تمكن العدّاء الجاميكي “يوسين بولت”  من احراز لقب تاريخي بدورة الألعاب الاوليمبية التي تقام حاليا بلندن، حيث اصبح بولت هو اول رياضي في التاريخ يفوز بسباقات ال 100 متر وال 200 متر معا، فقد انهي بولت السباق في زمن قدره 19.32 ثانية فقط ليقود جاميكا للفوز بذهبية السباق وليصرح بعدها قائلا “لقد فعلتها، فهذا ما اردته وتمنيته تماما، انا اردت ان اكون اسطورة وقد تمكنت بالفعل من تحقيق هذا الهدف”.

ولكن السؤال الذي سيثير فضول الكثير من متابعي بولت، ماذا يمكن ان تكون سيارة هذا الرجل الاسرع في العالم! بالتاكيد انها لابد وان تكون سيارة تناسب حجم امكانيات هذا الرجل وتلبي طموحاته من السرعة والقوة مثل السيارة نيسان GTR والتي اهدتها نيسان له باعتباره مروجا لها منذ عام 2010، فمن وجهة نظر نيسان ان اسرع رجل في العالم لابد وان يقود واحدة من اسرع السيارات في العالم، ولذلك وقعت معه عقدا لعدة سنوات قادمة ليقود حملة دعائية لعلامتها.

وبجانب ان بولت قد اصبح اسرع رجل في العالم حتي الان فهو ايضا من اوفر الناس حظا، ففي عام 2009 نجا بولت من حادث خطير وقع اثناء سيره بسيارته الـ  بي ام دبليو M3 في احد الطرق المبتلة في جاميكا مما ادي لأنحراف السيارة ووقوعها في حفرة كبيرة ادت الي تحطيم السيارة لكن من الحسن الحظ ان بولت لم يصب سوي بمجموعة اصابات طفيفة للغاية.

المصدر: محمد السابع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 238 مشاهدة
نشرت فى 15 أغسطس 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,202,618