أقـرا الخبر

edit

https://www.cia.gov/library/publications/the-world-factbook/graphics/flags/large/eg-lgflag.gif

مصر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مصر أو رسميا جمهورية مصر العربية دولة عربية تقع في أقصى الشمال الشرقي من قارة أفريقيا، وفي أقصى الجنوب الغربي من قارة أسيا، يحدها من الشمال الساحل الجنوبي الشرقي للبحر المتوسط ومن الشرق الساحل الشمالي الغربي للبحر الأحمر، ومساحتها 1,002,450 كيلومتر مربع. تقع معظم أراضيها في أفريقيا غير أن جزءً من أراضيها، وهي شبه جزيرة سيناء، يقع في قارة آسيا، فهي دولة عابرة للقارات. تشترك مصر بحدود من الغرب مع ليبيا، ومن الجنوب مع السودان، ومن الشمال الشرقي مع إسرائيل وقطاع غزة، وتطل على البحر الأحمر من الجهة الشرقية. تمر عبر أرضها قناة السويس التي تفصل الجزء الآسيوي منها عن الجزء الأفريقي.

ويتركز أغلب سكان مصر في وادي النيل وفي الحضر، وأكبر الكتل السكانية هي القاهرة الكبرى التي بها تقريبا ربع السكان، تليها الإسكندرية؛ كما يعيش أغلب السكان الباقين في الدلتا وخاصة محافظة الدقهلية وعلى ساحلي البحر المتوسط والبحر الأحمر ومدن قناة السويس ،وتشغل هذه الأماكن ما مساحته 40 ألف كيلومتر مربع. بينما تشكل الصحراء غير المعمورة غالبية مساحة الجمهورية.

تشتهر مصر بأنها أقدم الحضارات على وجه الأرض حيث بدأ الإنسان المصري بالنزوح إلى ضفاف النيل واستقر وبدأ في زراعة الأرض وتربية الماشية منذ نحو 10.000 سنة[7]. وتطور أهلها سريعا وبدأت فيه صناعات بسيطة وتطور في نسيجه الاجتماعي المترابط، وكوّن إمارات متجاورة مسالمة على ضفاف النيل تتبادل التجارة، سابقة في ذلك كل بلاد العالم. تشهد على ذلك حضارة البداري منذ نحو 7000 سنة وحضارة نقادة (4400 سنة قبل الميلاد - نحو 3000 سنة قبل الميلاد). وكان التطور الطبيعي لها أن تندمج مع بعضها البعض شمالا وجنوبا وتوحيد الوجهين القبلي والبحري وبدأ الحكم المركزي الممثل في بدء عصر الأسرات (نحو 3000 قبل الميلاد). وتبادلت التجارة مع جيرانها ونشأت فيها الكتابة بالطريقة الهيروغليفية. يماثلها في ذلك سكان دجلة والفرات الذين بدؤا الكتابة أيضا نحو 4000 قبل الميلاد بطريقة الخط المسماري. وكان طبيعيا أن يتبادلا التجارة والتعامل الحضاري الذي يرجع له الفضل في تطور الإنسانية جمعاء. وكان لابتكار الكتابة في مصر أثرا كبيرا على مسيرة الحياة في مصر وتطورها السريع، وكان المصري القديم مولع بالكتابة، ويمكن للباحث العصري تتبع الحضارة المصرية ليس فقط عن طريق ما خلفه قدماء المصريين من آثار على الأرض من معابد واهرامات، وإنما عن طريق فك لغز الكتابة المصرية القديمة وقراءة التاريخ حيث كان المصريون القدماء يكتبون عن كل شيء في حياتهم، من تمجيد للملوك، وعقود سلام مع بلاد الجوار، وكتابات في الأخلاق والحكمة، ومخطوطات دينية، ومخطوطات في الطب والهندسة والحساب، بل حتى الرسائل بين أفراد العائلة أو رسائل بين أصدقاء.

قدمت الحضارة الفرعونية بالإضافة إلى تعليم العالم الكتابة -وتقديمها القلم والورق- معالم وشواهد كثيرة على الأرض، تعتبرها كثيراً من المنظمات المعنية بالأثار دولياً أنها تاريخ لحضارة البشرية جمعاء، مثل أهرام الجيزة وأبو الهول وآثارها القديمة مثل الموجودة في مدينة منف وطيبة والكرنك ووادي الملوك، ويتم عرض أجزاء من هذه الآثار من هذه المواقع في المتاحف الكبرى في جميع أنحاء العالم. وقد وجد علم خاص بدراسة آثار مصر سمي بعلم المصريات.

للمزيد..

اضغط هنا لزيارة ويكيبيديا مصر

aliabdallah77

الحمـدلله

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 475 مشاهدة
نشرت فى 30 سبتمبر 2012 بواسطة aliabdallah77

محافظة المنيا هي إحدى محافظات مصر. عاصمتها مدينة المنيا. هي واحدة من أهم محافظات صعيد مصر وذلك بسبب موقعها المتوسط وما تضمه من مواقع أثرية فريدة. بها جامعة كبيرة تضم خمسة عشرة كلية. تشتهر بأنها عروس الصعيد الجميلة. [بحاجة لمصدر]. تمتد محافظة المنيا بطول نهر النيل بمسافة 135 كم تقريبا مع عرض متوسط حوالي 18 كم. تصل مساحة المحافظة إلى 32279 كم مربعا. ويصل عدد السكان إلى نحو أربعة مليون نسمة. يبلغ معدل المواليد 33 مولود لكل 1000 نسمة. أما معدل الوفيات فهو 7 لكل 1000 نسمة. تصل الكثافة السكانية إلى نحو ألف وخمسمئة نسمة لكل كيلو متر مربع. ونحو ثُلُث السكان من الأقباط.

- مراكز محافظة المنيا..

تنقسم المحافظة إدارياً إلى 9 مراكز إدارية تضم 9 مدن و57 وحدة محلية قروية و346 قرية و1429 عزبة ونجع، بالإضافة إلى مدينة المنيا الجديدة.

للمزيد..

اضغط هنا لزيارة محافظة المنيا

اضغط هنا لزيارة قائمة قرى محافظة المنيا


aliabdallah77

الحمـدلله

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 476 مشاهدة
نشرت فى 30 سبتمبر 2012 بواسطة aliabdallah77


السلام عليكم .

أعرض عليك فرصة عمل سهلة جدا وبمرتب شهري للأبد في شركة عالمية . الإسم هو .WAZZUB هذه الشركة هي عبارة عن شركة تستثمر الملايين لتأسيس موقع ضخم ومتعدد الاهداف مثل Google .


لكن هذه الشركة تعتمد حاليا طريقة مسجلة كبراءة اختراع لنشر الموقع وخدمة الزبائن.



ملاحظة: قبل البدء بشرح المشروع أرجو من جميع من يقرأ الاعلان أخذه بجدية لأنه يمكن يغير حياتك( مرفق عنوان فيديو youtube طريقة التسجيل)



كيفية العمل؟؟

رح توزع الشركة 50 % من أرباحها على المشتركين ممن سجل قبل 9 ابريل 2012 وهو تاريخ اطلاق الموقع.كثير منكم يعرف انه جوجل خدماتها مجانية لكنها تربح أكثر من 500دولار كل ثانية وهذا من الاعلانات وكذلك .

شركة وازاب WAZZUB وهي شركة ليست بجديدة حابة توزع 50 بالمية من ارباحها كنوع من برامج الدعاية لكل مشترك قبل تاريخ الاطلاق



كيف الحسبة؟؟


في شيء اسمه معامل الدولار: أو $ factor
وهو بيزيد 1 مقابل كل شخص انت دعيته عن طريق الرابط الخاص بك وهو يساوي 1 دولار لكل شخص شهريا للأبد حتى 5 مستويات للدعوة.يعني كل شخص مدعو عن طريقك أو عن طريق من تحتك هو سهم عائده يساوي 1 دولار شهري. الموضوع سهل. مين فينا ما عنده 5 أصدقاء؟ تخيل لو انت وهم كل واحد دعا 5 أصدقاء؟ كم يكون عن طريقك من المشتركين؟ 5×5×5×5× 5 = 3125 شخص. أي 3125 سهم في الشركة أي 3125 دولار شهري للأبد!!.
ملاحظة: هذا ليس تسويق شبكي وهو غير محدود للمستوى الواحد. يعني ممكن تدعو 3 أشخاص أو 300 انت حر بقدر كم من المجهود ستبذل.

يعني لو اتخلينا انه انت الأب واللي اشترك عن طريقك مباشرة هو ابنك وهكذا للجيل الخامس ، كل شخص في هذه العائلة لحد الجيل الخامس هو سهم لك في الشركةتحاسب عليه بقيمة 1 دولار للشخص شهريا للأبد وهذا خاص فقط للناس المشتركة قبل 9 ابريل.


كيفية الاشتراك؟؟ (المجاني دائماً)



اشتركوا عن طريق الرابط التالي:
http://signup.wazzub.info/?lrRef=9e9bccab
ملاحظة: يفضل عدم استخدام ايميل Hotmail أو Live لأنه يواجه صعوبة في استقبال ايميل التأكيد


ملاحظة: لازم تأكيد الاشتراك عن طريق ايميل تبعثه الشركة بعد الاشتراك مباشرة. واذا حصل خطأ ولم تستلمه يمكنك طلبه من هذا العنوان.


http://signup.wazzub.info/login.php
أو عن طريق ارسال ايميل فارغ بعنوان Verification الى الايميل التالي:

[email protected]

شاهد هذا الفيديو شرح لعملية التسجيل والتأكيد.

واتبعوا الخطوات فيه :


http://www.youtube.com/watch?v=8O20f...ature=youtu.be


كيف ستدفع لنا الشركة؟؟



عن طريق حوالة بنكية شهرية تبدأ من 15 / 5/ 2012 أو شيك بنكي. وهنالك طرق الكترونية أخرى مثل PayPal



بالتوفيق للجميع. , وما تنسوا تأكدو الاشتراك وتدعوا الناس عن طريق الرابط الخاص فيكم من حسابكم.

ملاحظة: الاشتراك مجاني مرة أخرى ،ولا تفكروا تشتركوا بأكثر من ايميل للشخص الواحد لأنه بالنهاية انت شخص واحد، وزي ما ذكرت خلينا نتعامل مع الموضوع بحسن نية و الرجاء من الجميع تأكيد الاشتراك عن طريق ايميل التأكيد التي ستبعثه الشركة كما هو موضح في الفيديو


http://www.youtube.com/watch?v=8O20fvocZjY&
feature=youtu.be

كيفية دعوة الناس عن طريق الرابط بك:


1.الذهاب للعنوان http://signup.wazzub.info/login.php
2. الدخول الي حسابك.
3. الدخول الى موقع www.nowork.tk ونسخ النص للشرح الموجود فيه. أو نسخ نص هذا الايميل للسهولة.
4.الدخول الى ايميلك وانشاء رسالة جديدة ونسخ الشرح.
5. الرجوع للصفحة بالخطوة رقم 1 , ونسخ الرابط الخاص بك.
6. الرجوع لصفحة الايميل وتغيير العنوان الخاص بي الى العنوان الخاص بك.

وهذه هي الخطوات بالفيديو.



http://www.youtube.com/watch?v=rD4S_...ature=youtu.be

بالتوفيق.

aliabdallah77

الحمـدلله

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 462 مشاهدة
نشرت فى 31 مارس 2012 بواسطة aliabdallah77

نشرت بتاريخ - الجمعة,02 ديسمبر , 2011 -11:58

كتب - احمد الشريف:

أكد مصدر أمني رفيع المستوى، أن الرئيس السابق محمد حسني مبارك لم يغادر المركز الطبي العالمي، منذ أن وضع به تحت التحفظ والعلاج في الوقت الذي تتم فيه محاكمته.

وقال إن خطة تأمين تواجده بالمركز لم تعتمد أبدا على نشر مدرعات او جنود أمام المركز – الذي يقع على طريق الإسماعيلية - أو حتى داخل الطرقات الرئيسية حتى لا تحدث أب بلبلة في سير العمل بالمركز الذي يتردد عليه عشرات المرضى يوميا سواء من مصر أو دول عربية أو أجنبية.

وأشار المصدر إلى أن الحراسة المرافقة للرئيس السابق هي حراسة شخصية، وتتواجد داخل الجناح الذي يرقد به في الدور الخامس، مؤكدًا إنه من المستحيل خروج مبارك من المركز أو سفره للخارج دون إعلان ذلك بشكل رسمي.

وكانت عدد من وسائل الإعلام قد رددت أمس أن مبارك إختفى من المركز الطبي العالمي وأن هناك إحتماليه أن يكون قد تم تهريبه لخارج مصر.

aliabdallah77

الحمـدلله

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 387 مشاهدة
نشرت فى 2 ديسمبر 2011 بواسطة aliabdallah77

  لو أن اللواء حبيب العادلى لايزال فى منصبه وزيرا للداخلية، لما فعل أكثر مما فعله وزير داخلية «الثورة» مع المتظاهرين خلال اليومين الماضيين. ولو أن حكومة الدكتور نظيف مازالت فى السلطة لما فعلت غير الذى فعله المجلس العسكرى فى تعامله مع المشهد. ولو أن أنس الفقى ظل وزيرا للإعلام لكانت توجيهاته للصحف القومية مطابقة لما عبرت عنه تلك الصحف التى صدرت أمس، ولما اختلف بث قنوات التليفزيون الحكومى الذى ظلت مهمته محصورة فى تبرير قرارات السلطة والتستر على عوراتها. 
لقد ظلت بعض القنوات الخاصة تبث أحداث ميدان التحرير حتى فجر أمس، الأمر الذى أتاح لنا أن نرى صورا تكاد تكون نسخة مما شاهدناه فى شهر يناير الماضى، وطول نهارى السبت والأحد كانت الرسائل الهاتفية وتعلقيات مواقع التواصل الاجتماعى تنقل تفاصيل عدوان رجال الأمن المركزى على المتظاهرين والمعتصمين سواء فى ميدان التحرير أو الشوارع المحيطة به، وكانت النتيجة أن ما شاهدناه سرب إلينا شعورا بالغضب حينا وبالمهانة أحيانا، حيث ما تصورنا أن تمر ثمانية أشهر على الثورة ضد نظام مبارك، ثم نجد أنفسنا فى لحظة من الزمن نواجه نفس القمع ونسمع نفس السباب الذى قامت الثورة للتخلص منه وطى صفحته. لذلك فإننى لم أستغرب، وإن انتابنى شعور عميق بالمرارة والحسرة، حين سمعت تسجيلا متداولا ظهر فيه اللواء عمر سليمان فى صورته الشهيرة التى قرأ فيها خطاب التنحية، لكنه أنبأنا بأن المجلس العسكرى قرر التنحى عن السلطة وأنه سلمها إلى السيد حسنى مبارك!
 
إلى هذا الحد ذهبت التعليقات وشوهت صورة الثورة وساءت سمعة المجلس العسكرى، الذى ينبغى أن نعترف بأن رصيده لدى الرأى العام فى تراجع مستمر، وكلما طالت مدة بقائه فى السلطة ازدادت أخطاؤه وانفض الناس من حوله، حتى أولئك الذين دافعوا عنه ووقفوا إلى جواره طول الوقت، وقد كنت واحدا منهم، لكنى لا أخفى شعورا بالإحباط والحيرة، أسهمت فيه الممارسات غير المفهومة التى يصعب الدفاع عنها.
 
لن أتحدث عن حادثة ماسبيرو التى قتل فيها نحو 25 شخصا، ومازلنا حتى الآن لم نعرف من هو الطرف الثالث الذى تدخل لإطلاق النار وإثارة الفتنة، الأمر الذى ظل لغزا يفتح الباب لإساءة الظن، خصوصا أن جهدا كبيرا بذل لتبرئة الشرطة العسكرية وإثبات أن أفرادها لم يكونوا مسلحين، لكننا لم نلمس جهدا فى الإثبات يعادل ما بذل للنفى. ومازلت غير قادر على فهم إجراءات أخرى تم فيها تلفيق التهم لعدد من الشبان الوطنيين والإصرار على إحالتهم للقضاء العسكرى وتمديد احتجازهم بغير مبرر. كما أننى لم أفهم ذلك التدليل المستغرب لرموز النظام السابق، فى الوقت الذى يعامل فيه شباب الثورة بقسوة تبعث على الدهشة.
 
أما ما ضاعف من الدهشة والاستغراب فهو ذلك القمع الذى تعرض له عشرات المعتصمين السلميين الذين بقوا فى الميدان بعد انتهاء حشود يوم الجمعة. ذلك أن الميدان كان قد تم تنظيفه صباح ذلك اليوم بواسطة بلدية العاصمة فى وجود خمس أو ست خيام، وكان يمكن أن تعود الحياة فيه إلى طبيعتها دون أن تعرقل تلك الخيام حركة المرور. لكن المعتصمين فوجئوا فى العاشرة صباحا تقريبا بهجوم مباغت من قوات الأمن المركزى التى انقضت على الخيام وساكنيها فأزالت الأولى وانهال أفرادها على المعتصمين بالصواعق الكهربائية وبالضرب والسحل والسب. بعد ذلك انسحبت القوات من الميدان بعد إخلائه.
 
شهود العيان الذين سألتهم اتفقوا على أن المعتصمين الذين طردوا من ميدان التحرير عادوا إليه مرة أخرى مسكونين بالغضب ومشحونين بالثورة على الذين أغاروا عليهم. وهم فى هذه الحالة مرت بالميدان سيارة ترحيلات فارغة تابعة للشرطة، فتصدوا لها وقاموا بإحراقها. وحينذاك عادت قوات الأمن المركزى مرة أخرى بإعداد كثيفة وقامت بالتصدى للغاضبين الذين تزايدت أعدادهم بعد انتشار أنباء القمع الذى تعرضوا له. فالذين كانوا عشرات أصبحوا مئات عند الظهيرة، وتحولوا إلى ألوف فى المساء، وهؤلاء اشبتكوا مع قوات الأمن المركزى التى لم تتردد فى استعمال القنابل المسيلة للدموع والرصاص المطاطى وطلقات الخرطوش. وسقط من سقط من الجرحى وقتل واحد فى القاهرة وسمعت عن اثنين فى الإسكندرية. وظلت قوات الأمن المكزى مهتمة بأمرين أولهما تأمين مقر وزارة الداخلية والثانى ملاحقة المتظاهرين وتشتيتهم.
 
ظهر أمس تلقيت نداء على هاتفى المحمول يدعو «شرفاء الوطن» للتوجه إلى ميدان التحرير لمواصلة الثورة، الأمر الذى ينبئ بأن سلوك الأمن المركزى مس جرحا عميقا لدى الناس وجدد شعورهم بالإهانة الذى كان أحد أسباب التحاقهم بالثورة.
 
الوقائع تروى بعدة طرق، وليست أمامنا فرصة للتثبت من شىء، أو للتعرف على الحقيقة ومن ثم محاسبة المسئول الذى أشعل الحريق وأججه، لكن الذى نعرفه أن أحدا لم يتوقع أن يحدث ذلك كله بعد مضى ثمانية أشهر على الثورة، وأن المجلس العسكرى بدأ حاميا للثورة ثم أصبح عبئا عليها.

aliabdallah77

الحمـدلله

  • Currently 5/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
1 تصويتات / 354 مشاهدة
نشرت فى 22 نوفمبر 2011 بواسطة aliabdallah77

حزب الحرية والعدالة هو حزب مصري تم قبول تأسيسه في 6 يونيو 2011 ، وهو حزب ذو مرجعية إسلامية، ويتبنى أيدولوجية الاسلام السياسي، في 21 فبراير 2011. فبعد أيام قليلة من تنحي الرئيس المصري السابق حسني مبارك إثر ثورة 25 يناير أعلن الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين عن تأسيس الجماعة لهذا الحزب .كما أعلنوا أن ذلك الحزب مفتوح لكل المصريين مسلمين ومسيحيين


الأسس والمنطلقات

1. مبادئ الشريعة الإسلامية هي المصدر الرئيسى للتشريع مما يحقق العدل في سن القوانين وفى التطبيق وفى الأحكام مع الإقرار لغير المسلمين بحقهم في التحاكم إلى شرائعهم فيما يتعلق بالأحوال الشخصية.
2. الشورى هي جوهر الديمقراطية وهي السبيل لتحقيق مصالح الوطن حتى لا يستبد فرد أو فئة بالتصرف في الأمور العامة التي تتأثر بها مصالح الشعب.
3. الإصلاح الشامل مطلبٌ مصري والشعب هو المعنى أساسًا بأخذ المبادرة لتحقيق الإصلاح، الذي يهدف إلى إنجاز آماله في حياةٍ حرةٍ كريمةٍ ونهضةٍ شاملةٍ وحريَّة وعدلٍ ومساواةٍ وشورى.
4. الإصلاح السِّياسي والدستوري والإصلاح الأخلاقى هما نقطةُ الانطلاق لإصلاح بقيَّة مجالات الحياة كلها.
5. المواطن هو هدف التَّنميَة الأول، وهذا البرنامج يستهدف بناء الإنسان المصري الذي يمتلك مُقَوِّمَات وأدوات التَّقدُّم. ولذلك فهو حجر الزاوية وأداة التغيير فبصلاح الإنسان يتم الإصلاح.
6. الحرية والعدالة والمساواة منح من الله للإنسان، لذا فهي حقوق أصيلة لكل مواطن بغير تمييز بسبب المعتقد أو الجنس أو اللون مع مراعاة ألا تجور حرية الفرد علي حق من حقوق الآخرين أو حقوق الأمة، وأن تحقيق العدل والمساواة هو الهدف النهائي للديموقراطية في النظام السياسي الذي نطالب به.
7. كفالة كافة حقوق المواطن وخاصة حق المواطن في الحياة والصحة والعمل والتعليم والسكن وحرية الرأى والاعتقاد.

الأهداف

1. تحقيق الإصلاح السياسي والدستوري وإطلاق الحريات العامة وخاصة حرية تكوين الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني وإقرار مبدأ تداول السلطة طبقًا للدستور الذي يقره الشعب بحرية وشفافية.
2. اعتبار الأمة مصدر السلطات، والشعب صاحب الحق الأصيل في اختيار حاكمه ونوابه والبرنامج الذي يعبر عن طموحاته وأشواقه.
3. نشر وتعميق الأخلاق والقيم والمفاهيم الحقيقية لمبادئ الإسلام كمنهج تعامل في حياة الفرد والمجتمع.
4. تحقيق دولة المؤسسات التي تعتبر سيادة القانون عنوان الحياة الإنسانية المتحضرة الرشيدة.
5. النهوض بالاقتصاد المصري بإحداث عملية تنمية اقتصادية متوازنة ومستدامة.
6. توفير الحياة الكريمة للمواطن وتأمين الاحتياجات والخدمات الأساسية له (المأكل – الملبس - المسكن الصحة- التعليم – وسائل الانتقال)
7. الارتقاء والاعتناء بالتعليم والبحث العلمى باعتباره أحد أهم الوسائل في بناء المواطن والنهوض بالاقتصاد والتنمية.
8. الاهتمام بقطاع الشباب بالعمل على حل مشكلاته وإكسابه الخبرة وتوظيف طاقاته التوظيف الأمثل وإشراكه في إدارة شئون الدولة.
9. بناء الإنسان المصري بناء متكاملا روحياً وثقافياً وعقلياً وبدنياً بما يحفظ عليه هويته وانتماءه.
10. تعزيز الأمن القومي ببناء وتطوير القوة الشاملة للدولة في النواحي السياسية والاقتصادية، والعسكرية والاجتماعية والثقافية، بما يؤهلها للقيام بأدوار فاعلة على المستويين الإقليمي والدولي، وفق هويتنا الحضارية، وباستجابة لما تفرضه التطورات الدولية من تحديات.
11. الحفاظ على البيئة وحمايتها من مصادر التلوث ومن استنزاف الموارد والعمل على تحسينها وضمان استدامتها، حفاظا على حقوق الأجيال القادمة.
12. بناء نسقٍ من العلاقات الدولية يُحقق التواصل الإنساني، بين الشعوب بعيداً عن كل أشكال الهيمنة. ويحقق تفاعل وتكامل الحضارات لصالح البشرية.
13. استعادة الدور الريادي لمصر في محيطها الإقليمي والعربي والإسلامي والعالمي.


موقعة علي الفيس بوك

http://www.facebook.com/FJParty.Official

aliabdallah77

الحمـدلله

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
3 تصويتات / 419 مشاهدة
نشرت فى 16 نوفمبر 2011 بواسطة aliabdallah77

فيلم الرعب

محاكمة مبارك

مسؤول أمني لـ«الفرنسية»: المشير مستعد للإدلاء بشهادته في محاكمة مبارك

أفاد مسؤول أمني مصري، الخميس، أن رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، المشير حسين طنطاوي، مستعد للإدلاء بشهادته في حال استدعائه في محاكمة الرئيس المخلوع حسني مبارك.
وطلب فريد الديب، محامي مبارك، من القاضي لدى بدء المحاكمة، الأربعاء، استدعاء أكثر من 1600 شاهد بينهم المشير طنطاوي، وزير الدفاع في عهد مبارك طيلة 20 عاما، ورئيس الأركان، الفريق سامي عنان.
وقال المسؤول، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه: «إن المشير سيمثل للشهادة على الأرجح إذا استدعته المحكمة».
واستبعد المسؤول الأمني، أن يلجأ مبارك إلى «توريط ضباط الجيش معه»، وقال: «من المنطقي أن يطلب شهادتهم»، لأنه طلب من الجيش النزول إلى الشوارع في 28 كانون يناير الماضي.
وأضاف: «كان من الصعب، على الصعيد الشخصي والعاطفي، أن نرى بطلاً عسكرياً مثل مبارك داخل قفص الاتهام»، وتابع: «لكن على أن أحكم عقلي. كان هناك فساد وكان هو الرئيس».
واعتبر البعض دعوة المشير للمثول أمام القضاء تهديدا مبطنا من مبارك بهدف إحراج طنطاوي الذي يعتقد كثيرون أنه وقف بنفسه على قرار إحالة مبارك إلى القضاء.
وقال اليا زروان، الخبير بشؤون مصر في المجموعة الدولية للأزمات للوكالة: « إن دفاع مبارك يراهن على ما يبدو على إمكانية استدعاء طنطاوي وعنان ومحافظين سابقين».
وأضاف: «إن مبارك كان على اطلاع على كل الأسرار، والله يعلم ما هي الأسئلة المحرجة التي يمكن أن يوجهها إلى كبار المسؤولين العسكريين».

 

aliabdallah77

الحمـدلله

  • Currently 35/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
9 تصويتات / 465 مشاهدة
نشرت فى 5 أغسطس 2011 بواسطة aliabdallah77

تشهد مصر، اليوم، حدثاً تاريخياً، حيث تبدأ محكمة جنايات القاهرة عقد أولى جلسات محاكمة المتهم محمد حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال ورجل الأعمال المقبوض عليه فى إسبانيا حسين سالم وحبيب العادلى .


http://www.youtube.com/watch?v=jpDAiwkpSw8

المهندس / عبدالله على حسن بركات رزق

aliabdallah77

الحمـدلله

  • Currently 35/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
9 تصويتات / 554 مشاهدة
نشرت فى 4 أغسطس 2011 بواسطة aliabdallah77

فيديو حصرى جدا نشره البنتاجون من منزل اسامه بن لادن قبل مقتله وهو يشاهد قناة الجزيره

 

 

 

 

 




فيديو حصرى جدا نشره البنتاجون
لاسامه بن لادن قبل مقتله بعدة ايام
وهو يشاهد قناة الجزيره




فيديو يظهر فيه اسامه بن لادن قبل موته
وهو يشاهد قناة الجزيرة ويشاهد الاخبار التى تتحدث عنه
ويبدو عليه التعب والمرض وكبر السن
الفيديو كان من احدى التسجيلات التى تم العثور عليها داخل منزله الذى كان يسكنه






للتحميل بأقصى سرعة يرجى استخدام احدث اصدار من برنامج IDM + Crack
من هنا
لعدم حدوث مشاكل اثناء فك الضغط يرجى استخدام احدث اصدار من برنامج WinRAR
من هنا

الحجم :: 7 ميجا

ياريت اللى ينقله يخفى الحقوق :P


DuckLoad
مباشر يدعم الاستكمال

http://imzdb.com/10920257

FileKeen
مباشر يدعم الاستكمال

http://imzdb.com/10920258

AmonShare
مباشر

http://imzdb.com/10920259

JumboFiles
مباشر

http://imzdb.com/10920260

HotFile

http://imzdb.com/10920261

FileFlyer
مباشر

http://imzdb.com/10920262

MediaFire
مباشر

http://imzdb.com/10920263

iFile

http://imzdb.com/10920264

MegaUpload

http://imzdb.com/10920265



برجاء دعوه صالحه عن ظهر الغيب لوالدى المتوفى بالرحمه

اتمنى ان ينال مجهودى المتواضع اعجابكم


ِAbdallah Ali Hassan Barakat Rizk

عبدالله على حسن بركات رزق

aliabdallah77

الحمـدلله

  • Currently 35/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
9 تصويتات / 509 مشاهدة
نشرت فى 7 مايو 2011 بواسطة aliabdallah77
مكالمة هاتفية للرئيس صدام أكد خلاله أنه ما يزال على قيد الحياة تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر حـصريـــا مكالمة هاتفية للرئيس صدام يتحدث مع حسن العلوى وحسن العلوى شخصية مقربة جدا لصدام أكد خلاله أنه ما يزال على قيد الحياة، وأن من ظهر فى شريط الإعدام هو شبيهه ميخائيل. Duckload صاروخى يدعم الاستكمال http://imzdb.com/10914398
aliabdallah77

الحمـدلله

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 606 مشاهدة
نشرت فى 28 إبريل 2011 بواسطة aliabdallah77






السيرة الذاتية
Curriculum Vitae
C.V

الاســــم
 عبدالله على حسن بركات رزق
تاريخ الميــلاد
 29 - 09 - 1990
الديانـــة
 مسلم
الجنسية
 مصري
الحالة الإجتماعية
 أعزب
المؤهـــل
 طالب بكلية الزراعة - جامعة المنيا - قسم البساتين .
أمنياتـــي
 الجنة .
هواياتــــي
 القراءة والكتابة والحفظ - الكمبيوتر( سوفت وير،هارد وير ) والإنترنت ( البرمجيات ) - السباحة - الكونغ فو - ممارسة الرياضة المختلفة .
البريد الإلكتروني
 [email protected] - [email protected] - [email protected] - [email protected]
الموقع الإلكتروني

http://kenanaonline.com/aliabdallah77

http://kenanaonline.com/aliabdallah2011

www.aliabdallah77.ucoz.com


الهاتف الشخصي / 0124660878

السيرة الذاتية ( CV )
التعليم << معا لأعلى الدرجات >>
منتدى ICDL

عبدالله على حسن بركات رزق

aliabdallah77

الحمـدلله

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
8 تصويتات / 587 مشاهدة
نشرت فى 16 إبريل 2011 بواسطة aliabdallah77

 

المجلس الأعلى للقوات المسلحة 


بعد الاطلاع على الإعلان الدستوري الصادر في 13 من فبراير الماضي، وعلى نتائج الاستفتاء التي أجريت على تعديل دستور جمهورية مصر العربية، يوم 19 من مارس سنة 2011، وأعلنت نتيجة الموافقة عليه في 20 من مارس سنة 2011، وعلى البيان الصادر من المجلس الأعلى للقوات المسلحة في 23 من مارس سنة 2011 . 

قــــــــرر 

(مادة1) 

جمهورية مصر العربية دولة نظامها ديمقراطي يقوم على أساس المواطنة، والشعب المصري جزء من الأمة العربية يعمل على تحقيق وحدتها الشاملة . 

(مادة2) 

الإسلام دين الدولة، واللغة العربية لغتها الرسمية ، ومبادئ الشريعة الإسلامية المصدر الرئيسي للتشريع. 

(مادة3) 

السيادة للشعب وحده، وهو مصدر السلطات، ويمارس الشعب هذه السيادة ويحميها، ويصون الوحدة الوطنية . 

(مادة4) 

للمواطنين حق تكوين الجمعيات وإنشاء النقابات والاتحادات والأحزاب وذلك على الوجه المبين في القانون، ويحظر إنشاء جمعيات يكون نشاطها معادياً لنظام المجتمع أو سريا أو ذا طابع عسكري، ولا يجوز مباشرة أي نشاط سياسي أو قيام أحزاب سياسية على أساس ديني أو بناء على التفرقة بسبب الجنس أو الأصل . 

(مادة5) 

يقوم الاقتصاد في جمهورية مصر العربية على تنمية النشاط الاقتصادي والعدالة الاجتماعية وكفالة الأشكال المختلفة للملكية والحفاظ على حقوق العمال . 

(مادة6) 

للملكية العامة حرمة، وحمايتها ودعمها واجب على كل مواطن وفقا للقانون، والملكية الخاصة مصونة، ولا يجوز فرض الحراسة عليها إلا في الأحوال المبينة في القانون وبحكم قضائي، ولا تنزع الملكية إلا للمنفعة العامة ومقابل تعويض وفقا للقانون. وحق الإرث فيها مكفول . 


(مادة7) 

المواطنون لدى القانون سواء، وهم متساوون في الحقوق والواجبات العامة، لا تمييز بينهم في ذلك بسبب الجنس أو الأصل أو اللغة أو الدين أو العقيدة . 

(مادة8) 

الحرية الشخصية حق طبيعي وهى مصونة لا تمس، وفيما عدا حالة التلبس لا يجوز القبض على أحد أو تفتيشه أو حبسه أو تقييد حريته بأي قيد أو منعه من التنقل إلا بأمر تستلزمه ضرورة التحقيق وصيانة أمن المجتمع، ويصدر هذا الأمر من القاضي المختص أو النيابة العامة، وذلك وفقا لأحكام القانون، ويحدد القانون مدة الحبس الاحتياطي . 


(مادة9) 

كل مواطن يقبض عليه أو يحبس أو تقيد حريته بأي قيد تجب معاملته بما يحفظ عليه كرامة الإنسان، ولا يجوز إيذاؤه بدنياً أو معنوياً، كما لا يجوز حجزه أو حبسه في غير الأماكن الخاضعة للقوانين الصادرة بتنظيم السجون، وكل قول يثبت أنه صدر من مواطن تحت وطأة شئ مما تقدم أو التهديد بشئ منه يهدر ولا يعول عليه. 


(مادة10) 

للمساكن حرمة فلا يجوز دخولها ولا تفتيشها إلا بأمر قضائي مسبب وفقاً لأحكام القانون . 


(مادة11) 

لحياة المواطنين الخاصة حرمة يحميها القانون، وللمراسلات البريدية والبرقية والمحادثات التليفونية وغيرها من وسائل الاتصال حرمة، وسريتها مكفولة، ولا تجوز مصادرتها أو الاطلاع عليها أو رقابتها إلا بأمر قضائي مسبب ولمدة محددة ووفقا لأحكام القانون. 


(مادة12) 

تكفل الدولة حرية العقيدة وحرية ممارسة الشعائر الدينية، وحرية الرأي مكفولة، ولكل إنسان التعبير عن رأيه ونشره بالقول أو الكتابة أو التصوير أو غير ذلك من وسائل التعبير في حدود القانون، والنقد الذاتي والنقد البناء ضمان لسلامة البناء الوطني . 


(مادة13) 

حرية الصحافة والطباعة والنشر ووسائل الإعلام مكفولة، والرقابة على الصحف محظورة، وإنذارها أو وقفها أو إلغاؤها بالطريق الإداري محظور، ويجوز استثناء في حالة إعلان الطوارئ أو زمن الحرب أن يفرض علي الصحف والمطبوعات ووسائل الإعلام رقابة محددة في الأمور التي تتصل بالسلامة العامة أو أغراض الأمن القومي، وذلك كله وفقاً للقانون. 

(مادة14) 

لا يجوز أن تحظر على أي مواطن الإقامة في جهة معينة ولا أن يلزم بالإقامة في مكان معين إلا في الأحوال المبينة في القانون . 

(مادة15) 

لا يجوز إبعاد أي مواطن عن البلاد أو منعه من العودة إليها، وتسليم اللاجئين السياسيين محظور. 

(مادة16) 

للمواطنين حق الاجتماع الخاص في هدوء غير حاملين سلاحاً، ودون حاجة إلى إخطار سابق. ولا يجوز لرجال الأمن حضور اجتماعاتهم الخاصة، والاجتماعات العامة والمواكب والتجمعات مباحة في حدود القانون . 

(مادة17) 

كل اعتداء على الحرية الشخصية أو حرمة الحياة الخاصة للمواطنين وغيرها من الحقوق والحريات العامة التي يكفلها الدستور والقانون جريمة لا تسقط الدعوى الجنائية ولا المدنية الناشئة عنها بالتقادم، وتكفل الدولة تعويضا عادلا لمن وقع عليه الاعتداء. 


(مادة18) 

إنشاء الضرائب العامة وتعديلها أو إلغاؤها لا يكون إلا بقانون. ولا يعفى أحد من أدائها إلا في الأحوال المبينة في القانون، ولا يجوز تكليف أحد أداء غير ذلك من الضرائب أو الرسوم إلا في حدود القانون. 

(مادة19) 

العقوبة شخصية، ولا جريمة ولا عقوبة إلا بناء على قانون، ولا توقع عقوبة إلا بحكم قضائي، ولا عقاب إلا على الأفعال اللاحقة لتاريخ نفاذ القانون . 


(مادة20) 

المتهم برئ حتى تثبت إدانته في محاكمة قانونيه تكفل له فيها ضمانات الدفاع عن نفسه، وكل متهم في جناية يجب أن يكون له محام يدافع عنه . 

(مادة21) 

التقاضي حق مصون ومكفول للناس كافة، ولكل مواطن حق الالتجاء إلى قاضيه الطبيعي، وتكفل الدولة تقريب جهات القضاء من المتقاضين وسرعة الفصل في القضايا، ويحظر النص في القوانين على تحصين أي عمل أو قرار إداري من رقابة القضاء . 


(مادة22) 

حق الدفاع أصالة أو بالوكالة مكفول، ويكفل القانون لغير القادرين مالياً وسائل الالتجاء إلى القضاء والدفاع عن حقوقهم . 


(مادة23) 

يبلغ كل من يقبض عليه أو يعتقل بأسباب القبض عليه أو اعتقاله فوراً، ويكون لـه حق الاتصال بمن يرى إبلاغه بما وقع أو الاستعانة به على الوجه الذي ينظمه القانون، ويجب إعلانه علي وجه السرعة بالتهم الموجهة إليه، ولـه ولغيره التظلم أمام القضاء من الإجراء الذي قيد حريته الشخصية، وينظم القانون حق التظلم بما يكفل الفصل فيه خلال مدة محددة، وإلا وجب الإفراج حتماً. 


(مادة24) 

تصدر الأحكام وتنفذ باسم الشعب، ويكون الامتناع عن تنفيذها أو تعطيل تنفيذها من جانب الموظفين العموميين المختصين جريمة يعاقب عليها القانون. وللمحكوم لـه في هذه الحالة حق رفع الدعوى الجنائية مباشرة إلى المحكمة المختصة . 


(مادة25) 

رئيس الدولة هو رئيس الجمهورية، ويسهر على تأكيد سيادة الشعب وعلى احترام الدستور وسيادة القانون وحماية الوحدة الوطنية والعدالة الاجتماعية وذلك على الوجه المبين بهذا الإعلان والقانون . 

ويباشر فور توليه مهام منصبه الاختصاصات المنصوص عليها بالمادة ( 56) من هذا الإعلان عدا المبين في البندين 1 و 2 منها. 


(مادة26) 

يشترط فيمن يُنتخب رئيساً للجمهورية أن يكون مصرياً من أبوين مصريين، وأن يكون متمتعاً بحقوقه المدنية والسياسية، وألا يكون قد حمل أو أي من والديه جنسية دولة أخرى، وألا يكون متزوجاً من غير مصري، وألا تقل سنه عن أربعين سنة ميلادية . 


(مادة27) 

ينتخب رئيس الجمهورية عن طريق الاقتراع السري العام المباشر، ويلزم لقبول الترشيح لرئاسة الجمهورية أن يؤيد المتقدم للترشح ثلاثون عضواً على الأقل من الأعضاء المنتخبين لمجلسي الشعب أو الشورى، أو أن يحصل المرشح على تأييد ما لا يقل عن ثلاثين ألف مواطـن ممن لهم حق الانتخاب في خمس عشرة محافظة على الأقل، بحيث لا يقل عدد المؤيدين في أي من تلك المحافظات عن ألف مؤيـد. 

وفى جميع الأحوال لا يجوز أن يكون التأييد لأكثر من مرشح، وينظم القانون الإجراءات الخاصة بذلك كله، ولكل حزب من الأحزاب السياسية التي حصل أعضاؤها على مقعد على الأقل بطريق الانتخاب في أي من مجلسي الشعب والشورى في أخر انتخابات أن يرشح أحد أعضائه لرئاسة الجمهورية. 


(مادة28) 

تتولى لجنة قضائية عليا تسمى "لجنة الانتخابات الرئاسية" الإشراف على انتخابات رئيس الجمهورية بدءاً من الإعلان عن فتح باب الترشيح وحتى إعلان نتيجة الانتخاب، وتُشكل اللجنة من رئيس المحكمة الدستورية العليا رئيساً، وعضوية كل من رئيس محكمة استئناف القاهرة، وأقدم نواب رئيس المحكمة الدستورية العليا، وأقدم نواب رئيس محكمة النقض، وأقدم نواب رئيس مجلس الدولـة . 

وتكون قرارات اللجنة نهائية ونافذة بذاتها، غير قابلة للطعن عليها بأي طريق وأمام أية جهة، كما لا يجوز التعرض لقراراتها بوقف التنفيذ أو الإلغاء، كما تفصل اللجنة في اختصاصها، و يحدد القانون الاختصاصات الأخرى للجنـة . 

وتـُشكل لجنة الانتخابات الرئاسية اللجان التي تتولى الإشراف على الاقتراع والفرز على النحو المبين في المادة 39 . 

ويُعرض مشروع القانون المنظم للانتخابات الرئاسية على المحكمة الدستورية العليا قبل إصداره لتقرير مدى مطابقته للدستور . 

وتُصدر المحكمة الدستورية العليا قرارها في هذا الشأن خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ عرض الأمر عليها، فإذا قررت المحكمة عدم دستورية نص أو أكثر وجب إعمال مقتضى قرارها عند إصدار القانون، وفى جميع الأحوال يكون قرار المحكمة ملزماً للكافة ولجميع سلطات الدولة، ويُنشر في الجريدة الرسمية خلال ثلاثة أيام من تاريخ صدوره . 

(مادة29) 

مدة الرئاسة أربع سنوات ميلادية تبدأ من تاريخ إعلان نتيجة الانتخاب، ولا يجوز إعادة انتخاب رئيس الجمهورية إلا لمدة واحدة تاليـة . 


(مادة30) 

يؤدى الرئيس أمام مجلس الشعب قبل أن يباشر مهام منصبه اليمين الآتية : 

" أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصاً على النظام الجمهوري، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن وسلامة أراضيه ". 


(مادة31) 

يعين رئيس الجمهورية، خلال ستين يوماً على الأكثر من مباشرته مهام منصبه، نائباً له أو أكثر ويحدد اختصاصاته، فإذا اقتضت الحال إعفاءه من منصبه وجب أن يعين غيره . 

وتسرى الشروط الواجب توافرها في رئيس الجمهورية والقواعد المنظمة لمساءلته على نواب رئيس الجمهورية. 


(مادة32) 

يُشكل مجلس الشعب من عدد من الأعضاء يحدده القانون على ألا يقل عن ثلاثمائة وخمسين عضواً، نصفهم على الأقل من العمال والفلاحين، ويكون انتخابهم عن طريق الانتخاب المباشر السري العام . 

ويبين القانون تعريف العامل والفلاح، ويحدد الدوائر الانتخابية التي تقسم إليها الدولة . 

ويجوز لرئيس الجمهورية أن يعين في مجلس الشعب عدداً من الأعضاء لا يزيد على عشرة. 


(مادة33) 

يتولى مجلس الشعب فور انتخابه سلطة التشريع، ويقرر السياسة العامة للدولة، والخطة العامة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، والموازنة العامة للدولة، كما يمارس الرقابة على أعمال السلطة التنفيذية. 


(مادة34) 

مدة مجلس الشعب خمس سنوات ميلادية من تاريخ أول اجتماع له. 


(مادة35) 

يشكل مجلس الشورى من عدد من الأعضاء يحدده القانون على ألا يقل عن مائة واثنين وثلاثين عضواً، وينتخب ثلثا أعضاء المجلس بالاقتراع المباشر السري العام على أن يكون نصفهم على الأقل من العمال والفلاحين، ويعين رئيس الجمهورية الثلث الباقي . 

ويحدد القانون الدوائر الانتخابية الخاصة بمجلس الشورى . 


(مادة36) 

مدة عضوية مجلس الشورى ست سنوات . 


(مادة37) 

يتولى مجلس الشورى فور انتخابه دراسة واقتراح ما يراه كفيلا بالحفاظ على دعم الوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي وحماية المقومات الأساسية للمجتمع وقيمه العليا والحقوق والحريات والواجبات العامة ويجب اخذ رأى المجلس فيما يلي : 

1- مشروع الخطة العامة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية. 

2- مشروعات القوانين التي يحيلها إليه رئيس الجمهورية. 

3- ما يحيله رئيس الجمهورية إلى المجلس من موضوعات تتصل بالسياسة العامة للدولة أو بسياستها في الشئون العربية أو الخارجية. 

ويبلغ المجلس رأيه في هذه الأمور إلى رئيس الجمهورية ومجلس الشعب . 


(مادة38) 

ينظم القانون حق الترشيح لمجلسي الشعب والشورى وفقا لأي نظام انتخابي يحدده. ويجوز أن يتضمن حدا أدنى لمشاركة المرأة في المجلسين . 

(مادة39) 

يحدد القانون الشروط الواجب توافرها في أعضاء مجلسي الشعب والشورى، ويبين أحكام الانتخاب والإستفتاء . 

وتتولى لجنة عليا ذات تشكيل قضائي كامل الإشراف على الانتخاب والاستفتاء، بدءاً من القيد بجداول الانتخاب وحتى إعلان النتيجة، وذلك كله على النحو الذي ينظمه القانون، ويجرى الاقتراع والفرز تحت إشراف أعضاء من هيئات قضائية ترشحهم مجالسها العليا، ويصدر باختيارهم قرار من اللجنة العليا. 

(مادة40) 

تختص محكمة النقض بالفصل في صحة عضوية أعضاء مجلسي الشعب والشورى، وتقدم الطعون إلى المحكمة خلال مدة لا تجاوز ثلاثين يوماً من تاريخ إعلان نتيجة الانتخاب، وتفصل المحكمة في الطعن خلال تسعين يوماً من تاريخ وروده إليها . 

وتعتبر العضوية باطلة من تاريخ إبلاغ المجلسين بقرار المحكمـة . 

(مادة41) 

تبدأ إجراءات انتخاب مجلسي الشعب والشورى خلال ستة أشهر من تاريخ العمل بهذا الإعلان. 

ويمارس مجلس الشورى اختصاصاته بأعضائه المنتخبين . 

ويتولى رئيس الجمهورية، فور انتخابه، استكمال تشكيل المجلس بتعيين ثلث أعضائه، ويكون تعيين هؤلاء لاستكمال المدة الباقيـة للمجلس على النحو المبين بالقانون . 

(مادة42) 

يقسم كل عضو من أعضاء مجلسي الشعب والشورى أمام مجلسه قبل أن يباشر عمله اليمين الآتية: 

" أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصاً على سلامة الوطن والنظام الجمهوري، وأن أرعى مصالح الشعب، وأن أحترم الدستور والقانون". 

(مادة43) 

لا يجوز لكل عضو من أعضاء مجلسي الشعب والشورى أثناء مدة عضويته أن يشترى أو يستأجر شيئاً من أموال الدولة، أو أن يؤجرها أو يبيعها شيئاً من أمواله أو أن يقايضها عليه، أو أن يبرم مع الدولة عقداً بوصفه ملتزماً أو مورداً أو مقاولاً. 

(مادة44) 

لا يجوز إسقاط عضوية أحد أعضاء مجلسي الشعب والشورى إلا إذا فقد الثقة والاعتبار، أو فقد أحد شروط العضوية أو صفة العامل أو الفلاح التي انتخب علي أساسها، أو أخل بواجبات عضويته، ويجب أن يصدر قرار إسقاط العضوية من المجلس بأغلبية ثلثي أعضائه . 

(مادة45) 

لا يجوز في غير حالة التلبس بالجريمة اتخاذ أية إجراءات جنائية ضد أحد أعضاء مجلسي الشعب والشورى إلا بإذن سابق من مجلسه . 

وفى غير دور انعقاد المجلس يتعين أخذ إذن رئيس المجلس . 

ويخطر المجلس عند أول انعقاد له بما اتخذ من إجراء. 

(مادة46) 

السلطة القضائية مستقلة، وتتولاها المحاكم على اختلاف أنواعها ودرجاتها، وتصدر أحكامها وفق القانون. 

(مادة47) 

القضاة مستقلون، وغير قابلين للعزل وينظم القانون مساءلتهم تأديبياً، ولا سلطان عليهم في قضائهم لغير القانون، ولا يجوز لأية سلطة التدخل في القضايا أو في شئون العدالة . 

(مادة48) 

مجلس الدولة هيئة قضائية مستقلة، ويختص بالفصل في المنازعات الإدارية وفى الدعاوى التأديبية، ويحدد القانون اختصاصاته الأخرى . 

(مادة49) 

المحكمة الدستورية العليا هيئة قضائية مستقلة قائمة بذاتها، وتختص دون غيرها بالرقابة القضائية على دستورية القوانين واللوائح، وتتولى تفسير النصوص التشريعية، وذلك كله على الوجه المبين في القانون. ويعين القانون الاختصاصات الأخرى للمحكمة وينظم الإجراءات التي تتبع أمامها. 

(مادة50) 

يحدد القانون الهيئات القضائية واختصاصاتها، وينظم طريقة تشكيلها، ويبين شروط وإجراءات تعيين أعضائها ونقلهم . 

(مادة51) 

ينظم القانون القضاء العسكري ويبين اختصاصاته في حدود المبادئ الدستورية . 

(مادة52) 

جلسات المحاكم علنية إلا إذا قررت المحكمة جعلها سرية مراعاة للنظام العام أو الآداب، وفى جميع الأحوال يكون النطق بالحكم في جلسة علنية . 

(مادة53) 

القوات المسلحة ملك للشعب، مهمتها حماية البلاد وسلامة أراضيها وأمنها، ولا يجوز لأية هيئة أو جماعه إنشاء تشكيلات عسكرية أو شبه عسكرية، والدفاع عن الوطن وأرضه واجب مقدس، والتجنيد إجباري وفقاً للقانون . 

ويبين القانون شروط الخدمة والترقية في القوات المسلحة . 

(مادة54) 

ينشأ مجلس يسمى " مجلس الدفاع الوطني " ويتولى رئيس الجمهورية رئاسته، ويختص بالنظر في الشئون الخاصة بوسائل تأمين البلاد وسلامتها، ويبين القانون اختصاصاته الأخرى . 

(مادة55) 

الشرطة هيئة مدنية نظامية، تؤدى واجبها في خدمة الشعب، وتكفل للمواطنين الطمأنينة والأمن، وتسهر على حفظ النظام والأمن العام والآداب وفقاً للقانون . 

(مادة56) 

يتولى المجلس الأعلى للقوات المسلحة إدارة شئون البلاد، وله في سبيل ذلك مباشرة السلطات الآتية : 

1- التشريع . 

2- إقرار السياسة العامة للدولة والموازنة العامة ومراقبة تنفيذها . 

3- تعيين الأعضاء المعينين فى مجلس الشعب . 

4- دعوة مجلسي الشعب والشورى لانعقاد دورته العادية وفضها والدعوة لاجتماع غير عادى وفضه. 

5- حق إصدار القوانين أو الاعتراض عليها . 

6- تمثيل الدولة في الداخل والخارج، وإبرام المعاهدات والاتفاقيات الدولية، وتعتبر جزءاً من النظام القانوني في الدولة . 

7- تعيين رئيس مجلس الوزراء ونوابه والوزراء ونوابهم وإعفاؤهم من مناصبهم . 

8- تعيين الموظفين المدنيين والعسكريين والممثلين السياسيين وعزلهم على الوجه المبين في القانون، واعتماد ممثلي الدول الأجنبية السياسيين . 

9- العفو عن العقوبة أو تخفيفها أما العفو الشامل فلا يكون إلا بقانون . 

10- السلطات والاختصاصات الأخرى المقررة لرئيس الجمهورية بمقتضى القوانين واللوائح . 

وللمجلس أن يفوض رئيسه أو أحد أعضائه في أي من اختصاصاته . 

(مادة57) 

يتولى مجلس الوزراء والوزراء السلطة التنفيذية كل فيما يخصه، وللمجلس على الأخص مباشرة الاختصاصات الآتية: 

1- لاشتراك مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة في وضع السياسة العامة للدولة، والإشراف على تنفيذها وفقا للقوانين والقرارات الجمهورية. 

2- توجيه وتنسيق ومتابعة أعمال الوزارات والجهات التابعة لها والهيئات والمؤسسات العامة. 

3- إصدار القرارات الإدارية والتنفيذية وفقا للقوانين واللوائح والقرارات ومراقبة تنفيذها. 

4- إعداد مشروعات القوانين واللوائح والقرارات. 

5- إعداد مشروع الموازنة العامة للدولة. 

6- إعداد مشروع الخطة العامة للدولة. 

7- عقد القروض ومنحها وفقا للمبادئ الدستورية. 

8- ملاحظة تنفيذ القوانين والمحافظة على أمن الدولة وحماية حقوق المواطنين ومصالح الدولة. 

(مادة58) 

لا يجوز للوزير أثناء تولى منصبه أن يزاول مهنة حرة أو عملاً تجارياً أو مالياً أو صناعياً، أو أن يشترى أو يستأجر شيئاً من أموال الدولة، أو أن يؤجرها أو يبيعها شيئاً من أمواله، أو أن يقايضها عليه . 

(مادة59) 

يعلن رئيس الجمهورية، بعد أخذ رأى مجلس الوزراء، حالة الطوارئ على الوجه المبين في القانون ويجب عرض هذا الإعلان على مجلس الشعب خلال السبعة أيام التالية ليقرر ما يراه بشأنه. 

فإذا تم الإعلان في غير دور الانعقاد وجبت دعوة المجلس للانعقاد فوراً للعرض عليه وذلك بمراعاة الميعاد المنصوص عليه في الفقرة السابقة. 

وإذا كان مجلس الشعب منحلاً يعرض الأمر على المجلس الجديد في أول اجتماع له . 

ويجب موافقة أغلبية أعضاء مجلس الشعب على إعلان حالة الطوارئ . 

وفى جميع الأحوال يكون إعلان حالة الطوارئ لمدة محددة لا تجاوز ستة أشهر ولا يجوز مدها إلا بعد استفتاء الشعب وموافقته على ذلك. 

(مادة60) 

يجتمع الأعضاء غير المعينين لأول مجلسي شعب وشورى في اجتماع مشترك، بدعوة من المجلس الأعلى للقوات المسلحة، خلال ستة أشهر من انتخابهم، لانتخاب جمعية تأسيسية من مائة عضو، تتولى إعداد مشروع دستور جديد للبلاد في موعد غايته ستة أشهر من تاريخ تشكيلها، ويُعرض المشروع، خلال خمسة عشر يوماً من إعداده، على الشعب لاستفتائه في شأنه، ويعمل بالدستور من تاريخ إعلان موافقة الشعب عليه في الاستفتاء . 

(مادة61) 

يستمر المجلس الأعلى للقوات المسلحة في مباشرة الاختصاصات المحددة في هذا الإعلان وذلك لحين تولى كل من مجلسي الشعب والشورى لاختصاصاتهما، وحتى انتخاب رئيس الجمهورية ومباشرته مهام منصبه كلُ في حينه. 

(مادة62) 

كل ما قررته القوانين واللوائح من أحكام قبل صدور هذا الإعلان الدستوري يبقى صحيحاً ونافذاً، ومع ذلك يجوز إلغاؤها أو تعديلها وفقاً للقواعد والإجراءات المقررة في هذا الإعلان . 

(مادة63) 

ينشر هذا الإعلان في الجريدة الرسمية ويعمل به من اليوم التالي لتاريخ نشره.

aliabdallah77

الحمـدلله

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 407 مشاهدة
نشرت فى 5 إبريل 2011 بواسطة aliabdallah77

خبر من كل محافظة


٢/ ٤/ ٢٠١١

٦ أكتوبر: ماراثون لتكريم شهداء الثورة مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة تنظم اليوم «ماراثوناً» تحت رعاية اللواء السيد البرعى، القائم بأعمال المحافظ ، تحت شعار: «شهداء من أجل الحرية» يشارك فيه ٥٠٠ شاب وفتاة من أعضاء الهيئات الشبابية والرياضية، وبحضور قيادات المحافظة ومديرية الأمن ورجال الدينين الإسلامى والمسيحى، على أن يبدأ السباق من أمام مسجد الحصرى وينتهى بمركز شباب الحى السادس مرورا بميدان فودافون. وقال أحمد صالح، مدير الشباب والرياضة، إن السباق سوف يبدأ بالمشى لمسافة ٢٠٠ متر يرفع خلالها المشاركون لافتات خاصة بتكريم شهداء الثورة ولافتات أخرى لتضامن الشرطة ولتأكيد التمسك بالوحدة الوطنية. أكرم عبدالرحيم الأقصر: تحفيز الشباب على العمل التطوعى أكثر من ٨٠ شابا ناشطا بالمحافظة أعلنوا عن تأسيس حركة تنموية جديدة، أطلقوا عليها اسم «بداية»، تهدف إلى تحفيز الشباب بمختلف مدن وقرى المحافظة على العمل التطوعى، بالتنسيق مع فرع جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة. واقترح مؤسسو الحركة فى اجتماعهم، بمقر جمعية الهلال الأحمر، إطلاق حملة تبرعات شهرية، بقيمة جنيه واحد من كل مواطن، لتجميع مبلغ من ١٠٠٠٠ إلى ١٠٠٠٠٠ جنيه، شهريا، يصرف فى أى عمل خيرى، تحت شرعية الهلال الأحمر. سامح عبدالفتاح القليوبية: التأمين على دار الطبع بالجامعة جامعة بنها أطلقت مبادرة جديدة للحفاظ على المال العام، بالتأمين على مخازن دار الطبع والنشر والتوزيع بالجامعة، التى تتضمن مستلزمات بمبلغ مليون ونصف المليون جنيه
وقال الدكتور ياسر سهيل، المشرف العام على الدار، إن التأمين يأتى فى ظل استراتيجية الجامعة للحفاظ على ممتلكات الجامعة من أعمال النهب والسرقة والإتلاف فى ظل الأوضاع الحالية مشيرا إلى أن إحدى شركات التأمين الحكومية هى التى ستقوم بالتأمين على دار الطبع، وأكد أن الدار تقوم بطباعة الكتب الجامعية ورسائل الماجستير والدكتوراة وجميع الإصدارات العلمية. محمد محمود خليل دمياط: سوء حالة النظافة فى مؤسسة البنين بفارسكور المحافظ الدكتور محمد محمود يوسف قام بجولة مفاجئة بمؤسسة البنين بفارسكور، وشدد على الاهتمام بالنظافة فى العنابر والحجرات والمطبخ بعد أن لاحظ سوء النظافة داخل المبنى. فيما قال مدير المؤسسة إن اعتمادات الوزارة غير كافية، وإن المؤسسة تعتمد على أهل الخير، وتم توفير رواتب وأجور العاملين بها، وإن الإدارة وفرت دفاتر توفير للأطفال وبنك الإسكان، وطلب مدير المؤسسة إنارة الملعب الخاص وزراعته بالنجيلة حتى يتمكن أبناء المؤسسة من ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة. ووعد المحافظ ببحث مطالبهم، وشدد على الإدارة بالاهتمام أكثر بالعمل لأبناء المؤسسة فى جميع مراحل التعليم. ناصر الكاشف القاهرة: استرداد أراضى جمعية محبى الأشجار عادل عباس، رئيس حى البساتين، أكد أن الشرطة العسكرية قامت باسترداد سور وأرض جمعية محبى الأشجار بالحى، وتولى الحى إزالة المبانى التى قام بعض الخارجين عن القانون بإنشائها بعد استيلائهم على مساحة فدان. وقال إنه تم حصر حوالى ٢٢ مخالفة بناء بالمنطقة، وتم عمل محاضر لأصحابها لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.وأوضح رئيس الحى أن شباب الحى يقومون حالياً بالاستعانة بهيئة نظافة وتجميل المحافظة لتنظيف ورفع مخلفات العديد من شوارع الحى وتقليم الأشجار، لافتاً إلى قيام الحى بإصلاح أعمدة الإنارة بشارع الجزائر. منار خاطر قنا: ٦٨٥٦ معلماً مساعداً فى امتحانات الكادر المحافظ اللواء مجدى أيوب قال إن ٦٨٥٦ معلماً مساعداً سيؤدون امتحانات كادر المعلم غدا الجمعة للتثبيت على وظيفة معلم طبقاً للقانون ١٥٥ لسنة ٢٠٠٧. وأضاف المحافظ أن المعلمين سيخوضون الامتحانات على فترتين تبدأ الأولى من الساعة العاشرة ولمدة ساعة ونصف الساعة فى مهارات اللغة الإنجليزية، بينما تبدأ الفترة الثانية من الثانية ظهرا وتنتهى فى تمام الخامسة مساء، وتشمل ثلاثة اختبارات فى مادتى اللغة العربية، والكفاءة التربوية، ومادة التخصص. محمد السمكورى الشرقية: مطالب بإعادة هيكلة التأمين الصحى الدكتور كمال زكى، مدير فرع التأمين الصحى بالمحافظة، طالب بإعادة هيكلة التأمين الصحى، مشيرا إلى ضرورة معالجة سلبياته التى تراكمت عبر السنوات الماضية، وأضاف أن عيادة التأمين الصحى بمدينة القنايات عبارة عن غرفتين وصالة وبها ٦٥ موظفاً ودكتور واحد، منهم ١٥ زائرة، ولا تقدم خدمة طبية جيدة، مستغرباً طلب موظفين زيادة على الـ٦٥ الموجودين حالياً. وأوضح أن عدد موظفى التأمين الصحى فى المحافظة تجاوز ٣٦٠٠ موظف فى حين أن ما يحتاجه من الموظفين هو ١٠٠٠ فقط. عبدالله العرينى بنى سويف: إحباط تهريب ٨٣ «أنبوبة بوتاجاز» أحبطت الأجهزة الأمنية بالمحافظة محاولة تهريب ٨٣ أنبوبة بوتاجاز عبر معدية أشمنت بمركز ناصر إلى خارج المحافظة عن طريق إخفائها فى سيارة نقل دون رخص. وقال مصدر أمنى إن الأجهزة نجحت فى القبض على حسين محمد سيد على، سائق مقيم بالميمون بمركز الواسطى، عقب عبوره معدية أشمنت بالسيارة رقم ٢٢٦٨٨ نقل بنى سويف محملة بـ٨٣ أسطوانة بوتاجاز كبيرة دون فواتير ومستندات لنقلها خارج المحافظة وبيعها بالسوق السوداء، وتم تحرير محضر بالواقعة وقرر المستشار حمدى فاروق، المحامى العام لنيابات المحافظة التحفظ على الأنابيب والسيارة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة. عمر الشيخ الفيوم: الصم والبكم يقدمون الورود للشرطة العديد من تلاميذ المدارس الأزهرية والأمل للصم والبكم نظموا زيارات ميدانية للمراكز وأقسام الشرطة بالمحافظة. وقدم تلاميذ مدارس الصفوة الأزهرية وطالبات مدرسة الأمل للصم والبكم باقات من الورود لرجال الشرطة والأهالى من المواطنين، الذين تصادف تواجدهم بالمكان، وأكدوا ثقة المجتمع فى مساعدة جهاز الشرطة فى ممارسة عمله لحماية المجتمع من اللصوص والبلطجة، واستقبل التلاميذ بقسم شرطة الفيوم العقيد ضياء محمد، نائب المأمور، والمقدم محمد صابر، رئيس مباحث القسم. محمود عمر المنيا: توعية الشباب بأهمية المشاركة السياسية مديرية الشباب والرياضة تنظم برنامجاً لتوعية الشباب بأهمية المشاركة السياسية وشرح التعديلات الدستورية الجديدة، وذلك خلال الفترة من ٢ إلى ٢٣ أبريل الحالى بحضور أساتذة قانون وقيادات سياسية وشبابية. وصرح بهاء على، مدير مديرية الشباب والرياضة، بأن البرنامج يهدف إلى زيادة الوعى السياسى لشباب المحافظة فى ظل دخول الوطن مرحلة جديدة للحياة السياسية وما سيشهده الوطن من انتخابات برلمانية ورئاسية تحتاج إلى زيادة الوعى بأهمية المشاركة السياسية، مشيرا إلى أنه تم تحديد مواعيد الندوات وأسماء الأساتذة القانونيين المشاركين. الدقهلية: صرف مكافأة للعاملين بمديرية الطرق المحافظ اللواء سمير سلام، أشاد بجهود العاملين بمديرية الطرق والنقل، لقيامهم بتنفيذ مشروعات خلال العامين الماضيين بقيمة إجمالية بلغت ٢٩٨ مليون جنيه شملت ٦٩ مشروع رصف طرق بطول ٣٥٠ كيلومتر بتكلفة قدرها ٢٥٨ مليون جنيه ورصف ٢٠٢ شارع بمدينة المنصورة بتكلفة قدرها ٤٠ مليون جنيه. وقرر صرف مكافأة لجميع العاملين بالمديرية تقديرا لجهودهم وإسهاماتهم فى تحقيق إنجازات تمت بدائرة المحافظة، كما قرر تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام المساعد وعدد من العاملين بالمديرية لفحص المشاكل وطلبات العاملين، ووضع الحلول المناسبة لها، وأكد فى لقاء مفتوح معهم أهمية تضافر جهود جميع العاملين بمختلف القطاعات لتطوير العمل والعبور بالمرحلة الراهنة، التى تمر بها مصر حاليا. ممدوح عرفة كفر الشيخ: المكتبة تهدى مطبوعاتها لجامعة كفر الشيخ مكتبة الإسكندرية أهدت المكتبة المركزية بجامعة كفر الشيخ جميع إصداراتها التى تشمل مختلف المجالات العلمية والثقافية، إضافة إلى عدد من المطبوعات الأخرى، فى إطار دعمها لمكتبات الجامعات المصرية والعربية خدمة للبحث العلمى. وقال الدكتور خالد عزب، مدير إدارة الإعلام بمكتبة الإسكندرية، إن ذلك الإهداء يأتى فى إطار حملة كانت قد تبنتها المكتبة لدعم المكتبات الجامعية، حيث أهدت قبل عدة أشهر جميع مطبوعاتها إلى كلية الآثار بجامعة الفيوم، وكلية الآداب بجامعة عين شمس، وكلية الأوزاعى بلبنان. مجدى أبوالعينينع بورسعيد: نقابة للعاملين بالتوكيلات الملاحية الخاصة مجموعة من العاملين بالتوكيلات الملاحية فى القطاع الخاص قاموا بتأسيس أول نقابة عمالية لهم تحمى مصالحهم من شركات التوكيلات الملاحية الخاصة. وقال طلعت الصيفى، مفتش الاتحاد الدولى للعاملين فى مجال النقل البحرى، إن تأسيس هذه النقابة الخاصة سيحمى العاملين من أى ظلم يتعرضون له سواء بالفصل التعسفى أو أى ضغوط أخرى لإجبارهم على تقديم استقالتهم دون الحصول على حقوقهم المالية لدى الشركات، كما يضمن معاشا شهريا للعامل عند بلوغه سن المعاش. جمال نوفل المنوفية: صور شهيدى الثورة على مقرى منزليهما ائتلاف شباب ثورة ٢٥ يناير بالمحافظة «بالتعاون مع حملة بإيديك وإيدى هانطور بلدنا» قام بتعليق صور شخصية لشهيدى المحافظة «أسامة علام وأمير مجدى» فى مداخل ومخارج مدن ومراكز المحافظة كافة، بالإضافة إلى تعليق لافتات طولية بصورهما على مقرى منزليهما فى شارع الاستاد الرياضى بشبين الكوم، حيث منزل الشهيد أسامة وفى قرية أبوعوالى بمركز أشمون، حيث مسقط رأس الشهيد أمير، هذا بالإضافة إلى إطلاق اسم الشهيد «أسامة» على إحدى غرف نقابة المحامين وإطلاق «اسم أمير» على أكبر مدرج بكلية التجارة بشبين الكوم، التى تخرج فيها، ويجرى الآن عمل نصب تذكارى للشهداء فى مدينتى أشمون وشبين الكوم تخليداً لذكراهم ولدورهم فى أحداث الثورة. خالد الشامى الإسماعيلية: حملة تبرع بالدم فى الجامعة طالبات الصيدلة بجامعة القناة نظمن حملة للتبرع بالدم تحت شعار «بنحبك يا مصر» لصالح مصابى ثورة ٢٥ يناير فى مستشفى الجامعة. وقالت ماجدة إبراهيم، منسق عام الحملة، إنها بدأت بمبادرة ذاتية من بعض الطالبات، وامتدت لتضم جميع طلاب وطالبات الجامعة، وإن الدفعة الأولى من الحملة تضم ٢٥ طالبة، مشيرة إلى استمرار الحملة خلال الأيام المقبلة. من جانبه، أعلن د.عماد عبدالغفار، مدير عام مستشفى جامعة القناة، أن الدم يخصص لجميع المرضى بمن فيهم المصابون خلال أحداث الثورة. الإسكندرية: حملة شبابية لتطوير «كوم الدكة» اتحاد المنظمات المدنية نظم ملتقى شعبياً ثقافياً خاصاً بالشباب السكندرى، تحت شعار «بينا يا مصر نُحيى الماضى بروح العصر» أمس الأول شمل أنشطة ثقافية وفنية والاتفاق على تنظيم حملة لتنمية وتطوير منطقة كوم الدكة الثقافية كنموذج يحتذى به، واتفق المشاركون على عمل جداريات متنوعة على نواصى الشوارع توثق للثورة، وحملات نظافة وتشجير للمنطقة، وعمل منتدى ثقافى وفنى بمقهى سيد درويش يتضمن أعمالا ثقافية للتوثيق. سارة السيد الوادى الجديد: مساعدات لمتضررى التصحر إدارة التضامن الاجتماعى بمركز ومدينة الفرافرة بالمحافظة تقدم حاليا العديد من الخدمات والمساعدات المالية والعينية لأهالى المدينة والقرى، وتقوم بصرف المعاشات لـ٣٢٧ أسرة بتكلفة مقدارها ٣٧ ألفاً و٥٣١ جنيهاً شهريا، كما تقوم الإدارة بتقديم منح دراسية لـ٤١ أسرة بتكلفة مقدارها ٤٣٣٥ جنيها شهريا لمساعدة هذه الأسر فى مواجهة زيادة الأسعار، وقال محمد عبدالجواد، مدير إدارة التضامن الاجتماعى، إنه تم حصر الحالات التى تضررت من التصحر لتقديم المساعدات لها وتبلغ قيمتها نحو ١٢٦ ألف جنيه ليستفيد منها ٣٤٨٠ فرداً على مستوى مركز الفرافرة. أحمد عبدالسلام البحر الأحمر: تثبيت ١٤٠٠ من العمالة المؤقتة بشركة المياه المهندس ناجح محمد أحمد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة، أكد أن الشركة القابضة وافقت على تثبيت ١٤٠٠ من العمالة المؤقتة فى مختلف المدن على درجات وظيفية ثابتة من المهندسين والإداريين والفنيين والعمال. وأضاف أنه تمت زيادة بدل المخاطر من ٢٥% إلى ١٠٠% وزيادة بدل الوجبة الغذائية إلى ١٠٠ جنيه شهريا. محمد السيد سليمان مطروح: ٤٠٠ ألف جنيه قروضاً دون فوائد المحافظ اللواء أحمد حسين، وافق على صرف مبلغ ٤٠٠ ألف جنيه لشراء ٥٠٠ رأس أنثى ماعز للمرأة المعيلة كقرض عينى حسن دون فوائد، تشمل ٥ رؤوس أنثى ماعز، و٤ شكائر للعلف لإيجاد حلول مناسبة واقتراحات تسهم فى حل مشكلة الثروة الحيوانية، التى تعتبر النشاط الاقتصادى للسكان المحليين بالمحافظة. وأوضح حسين الصاوى، مدير تنمية القرية، أن المحافظة تعمل على تحقيق تنمية للثروة الحيوانية، وضرورة تضافر جهود جميع الجهات المعنية لتحسين السلالات، وضرورة تشجيع تربية الإناث لدى المربين، لكونها السبيل الوحيد لتنمية الثروة الحيوانية. على الشوكى
aliabdallah77

الحمـدلله

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 588 مشاهدة
نشرت فى 5 إبريل 2011 بواسطة aliabdallah77

من التاريخ

يوميات مواطن عادي(179) حوار هام مع حسني مبارك

بقلم أ/ صلاح إبراهيم

بدأ السيد الرئيس السابق يحس بالألفة وسهلت بذلك مهمتي .. إذا وجد فيَّ صديقا ً قديما ً تاه منه في زحمة حياته الجديدة بغناها الشديد بالمسئوليات والأعيان والوجهاء وذوي السلطة والنفوذ .. وكلها أشياء زهدت فيها أسرتنا لأنها عرفت  قيمتها الحقيقة رغم بريقها الزائف .

وبادرته بالسؤال التالي

كانت الإضرابات والاعتصامات المتتالية والتي بدأت منذ 2006 بصورة تلقائية غير منظمة.. ثم تشجع الناس فنظموها تنظيما ً دقيقا ً .. وكان ذلك مؤشرا ً قويا ً للثورة الشاملة .. فكيف لم تنفعكم تلك النذر ؟

مشكلة الموظف المصري أنه يريد كل شيء .. فالوظيفة بنظمها الحالية والمتوارثة منذ عهد الزعيم  ناصر وما زاد عليها من مزايا في أيام الرئيس السادات أصبحت عبئا ً كبيرا ً على كاهل الدولة .

فالموظف يعمل الآن حسب نظم غير موجودة في جميع أنحاء العالم .. فهي نظم اشتراكية عفا عليها الزمن .. فللعامل فيها جميع المزايا بما فيها صعوبة الفصل مهما قصر في عمله .. رغم أن الفصل مطبق في  جميع أنحاء العالم .

 فالعامل يمرض ويتمارض ولا يترك جنازة أثناء العمل إلا شيعها .. رغم أنه في غير وقت العمل يتكاسل عن السير بضع خطوات في جنازة صديقة .

 وقد يقطع العمل بحجة الصلاة ويصلي الفرض وجميع السنن القبلية والبعدية..  ويترك العمل ليحضر الخبز أو يحضر الطفل من عند الجدة أو الحضانة .. وقد يخرج من العمل ليتسوق أو يجلس على المقهى القريب.

وإذا رزق برئيس حازم يواليه بالشكاوي الكيدية التي تجعل وقته يذهب هباء منثورا ً بين الشئون القانونية أو النيابة الإدارية .

وهؤلاء الموظفون يصفهم الناس بأصحاب الناب الزراق أو الأزرق .. يخشاهم الزملاء والرؤساء والجمهور .. وصوتهم مسموع وطلبهم مرفوع .. كل ذلك تحت مسمى "المكاسب الاشتراكية" .

ورغم ذلك حصلوا في عهدي السعيد بلى الذراع على حق الإضراب .. وهو غير موجود حتى في المانفيستو نفسه.. إذ أن من يجرؤ على الإضراب أو التحريض عليه ولو بشطر كلمة .. فجزاؤه الفصل والتشريد .. ولكن بلدنا بلد العجائب.

ولذلك اعتبرنا أن هذه الإضرابات نوع من دلع الموظفين .. وهم جزء من الحكومة وكانوا لا يقصرون معنا في الانتخابات أو الاستفتاءات..  فلهم علينا حق التدليل..  وإذا حان وقت الجد كان من السهل علينا حسم الأمر .

ولكن الإضرابات زادت بصفة ملحوظة وأخذت صفة الروتين اليومي .. وكان من الواضح أنها حين تكتسب زحما ً فيمكن أن يخرجها  ذلك عن حد السيطرة ؟

لا .. لا .. حكام الدول النامية لا يلقون بالا ً لأي تمرد من أهل الدنيا .. لأنهم من السهل استيعابهم بشيء من  لعاعة الدنيا .. لأننا كنا نضحك منهم لأنهم لا يضربون إلا في أوقات العمل الرسمية .. ورغم ذلك يصرفون رواتبهم كاملة بالإضافة .. إلي الحوافز والتوابل والبهارات .. فهؤلاء غالبا ً ما لا يؤيدهم الله في مطالبهم.

ممن كنتم تخشون إذا ً ؟

كنا نخشى من أهل الله .. لأن هؤلاء لهم مطالب محددة لا يطلبونها لأنفسهم خاصة .. ولكنهم يطلبون ما يصلح أمر الناس وما يقربهم إلي الله .. هؤلاء كنا نعدهم عدا ونضعهم تحت أعيننا .

ولماذا لا تحققون لهم مطالبهم ؟

أول مطالبهم أن تعيش كأفقر رجل في الرعية .. وهذا طبعا ً مطلب مستحيل ..بل أن منهم من يطلب من الحاكم أن يعيش كسيدنا على كرم الله وجهه الذي عرض سيفه للبيع ليشتري أزارا ً بعد أن أصبح أزاره لا يصلح حتى في ستر العورة..  وكان يدافع به عن سيدنا رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ).

 فهل إذا رضيت أنا .. فهل ترضى السيدة زوجتي .. وهل يرضى أولادي بألا يقربوا اللحم حتى يشبع عمي زيدان بتاع القصب.

قد يتساهلون معك في بعض هذه الأمور .

وهل سيتساهلون في تطبيق الشريعة بالكامل دون تدريج .

 أنت وعدت بتطبيق الشريعة في أول ولايتك.. فهل نسيت؟

لا طبعا ً.. لم أنس .. ولكني ربطت ذلك بشرط حين قلت حين تحين  الظروف المناسبة.. وكنت انتظر فرصة مناسبة كي أبدأ!

يا رجل خلال ثلاثين عاما ً في الحكم لم تحن الفرصة..  فمتى تحين إذن.. حين يرم عظمك في قبرك؟

أولا ً: الشريعة الإسلامية لا تصلح للتطبيق إلا في بلاد جميعها من المسلمين كالسعودية وباكستان وإيران وتركيا.

وفي السعودية مطبقة منذ أيام الملك عبد العزيز رحمه الله.. وتعود الناس عليها وأطمأنوا بها.

ولكن لننظر في باكستان حاول الجنرال ضياء الحق تطبيق الشريعة.. وطبقها فعلا ً وحارب السوفيت حربا ً شعواء.. حيث دخلوا أفغانستان وسهل دخول المجاهدين من شتى الدول.. وأنشأ جهازا ً عظيما ً لتسهيل عملهم وهو جهاز المخابرات العسكرية.. ووضع على رأسه رجل يندر مثيله وهو الجنرال عبد القادر آخترخان.. وأشرف بنفسه هو وعبد القادر على البرنامج النووي الباكستاني.. وأنفق عليه بلا حساب.. وهو البرنامج الذي وضع ألف حد لأطماع الهند في باكستان.

بل أن الرجل نجح في الوصول بالصناعات المدنية والحربية الباكستانية لأرقى مستوى.. ونجح في دمج المجتمع الباكستاني المعقد.. والذي يضم السنة والشيعة والشيوعيين والعلمانيين والمتشددين والمدنيين.. وعتاة العسكريين في بوتقة واحدة.

 وذلك كله جعل مخابرات الهند والصين والاتحاد السوفيتي والأمريكان والانجليز أصحاب المجد القديم في تلك البلاد.. والمبشرين من جميع الملل المسيحية يعادون ضياء احق .. ولم يبال الرجل بذلك.

فهل تعرف ما كان يحنقه قبل أن يلقي ربه في تفجير طائرته بصاروخ مجهول المصدر في 17 أغسطس عام 1988م؟!!

ومن أين لي أن أعرف وهل كنت رئيسا ً مثلك؟

كان يعاني من الاتهامات بالخيانة من المجاهدين أنفسهم.. والذي بذل المستحيل كي يقوم معهم بالواجب.

بكوا عليه كثيرا ً بعد الحادث وخاصة بعد أن خلفته السيدة بوتو وفعلت الأفاعيل  بهم .. كي تطردهم من باكستان لترضى الأمريكان.

وماذا يفيده بكاؤهم يا عزيزي؟!!

وماذا استفاد السادات من بكاء من قتلوه وقد حاول أن يطبق الشريعة؟!!.

وكذلك تم خلع النميري من أحزاب دينية وضعت يدها بعد ذلك في أيدي نصارى الجنوب الذين اتخذوهم كباري لتحقيق حلمهم في الانفصال.. وعمل دولة بلا مجهود.

ماذا استفيد أنا من هذا الكلام.. أنت وعدت بتطبيق الشريعة بكامل اختيارك .. وأنت غير مكره .. فلماذا لا تنفذ ما وعدت به؟

أنا لي مبدأ نفعني كثيرا ً أعمل به دائما ً  " الباب الذي يأتيك منه الريح سك واستريح".. وهذا باب يأتي بالزوابع حتى من الإسلاميين أنفسهم.. حيث لا يتفقون على رأي أبدا ً.

وللحديث بقية إن شاء الله في حوارنا مع الرئيس السابق/ حسني مبارك

aliabdallah77

الحمـدلله

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 483 مشاهدة
نشرت فى 4 إبريل 2011 بواسطة aliabdallah77

الشيخ / عصام دربالة

عضو مجلس الشوري

الجماعة الإسلامية

 

  تدرس قيادات داخل الجماعة الإسلامية في مصر المطالبة بإنشاء شرطة "حسبة" تكون مهمتها الرئيسية "محاربة المنكرات والأمر بالمعروف".    وطالب الدكتور عصام دربالة عضو مجلس شوري الجماعة الإسلامية في تصريحات لصحيفة "المصري اليوم" المستقلة في عددها الصادر الأحد بإنشاء شرطة "الحسبة" التي تكون مهمتها تغيير المنكر والأمر بالمعروف ومنع الاعتداء والبلطجة وارتكاب الفواحش.    وقال دربالة :"لابد أن يكون للشرطة الجديدة قسم وإدارة تابعة لجهاز الشرطة أو تكون هيئة من هيئاتها وأن تكون مهمتها محددة في ضبط الذين يقومون بالمنكرات".    وأضاف أن هناك منكرات لا تدخل في إطار القانون ولا بد أن يكون هناك تكاتف بشأنها وبالتالي تدخل في إطار العقوبة المحددة ضمن المنظومة القانونية ، مشيرا إلى أنه من الخطأ الشديد إعطاء هذا الحق للأفراد بعيدا عن جهاز الشرطة.    إلا أن الدكتور ناجح إبراهيم ، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية ، طالب بتفعيل شرطة الآداب بدلا من إنشاء شرطة جديدة باسم الحسبة.    وقال إبراهيم :"أنا ضد إنشاء شرطة الحسبة ولكنني مع تفعيل شرطة الآداب وإضافة القوانين التي من شأنها محاسبة ومحاكمة كل من ينتهك الأعراض بجميع الطرق والوسائل".
مهندس زراعي / عبدالله على حسن بركات رزق
aliabdallah77

الحمـدلله

  • Currently 25/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
7 تصويتات / 547 مشاهدة
نشرت فى 4 إبريل 2011 بواسطة aliabdallah77

رئيس مصر

رئيس جمهورية مصر العربية، هو رئيس الدولة المنتخب. وتطبيقًا للدستور المصري، فإن رئيس الجمهورية هو القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس السلطة التنفيذية.

أول رئيس لجمهورية مصر كان محمد نجيب، والذي تولى المنصب في 18 يونيو 1953 بعد إلغاء الملكية. وآخر رئيس لمصر هو محمد حسني مبارك، الذي أصبح رئيسًا في 14 أكتوبر 1981، إلى يوم 11 فبراير 2011 نتيجة معارضة شعبية استمرت لمدة 18 يوما ابتداء من ما سمي بجمعة الغضب بعد بداية الأحداث يوم 25 يناير 2011 وقد كان منذ سبتمبر 2007 يتولى مبارك فترته الرئاسية الخامسة. ودستوريًا لا يوجد تحديد لفترات الرئاسة. تولى المجلس الأعلى للقوات المسلحة سدة الحكم بعد تنحي الرئيس السابق محمد حسني مبارك .

قائمة رؤساء مصر

الاسم صورة بداية الحكم نهاية الحكم الخلفية السياسية
1 محمد نجيب 18 يونيو 1953 25 فبراير 1954 رئيس مجلس قيادة الثورة
جمال عبدالناصر 25 فبراير 1954 27 فبراير 1954 فترة انتقالية
1 محمد نجيب 27 فبراير 1954 14 نوفمبر 1954
2 جمال عبد الناصر 14 نوفمبر 1954 28 سبتمبر 1970
3 محمد أنور السادات 28 سبتمبر 1970 6 أكتوبر 1981 الحزب الوطني الديمقراطي
4 صوفي أبو طالب 6 أكتوبر 1981 14 أكتوبر 1981 فترة انتقالية
5 محمد حسني مبارك 14 أكتوبر 1981 11 فبراير 2011 الحزب الوطني الديمقراطي
6 المجلس الأعلى للقوات المسلحة 11 فبراير 2011 القوات المسلحة المصرية
aliabdallah77

الحمـدلله

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 449 مشاهدة
نشرت فى 2 إبريل 2011 بواسطة aliabdallah77

 



شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=28GJyAJGglw



لو عاد الزمن الى الوراء قليلا لأدرك محمد حسنى مبارك رئيس مصر السابق انه نجح فى التوقع بمصيره ونهاية حكمه ، ففى احدى المؤتمرات الصحفية المشتركة فى منتصف العام الماضى لمبارك مع رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني في روما ، وجه له احد الصحفيين سؤالا كان غريبا وغير متوقعا بالنسبة لمبارك فى ذلك الوقت لانه كان على يقين انه سيظل على الحكم لحين تسليمه لنجله جمال.

وسأله الصحفى عمن سيكون خليفته بعد ان يترك حكم مصر انزعج مبارك بشدة من السؤال وحاول ان يتفادى الرد عليه وخلع السماعة من اذنه وقال بنبرة قوية يملأها التحدى الذى يحمل خلفه الارتباك " الله وحده يعلم". وحينما كرر الصحفي السؤال بطريقة مختلفة وقال له "من تفضل" أشار مبارك الى السماء وأجاب "من يفضله الله، أفضله أنا" وأضاف مبتسما "هذا سؤال لطيف على كل حال".
aliabdallah77

الحمـدلله

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 496 مشاهدة
نشرت فى 26 مارس 2011 بواسطة aliabdallah77

أخبار

بالصور المجزرة التي أرتكبت بحق المتظاهرين في اليمن ..... ممنوع للصغار المشاهدة - منتديات اصحاب كول 22,045 people shared this. فيديو خطير يوضح تورط مبارك فى اغتيال السادات رحمة الله عليه - منتديات اصحاب كول 20113,342 people shared this. بالفيديو : عندما سُئِل مبارك فى يوم ما. من خليفتك فى الرئاسة؟ شاهد ماذا كان رده - منتديات اصحاب كول.466 people shared this. رضيع صيني عمره عشرة أشهر في وزن طفل في السادسة - منتديات اصحاب كول 2011830 people shared this. جمال مبارك اقترح فتح حديقة الحيوان وإطلاق الحيوانات المفترسة علي المتظاهرين - منتديات اصحاب كول 20112,285 people shared this. بالصور: عمرو دياب يشارك في الاستفتاء ويقف في الطابور للإدلاء بصوته - منتديات اصحاب كول 20113,244 people shared this. ولاول مرة ::الفيديو الذي تسبب في استدعاء محمد ابوتريكه لأمن الدوله - منتديات اصحاب كول 2011943 people shared this. بالفيديو . ثعبان يلدغ عارضة الأزياء الإسرائيلية أوريت فوكس من "صدرها" و يموت - منتديات اصحاب كول 204,742 people shared this. بالصور أنواع المقاتلات والصواريخ المستخدمة في الهجوم على ليبيا - منتديات اصحاب كول 2011798 people shared this. بالصورة .. فى مصر : مخالفة وقوف السيارة صف ثانى لصق استيكر "كده عيب" على سيارتك - منتديات اصحاب كول.709 people shared this. اعترافات صفوت الشريف : صورت سعاد حسني وبرلنتي واعتماد في أوضاع جنسية بنفسي - منتديات اصحاب كول 20111,633 people shared this. شاهد بالصور .. صدق أو لا تصدق : العثور على عنكبوت حقيقي يحمل ملامح إنسان - منتديات اصحاب كول 20113,062 people shared this. بالفيديو .. شاهد رئيس الوزراء الإيطالى برليسكونى يُقبل يد معمر القذافى - منتديات اصحاب كول 20111,951 people shared this. الفرق بين انتقام المرأة العربية والمراة الاجنبيه ههههههه حاجة تضحك - منتديات اصحاب كول 20111,194 people shared this. الفتاة الذئب تدخل موسوعة جينيس - منتديات اصحاب كول 20112,612 people shared this. أول سيدة مرشحة لرئاسة الجمهورية - منتديات اصحاب كول 20111,708 people shared this. العادلي يدخل ويخرج من باب سيارة القمامة في السجن - منتديات اصحاب كول 20111,423 people shared this. صور سيدات كمال اجسام جامدة جدا - كمال اجسام سيدات - منتديات اصحاب كول 20111,364 people shared this. نصف انسان ......سبحان الله - منتديات اصحاب كول 20112,065 people shared this. المطرب والملحن عمرو مصطفى يترشح لرئاسة الجمهورية - منتديات اصحاب كول 20111,843 people shared this.

  1. بالفيديو.شاهد أخصائى مكياج الرئيس يكشف فضائح و أسرار خطيرة عن مبارك
  2. بالفيديو : شاهد رئيس الوزراء الإيطالى برليسكونى يُقبل يد القذافى امام الجميع
  3. شاهد بالصور..صدق أو لا تصدق : العثور على عنكبوت حقيقي يحمل ملامح إنسان
  4. بالفيديو قمة الغرابة: شاهد ماذا كان يفعل اليابانيون لحظة وقوع الزلزال المدمر
  5. عاجل : شاهد صور عمرو دياب يقف في الطابور للتصويت في الاستفتاء
  6. صور مضحكة من سجن طرة تجمع العادلى والمغربى وعز يشربون حشيش
  7. بالفيديو مبارك وسوزان ونظيف والعادلى وعز يرقصون فى حفل إستعراضي
  8. شاهدو بالصور القذافى اشهر عارض ازياء في العالم
  9. نكت على حسني مبارك مضحكة و روشة جدا
  10. نكت على القذافي مضحكة جدا جدا جدا جدا
  11. بالفيديو فضيحة جديدة لأحمد عز من مجلس الشعب
  12. اجمد لقطه فى خطاب القذافى + اغنية القذافى الجديدة = مسخره بجد
  13. بالفيديو مدير مكتب مبارك يقول كان بيضرب كبار المسؤلين بالشلوت
  14. صور مسخره ومضحكة جدا للمتظاهرين في ميدان التحرير
  15. تعرف على اسرار اختيار الستات الى ورا القذافى + صور كل الستات اللى وراه
  16. للمزيد من اخبار ثورة الغضب العربية وفضائح الانظمة الفاسدة اضفط هنا
aliabdallah77

الحمـدلله

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 872 مشاهدة
نشرت فى 26 مارس 2011 بواسطة aliabdallah77
  1. بالفيديو.شاهد أخصائى مكياج الرئيس يكشف فضائح و أسرار خطيرة عن مبارك
  2. بالفيديو : شاهد رئيس الوزراء الإيطالى برليسكونى يُقبل يد القذافى امام الجميع
  3. شاهد بالصور..صدق أو لا تصدق : العثور على عنكبوت حقيقي يحمل ملامح إنسان
  4. بالفيديو قمة الغرابة: شاهد ماذا كان يفعل اليابانيون لحظة وقوع الزلزال المدمر
  5. عاجل : شاهد صور تامر حسني في الأزهر بارك للتبرع بالدم
  6. صور مضحكة من سجن طرة تجمع العادلى والمغربى وعز يشربون حشيش
  7. بالفيديو مبارك وسوزان ونظيف والعادلى وعز يرقصون فى حفل إستعراضي
  8. شاهدو بالصور القذافى اشهر عارض ازياء في العالم
  9. نكت على حسني مبارك مضحكة و روشة جدا
  10. نكت على القذافي مضحكة جدا جدا جدا جدا
  11. بالفيديو فضيحة جديدة لأحمد عز من مجلس الشعب
  12. اجمد لقطه فى خطاب القذافى + اغنية القذافى الجديدة = مسخره بجد
  13. بالفيديو مدير مكتب مبارك يقول كان بيضرب كبار المسؤلين بالشلوت
  14. صور مسخره ومضحكة جدا للمتظاهرين في ميدان التحرير
  15. تعرف على اسرار اختيار الستات الى ورا القذافى + صور كل الستات اللى وراه
  16. للمزيد من اخبار ثورة الغضب العربية وفضائح الانظمة الفاسدة اضفط هنا
aliabdallah77

الحمـدلله

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 572 مشاهدة
نشرت فى 17 مارس 2011 بواسطة aliabdallah77

أخبار     NEWS


حصريا وبالفيديو مبارك وسوزان ونظيف والعادلى وعز يرقصون فى حفل إستعراضي رائع - منتديات اصحاب كول 20112,944 people shared this.احدث صور بنت نانسي عجرم / عيد ميلاد بنت نانسى عجرم - منتديات اصحاب كول 20111,430 people shared this.المقطع كامل لاعدام الرئيس العراقى"صدام حسين" لحظة طلوع الروح,اعدام صدام - منتديات اصحاب كول 20111,640 people shared this.بالوثائق: فيديو فضائح مبارك وعائلته وثروتة البالغة 3 الآف ونصف مليار - منتديات اصحاب كول 2011681 people shared this.عاااااااااجل : بالمستندات المرتكب الحقيقى لتفجير كنيسة القديسين - منتديات اصحاب كول 20111,890 people shared this.البيان الأول لمجلس الوزراء الجديد فى أول اجتماعاته - منتديات اصحاب كول 2011503 people shared this.بالصور مستند يوضح تورط عمرو الليثى ومعاونته لتنظيم امن الدوله - منتديات اصحاب كول 20111,022 people shared this.صورة من وثائق أمن الدولة:الاستعانة بعمرو موسى لفض اعتصام التحرير في ذروة الثورة - منتديات اصحاب كول.892 people shared this.ســـــر اســـم احـــمــد (سبحانه اللـــــــــــــه) - منتديات اصحاب كول 20113,069 people shared this.صــــور غررريبة جدا - هل تستطيع تفسير لنا ما يحدث بداخلها - منتديات اصحاب كول 20112,274 people shared this.(( قطة ترضع سنجابًا صغيرًا فقد أمه ! )) - منتديات اصحاب كول 20111,548 people shared this.تقرير ولقاء مع الدكتور عصام شرف لمن لا يعرفه - منتديات اصحاب كول 2011993 people shared this.سيف الاسلام القذافي يتوعد الثوار «بالضرب بالجزمة» .. شاهد التفاصيل - منتديات اصحاب كول 2011861 people shared this.ثــانى فضـائــح عائلة مبـارك :تبرعات مكتبة الإسكندرية كانت تحول لوالده مبارك - منتديات اصحاب كول 2012,514 people shared this.حاملات طائرات ومدرعات أمريكية تقترب من ليبيا - امريكا خلاص هتنور ليبيا - منتديات اصحاب كول 2011994 people shared this.راقصه مغريبه: القذافى كان يقيم حفلات جنسية بأسم سهرات البونجا بونجا - منتديات اصحاب كول 2011774 people shared this.بالفيديو : احمد عز طبال و الفقى راقص و صفوت الشريف قواد - منتديات اصحاب كول 2011906 people shared this.أسرار تعيين أحمد شفيق لابنة غادة عبد الرازق في مصر للطيران - منتديات اصحاب كول 2011801 people shared this.الحقيقة كاملة حول الشهيدة سالى زهران , هل هى شهيدة ام منتحرة ؟ - منتديات اصحاب كول 20112,031 people shared this.تعرف على اسرار اختيار الستات الى ورا القذافى + صور كل الستات اللى وراه - منتديات اصحاب كول 20111,768 people shared this.

  1. بالفيديو: مبارك قام بتحويل 620 مليون دولار أثناء الثورة
  2. ثاني فضائح عائلة مبارك بالتفاصيل الكاملة
  3. بالفيديو : احمد عز طـبال وانس الفقى رقـاص و صفوت الشريف قـواد
  4. صور مضحكة من سجن طرة تجمع العادلى والمغربى وعز يشربون حشيش
  5. شاهدو بالصور القذافى اشهر عارض ازياء في العالم
  6. نكت على حسني مبارك مضحكة و روشة جدا
  7. نكت على القذافي مضحكة جدا جدا جدا جدا
  8. بالفيديو مدير مكتب مبارك يقول كان بيضرب كبار المسؤلين بالشلوت
  9. بالفيديو فضيحة جديدة لأحمد عز من مجلس الشعب
  10. اجمد لقطه فى خطاب القذافى + اغنية القذافى الجديدة = مسخره بجد
  11. صور مسخره ومضحكة جدا للمتظاهرين في ميدان التحرير
  12. تعرف على اسرار اختيار الستات الى ورا القذافى + صور كل الستات اللى وراه
  13. أسرار تعيين أحمد شفيق لابنة غادة عبد الرازق في مصر للطيران
  14. بالفيديو : اسرار خطيرة جدا جدا في حياة مبارك
  15. للمزيد من اخبار ثورة الغضب العربية وفضائح الانظمة الفاسدة اضفط هنا
aliabdallah77

الحمـدلله

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 919 مشاهدة
نشرت فى 14 مارس 2011 بواسطة aliabdallah77
aliabdallah77
إذا نزل مؤمن وكافر إلى البحر فلا ينجو إلا من تعلم السباحة فالله لا يحابي الجهلاء فالمسلم الجاهل سيغرق والكافر المتعلم سينجو »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

606,687

لا تنسى ذكر الله

اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ