authentication required


تهتم شركة الافضل بتوفير الكراتين الازمة لنقل اغراض المطبخ و تغليفها بشكل جيد لنقل الاعراض القابلة للكسر بشكل احترافي وبدون اي خدوش ، ويتم استخدام الفليين في حالات نقل الاجهزة الكهربائية ( الغسالة – الثلاجة – غسالة الملابس – الشاشات والمكيفات ) داخل كراتنيها ان وجدت او توفير كراتين لها .

 

يحتاج الكثير الي تخزين الاثاث المنزلي خصوصا مدينة الرياض والدمام  او داخل المملكة العربية السعودية في مستودعات نتيجة لظروف السفر الطارئة كرحلات البعثات او الابتعاث او ظروف السفر داخل المملكة و البحث عن شقة جديدة و هنا يلجا الي الاستعانة باحدي شركات تخزين عفش لتوفر له المكان المناسب لحفظ الاثاث لفترات معينة  .

مواصفات مستودعات تخزين الاثاث بالرياض

 

  • شركة الافضل شركة تخزين اثاث من اكبر الشركات التي تهتم بمستودعات التخزين والعناية بها للمحافظة علي اثاثك الخاص من عمليات التهوية والرطوبة وعمليات الصيانة الدورية التي تتم لها و كذلك عملية مكافحة حشرات للمستودعات بشكل دوري ومستمر لمنع وجود الحشرات وكذلك عمل التامين الازم لللمخازن ضد الحرائق.
  • يتم تغليف الاثاث بشكل كامل قبل النقل او التخزين للمحافظة عليها من والحفاظ علي نضافتها ويتم التغليف كما في حالات نقل اثاث بالرياض بانواع التغليف المختلفة ( المفرقعات – النيلون – التغليف الكرتوني والورقي ) ويتم وضع سجاد او موكيت في ارضيات الديانة او السيارة المستخدمة منعا للخدوش.

تخزين اثاث بالرياض

  • يتم تخزين الاثاث في الستودعات برقم العقد وتاريخ دخول الاثاث وعدد الردود ويكون لكل عميل مكان مخصص لاغراضة ولا تضاف اليها اغراض ونضمن تسليم الاغراض بنفس حالة الاستلام .
  • تختار شركتنا مواقع المستودعات بعناية و تحرص ان تكون قريبة من اكبر شرائح من عملائها الكرام وبالقرب من بعضها لتسهيل عمليات الصيانة والمتابعة للمستودعات و عمليات مكافحة الحشرات لها بصفة دورية لابقائها امنة من اي ضرر قد يحدث ، علاوة علي الحراصة الدورية علي المستودعات .

تكاليف و اسعار تخزين العفش

يتم احتساب تكاليف تخزين الاثاث بناءا علي اثاث منزلك عملينا الكريم ; حيث ان اننا نستخدم في النقل السيارات الديانة المسموح بحركتها في اوقات الدوام بمساحة ( 4.5م * 2.2م * 2م) ويتم احتساب تكلفة نقل العفش من منزلك الي المستودع و تكلفة التخزين للشهر الواحد .

في حالات الشركات والمكاتب يتم ارسال مندوب لمعاينة الاثاث وتقدير السيارات المطلوبة ، كما نوفر لعملائنا زيارة مستودعاتنا ورؤيتها علي ارض الواقع لرؤية طبيعة المكان المتوفر للتخزين.

نوفر ايضا خدمات تخزين الشحنات القادمة من الخارج كما هي في الكونتينر وتنزيل الاغراض من خلال عمالتنا بشكل احترافي وكذلك الاهتمام بترتيب الاغراض ، كما نوفر غرف مخصصة لعملائنا لتخزين الاثاث الخاص بة بشكل فردي في حال التخزين لفترات طويلة باسعار مناسبة ولدينا العمالة الخاصة بتنزل الاغراض من السيارة الي المستودع بالشكل المطلوب.

توفر الشركة تسيهلات كثيرة ومتعددة و تخفيضات كبيرة للفترات الطويلة كما في حالات التخزين لمدة ” سنة “يتم احتساب شهرين مجانا  وشهر مجانا في حالة التخزين لمدة ستة اشهر في حالة الدفع المقدم


  • Currently 5/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
1 تصويتات / 139 مشاهدة
نشرت فى 11 فبراير 2016 بواسطة almesalia

عدد زيارات الموقع

13,880