مدرسته"، من ثم كانت رقصة دبكة جماعية بين ضيوف البرنامج على انغام اغناني الفوعاني.

 اما عن الغناء اكدت فتحي ان مشروع الغناء لن يأخذها من حبها الاساسي "التمثيل"، مؤكدة انها سعيدة بدورها التمثيلي في مسلسل "ابن النظام" الى جانب الممثل هاني رمزي، وعن شائعة طلاقها اكدت فتحي ان الموضوع ليس الا مجرد شائعات "ولا اعلم من اطلقها".

ختاما طل ضيف الحلقة العوجي مؤكدا ان مسرحيته "ارق الجميلة النائمة" التي كتبها في اسكتلندا تم قبولها لتعرض في المسرح الاسكتلندي.

 

 

 

 

المصدر: النشرة فن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 131 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,222,124