نشرت بتاريخ - الجمعة,02 ديسمبر , 2011 -11:58

كتب - احمد الشريف:

أكد مصدر أمني رفيع المستوى، أن الرئيس السابق محمد حسني مبارك لم يغادر المركز الطبي العالمي، منذ أن وضع به تحت التحفظ والعلاج في الوقت الذي تتم فيه محاكمته.

وقال إن خطة تأمين تواجده بالمركز لم تعتمد أبدا على نشر مدرعات او جنود أمام المركز – الذي يقع على طريق الإسماعيلية - أو حتى داخل الطرقات الرئيسية حتى لا تحدث أب بلبلة في سير العمل بالمركز الذي يتردد عليه عشرات المرضى يوميا سواء من مصر أو دول عربية أو أجنبية.

وأشار المصدر إلى أن الحراسة المرافقة للرئيس السابق هي حراسة شخصية، وتتواجد داخل الجناح الذي يرقد به في الدور الخامس، مؤكدًا إنه من المستحيل خروج مبارك من المركز أو سفره للخارج دون إعلان ذلك بشكل رسمي.

وكانت عدد من وسائل الإعلام قد رددت أمس أن مبارك إختفى من المركز الطبي العالمي وأن هناك إحتماليه أن يكون قد تم تهريبه لخارج مصر.

المصدر: MSN
aliabdallah77

الحمـدلله

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 387 مشاهدة
نشرت فى 2 ديسمبر 2011 بواسطة aliabdallah77
aliabdallah77
إذا نزل مؤمن وكافر إلى البحر فلا ينجو إلا من تعلم السباحة فالله لا يحابي الجهلاء فالمسلم الجاهل سيغرق والكافر المتعلم سينجو »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

606,482

لا تنسى ذكر الله

اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ