authentication required

كشفت الفنانة نسرين الحكيم عن مشاركتها في مسلسل العشق الإلهي تأليف عثمان جحا وإخراج زهير قنوع وإنتاج شركة ميراج وتجسد فيه شخصية سلامة وذلك بعد غياب طويل عن الأعمال التاريخية .

وقالت الحكيم في بيان صحفي وعن العمل والشخصية التي تؤديها في مسلسل "العشق الإلهي" إنه "بعد غياب عن أجواء العمل التاريخي الذي يتطلب الكثير من الصبر والجهد أعود من خلال شخصية سلامة التي تحملني مسؤولية من العيار الثقيل".

 

وأضافت الحكيم أن "الشخصية تحمل الكثير من التناقضات الإنسانية والعاطفية وأخوض معها مشوار حياتها منذ العشرينات وحتى الثمانين منه كما أن هذه الشخصية سبق للسيدة أم كلثوم أن قدمتها فيما مضى .

 

وأوضحت الحكيم أنها "تقوم مع بقية المشاركين في العشق الإلهي بتدريبات على أداء الرقصات التي تنتمي تاريخياً لتلك المرحلة" ولفتت إلى أنها "انتهت من جلسات التحضير لماكياج الشخصية بمراحلها العمرية المختلفة".

 

وأشارت الحكيم إلى أن صعوبة العمل والتحدي الذي تشكله الشخصية هو التصوير في هذا الجو الحار  كما أن التحضير للشخصية ودراسة تفاصيلها استغرق مني وقتا طويلا من خلال البحث في المراجع التاريخية والدراسات حتى أتمكن من معرفة أدق تفاصيلها وهذه التجربة خاصة جدا لاسيما في ظل الجدية التي يتعامل معها فريق العمل إضافة إلى الظروف الصعبة التي يتم من خلالها التصوير".

 

يذكر أن هذا المسلسل الذي تأجل تصويره من العام الماضي انطلق تصويره خلال الأيام القليلة الماضية بين سورية والمغرب ومن المتوقع أن يكون جاهزا للعرض في رمضان 2013 .

 

المصدر: سيريا نيوز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 87 مشاهدة
نشرت فى 19 يوليو 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,220,770