شهدت عاصمة لبنان بيروت الإعلان إنجازا عربيا استثنائيا في عالم السيارات عنوانه الفرادة والابتكار والفخامة. وفي هذا المجال، تم إطلاق "W MOTORS" ش.م.ل. التي تعتبر أول شركة عربية لتصنيع المركبات والسيارات الرياضية الفخمة في منطقة الشرق الأوسط. 
وقد تم إعلان هذه الخطوة خلال حفل راقٍ من توقيع Events Productionأقيم في قصر سرسق في بيروت، وقد حضر المؤتمر الصحافي نخبة من رجال السياسة ووجوه المجتمع وشخصيات معروفة من قطاع صناعة السيارات. 
ويشكل الإطلاق الرسمي لشركة W MOTORS إنجازاً متميّزاً لرجل الأعمال اللبناني رالف ر. دباس على رأس فريق طموح من الخبراء الشباب، يتطلع لتقديم سياراته الاستثنائية لشريحة منتقاة من الزبائن العالميين. وقد صاغت الشركة الجديدة علاقات استراتيجية مع شركاء عالميين في قطاع السيارات وصناعة التصاميم المبدعة بما في ذلك شركة Magna Steyr Torino ممثلة بمديرها العام تيسيانو نوفو وشركةGermany RUF Automobile وSTUDIOTORINO ممثلة بألفريدو ستولا.
وفي كلمته أمام المشاركين في الحدث، قال رالف دبّاس رئيس مجلس إدارة W MOTORS: "سوف نطلق مجموعتين مختلفتين من السيارات وهي الهايبر رياضية Hyper Sport والسوبر رياضية Super Sport. وسينحصر انتاج الطراز الأول من الهايبر كار بخمس مركبات إذ يعتبر هذا الإصدار الأكثر حصريةً في تاريخ صناعة السيارات. مع مصابيح مرصّعة بالألماس من توقيع W Motors، سيكون هذا الطراز من الموديلات الأكثر فخامة في العالم". 
وتابع: "ستكون الهايبر كار السيارة الأولى والوحيدة المزوّدة بلوحة عرض ثلاثية الأبعاد مع ميزات تفاعلية؛ هذا الابداع التكنولوجي سوف يضع W في الصدارة بما يختص تكنولوجيا السيارات لسنين عديدة. سيارة الهايبركار هي مختلفة في كل شكل من الأشكال، فقد تمت هندسة كل مكوّن وقطعة في هذه السيارة بشكل ينعكس توازنا مثاليا بين القوة والعزم والسرعة وبالتالي تقديم مستوى متفوق من الأداء ومتعة فريدة في القيادة."
ويعتبر رالف دبّاس المهندس الرئيسي لمشروع W MOTORS وقد خاض تجارب استثمارية سابقة بنجاح. وتخرج دبّاس من كلية الفنون والتصميم في جامعة كوفنتري في المملكة المتحدة متخصصاً في تصميم المركبات وفي جعبته عدد كبير من التصاميم التي حازت على جوائز عديدة في أوروبا. وفي هذه الأثناء عمل رالف على بناء شبكة قوية من العلاقات في مجال صناعة السيارات بما مكنه من تأسيس W MOTORS، التي من المتوقع أن تقدم سيارات رياضية تتمتع بأفضل المزايا التقنية وتعكس تصاميماً استثنائية، ومستوىً غاية في الفخامة والأداء الرياضي المتفوّق إنطلاقاً من العالم العربي.
وتلى المؤتمر الصحافي كوكتيل حيث تمكن أكثر من ألف مدعو من الشخصيات الكبيرة من مشاهدة عرض فريد، كشف بعده المسؤولون في W MOTORS عن تصميم أول سيارة هايبركار للشركة. هذا الموديل قيد الانتاج سوف يتم اطلاقه رسمياً في دبي في 11 كانون الأول / ديسمبر 2012.

المصدر: المستقبل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 68 مشاهدة
نشرت فى 14 يوليو 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,244,242