في جو جميل ومناظر خلابة وفي اجواء الف ليلة وليلة، اجتمع نجوم الدراما العربية من لبنان سوريا ومصر والخليج في سحور رمضاني اقامته قنوات mbc في مجمع Ociel على تلة ضبية المطلة على اجمل منظر طبيعي.

حضر الحفل نجوم تألقوا عبر شاشاتها وغاب عنه نجوم اخرين امثال ابطال فرقة ناجي عطالله وعلى رأسهم الزعيم عادل امام، غادة عبد الرازق، وهند صبري بسبب حدادهم على ضحايا مجزرة سيناء.
البعض الاخر حضر ليحل ضيفا معززاً على صحافة لبنان واهله فاستقبلوا بالترحاب وكلمات الاطراء والنقد احياناً على اعمالهم الرمضانية.



كلهم كانوا نجوم السحور وكل واحد منهم شعر بانه النجم الاوحد بسبب اهتمام الصحافة وادارة الـmbc  بهم، ولعل ابرز الحاضرين هم: الفنانة نبيلة عبيد، الهام شاهين وشقيقها امير شاهين، الفنانة القديرة سميرة احمد، صفوت غطاس، باسم ياخور، صبا مبارك، دينا الشربيني، حبيب الحبيب، مها محمد ومروى محمد، كارلوس عازار، جويل داغر، باميلا الكيك، كلوديا مرشليان، سيرين عبد النور وزوجها، شادي حداد، بياريت القطريب، تقلا شمعون، ماغي ابو غصن وزوجها، وجيه صقر، ندى ابو فرحات، ديامان بوعبود، ليليا الاطرش، سيف الدين سبيعي، امير كرارة، عمر يوسف، محمود عبد المغني، سناء يوسف، ميساء مغربي، رفيق علي احمد، رفيق شلالا، مروان نجار، اروى وزوجها، ريهام ايمن، سعود الدوسري، علي جابر، جيني اسبر.




قبل البدء بالسحور القى المتحدث الرسمي باسم شبكة قنوات mbc كلمة اكد فيها على ضرورة مشاركة اهل الصحافة والاعلام في نجاحات الـmbc  في رمضان وخارجه، فقال:" في البدء، اسمحوا لي أن أخصّ بالشكر، نجوم المسلسلات والبرامج الرمضانية التي تُعرض على شاشتي MBC1 وMBC دراما، لاحترافهم وتألّقهم وأدائهم العالي، فهم يستحقّون منا الثناء والتقدير. والشكر موصولٌ أيضاً إلى زملائنا أهل الصحافة والإعلام الذين يبذلون جهوداً مضاعفة، خصوصاً خلال هذه الفترة من كل عام، آخذين على عاتقهم نقل ونقد وتحليل وتقييم ما يُعرض على الشاشات".

واضاف بان سياسة المحطة "التريّث في التعليق على نتائج الدراسات الإحصائية لنسب المشاهدة في شهر رمضان، ريثما تكتمل صورتها النهائية، ويتمّ التدقيق بها مراراً وتكراراً. واليوم، واعلن بانه ولغاية نصف رمضان الفضيل تصدرت برامج MBC1 قائمة البرامج الإثني عشر الأكثر مشاهدةً في المملكة، بلا منازع، بالإضافة إلى تبوّء MBC1 وMBC دراما قائمة القنوات الأكثر مشاهدة بامتياز، واعلن بان الشبكة ستطلق خلال فترة ما بين عيديْ الفطر والأضحى، عدداً وافراً من البرامج والإنتاجات الجديدة والمتجدّدة ذات الطابع المحلي والعالمي".


ملاحظات سريعة:

- اسر لنا احد الاداريين بان كلفة حفل السحور وصلت الى المليون دولار، وعلى ذمته ننشر.
- تحلقت الصحافة المحلية والعربية حول ابطال "روبي" و"ديو الغرام".
- رفض البعض القليل من النجوم اعطاء تصاريح اعلامية فيما اكتفى البعض الاخر بدردشات عفوية من اهل الصحافة والاعلام.
- لوحظ ارتداء بعض النجمات فساتين سواريه فكن محطّ تعليق اهل الصحافة بحيث اعتبروا ان هذه الاطلالات لا تتناسب مع حفل السحور.
- سقط احد المدعوين في بركة السباحة الموجودة على مدخل الـociel فعاد ادراجه من حيث اتى.
- لوحظ وجود الصليب الاحمر في المكان تحسبا لاي طارىء.
- الكل اجمع على حسن الضيافة والاستقبال.

 


























المصدر: النشرة فن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 161 مشاهدة
نشرت فى 14 أغسطس 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,197,512