لم تلحق حلقة اليوم من برنامج "التفاحة" للفنانة نيكول سابا على قناة دريم أن تبدأ حتى بدت الحلقة منتفخة بالبالونات مع الفنان عصام كاريكا، حيث لفت في كلامه إلى أنه نفخ العديد من الأشخاص خلال حياته إلا أنه يتمنى لو يفقع كل شخص ساعده كاريكا في النفخ ونسوا تلك المسألة.


وفي حياته الشخصية، أكد على أن علاقته بحواء جيدة مؤكداً على أنه لا يحتمل أن تخنقه المرأة "اتحمل الغيرة ولكن ليس الغيرة القوية".


وإلى جانب ابداء كرهه لطعام السبانخ، إلا أنه أكد على أنه يود لو يشعل النار بوجه كل من يكتب عنه أموراً كاذبة معتبراً أنه يظلم أكثر من مرة، خصوصاً عند الغناء، حيث ينسى من ينتقدوه كل أعماله الغنائية والمسرحية التي ينتجها ويتم التركيز فقط على الأمور الصغيرة في مسيرته.


أما في موضوع متصل، فاعتبر كاريكا أن الفنان محمد محي هو أول من قام بخلق شخصية كاريكا الملحن، أم الفنان حكيم فمعظم أغانيه هي من كاريكا نفسه وكل هذا إلى جانب الفنان عمرو دياب الذي زاد شهرة كاريكا خصوصاً في الأغنية الناجحة على الدوام "وهي عاملة ايه دلوقت".


وبالنسبة إلى الفنان تامر حسني، فلفت كاريكا أنه كان هناك خلاف منذ أكثر من سنتين بين الإثنين ولكنه انته بمجرد جلسة بين الإثنين، "تامر حسني اليوم هو مطرب الجيل، إذ أن عمرو دياب ومحمد منير من منطقة، أما تامر حسني ومحمد حمقاي من منطقة أخرى، وبالتأكيد تامر هو الرقم واحد من خلال الجمهور الذي يتوق إلى سماعه بالآلاف في الخارج والداخل"، أما عن سبب عدم قيام كاريكا بالتعاون مع حسني، فأوضح أنه عندما بدأ بالغناء توقف عن التلحين، أما اليوم وبعد إتخاذ قرار بالتوقف عن الغناء عاد كاريكا إلى التلحين منذ قرابة الشهرين.

المصدر: النشرة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 49 مشاهدة
نشرت فى 9 أغسطس 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,220,909