تقدم شركة روائع خدماتها في المملكة العربية السعودية من خلال الاتي : 

تقدم شركة روائع خدماتها في 

نقل اثاث بالرياض 

ونقل الاثاث من الرياض الى كافة أنحاء المملكة العربية السعودية ولدى شركة روائع الاسطول النقلي الخاص بنقل العفش ولديها ايضا مستودعات تخزين اثاث بالرياض كما لديها الفريق الفني الكامل للمحافظة على اثاث عملائها من عمليات التغليف والحفاظ على العفش بمستودعات مخصصة لذلك يقام عليها اعمال صيانة ورش مبيد دورية . شركة تخزين اثاث بالرياض.

خدمات التنظيف :

تقدم شركة روائع خدمات النظافة حيث انها شركة تنظيف بالرياض ولديها الفريق الفني الكامل للأعمال النظافة تقوم باعمال نظافة للبيوت والفلل والقصور فلديها المعدات اللازمة لتلميع الارضيات وتقدم خدماتها كالتالي شركة تنظيف شقق بالرياض ، تنظيف فلل بالرياض تنظيف منازل بالرياض شركة تنظيف بالرياض

خدمات مكافحة الحشرات :

تقدم شركة روائع خدمات مكافحة الحشرات بالمملكة العربية السعودية حيث أنها شركة مكافحة حشرات بالرياض، حيث لدينا المعدات والمبيد الحشري القوي القادر على القضاء على كافة الحشرات دون اي خطورة على الانسان فمن المعروف ان الحشرات تسبب العديد من الامراض للأنسان نظرا لقربها من الانسان وانها تتغذي على غذاء الانسان .

خدمات كشف تسربات المياه :

تقدم شركة روائع خدماتها في شركة كشف تسربات المياه بالرياض ، حيث لديها الجهاز الالكتروني الامريكي القادر على تحديد منطقة التسريب دون حدوث اضرار كبيرة على مكان التسرب للعميل ، فقط تجد زيادة مبالغة في فاتورة المياه قد يكون هناك تسرب مياه وانت لا تدري .

خدمات مكافحة النمل الابيض :

من المعروف بخطورة النمل الابيض خصوصا عن البدء في بناء بيتك فيسبب النمل الابيض في الخطورة الشديدة على البناء فلابد من شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض حيث أنها تؤثر بشكل كبير على اساس المبنى .

لدينا الخبرة الكافية لنكون افضل شركات الخدمات بالمملكة .

كما تقدم شركة روائع من خلال خدماتها التالية : 

شركة مكافحة حشرات بالمدينة

شركة تنظيم مؤتمرات

 

المصدر: WWW.FCNSC.COM

عدد زيارات الموقع

13,396