لم يعد كل ما تفكر فيه النساء في فصل الشتاء هو الاحتماء من البرد بأي وسيلة حتى لو على حساب اناقتها،بل اصبحت النساء يسعين نحو تحقيق التوازن بين اناقة الشتاء والتدفئة،حتى ان بعض النساء يفضلن اناقتهن عن الشعور بالدفء.

وبالرغم من ان الشتاء ليس على الابواب الاّ ان دور الازياء العالمية تعلن عن توجهات الشتاء من حيث الالوان والموضة وعلى اساسها تتوجه النساء في شراء ما يواكب ويليق بها من هذه الموضة.

وخلال هذا الاسبوع سنعرض اهم عروض الازياء الخاصة بالاحذية،حتى تكتشفي سيدتي من خلال هذه المجموعات ما هي توجهات خريف-شتاء 2013.

 

Giuseppe Zanotti..شتاء بجنون ليدي غاغا

 

جيوسيبي زانوتي هي واحدة من العلامات التجارية للاحذية الرائدة في هذه الصناعة ما يجعلها العلامة المفضلة لدى عدد من نجمات العالم الشهيرات مثل بيونسيه نولز، بينيلوبي كروز، ديمي مور، وكاميرون دياز ،فهذ الدار يتميز بالتصميمات الغريبة التي تصل الى حد جنون ليدي غاغا وانيقة ورقيقة كالنجمة الاسبانية بينلوبي كروز.
وفي المجموعة الجديدة، لخريف / شتاء 2012/2013  لم تخيب امال النساء المتلهفات لاناقة الشتاء،فالمصمم الايطالي يعطي للمراة شعور الدفء والاثارة في الوقت نفسه،حيث تنوعت المجموعة بين البوتين العالي والذي يصل الى الكاحل مع الكعب الاعوج وهو المفضل لدى غاغا،واستخدم  المعدن في اكثر من موديل كما هي الحال دائماً مع تشكيلات (جيوسيبي زانوتي ديزاين) فوزع المعدن على طريقته الخاصة سواء على الكاحل او الكعب،وزين بيوتن بالكامل من الخرز الملون،واخر  بالمسامير التي سيطرت على هذا الموسم في اكثر من مجموعة.
المجموعة اكثر من رائعة وهي تليق فقط بالجريئة التي لا تخاف عدم القدرة على المشي بالحذاء،فحذاء زانوتي يحب لفت الانظار والاضواء.

 

 




















المصدر: النشرة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 52 مشاهدة
نشرت فى 4 أغسطس 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,208,054