عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا )

الناشر ومدير الموقع / نصرالزيادي.. حريتنا في التعبير .. سقفها المسؤولية الدينية والأخلاقية .

عالم السياسة الإخباري .. فلاح أديهم المسلم


لإنقاذ الأردن طريق واحد لا ثاني له


    لإنقاذ الأردن طريق واحد لا ثاني له .................... وأول خطوة فيه هو الخروج من شرنقتي ( الأردنة والفلسطنة ) , والاعتراف بأننا شعب واحد .......... ونضع نصب أعيننا الحقائق التالية : 
1.    أنّ الشعب الأردني بشقيه ( المهاجرين والأنصار ) والذي تمثّل نسبته أكثر من 99% يعيش بظروف متشابهة قاسية فلا فرق بين مخيم الوحدات وجيرانهم من عشائر البلقاء العمانية , ولا فرق بين مخيم مأدبا وعشائر بني حميدة وبلقاوية مأدبا , ولا فرق بين مخيم الطالبية وقرى لواء الجيزة وأم الرصاص ..... الخ .
2.    أنّ العلاقة بين الطرفين هي علاقة أخوية متينة تمتدّ جذورها قبل قيام الدولة الأردنية الحديثة بمئات السنين , وما زادتها الحياة المعاصرة إلاّ قوّة وعمقا , ولو سلم الطرفان من قوى الفساد والاستبداد ومن ورائهما من قوى الاستعباد العالمي وأبواق وأدوات تلك القوى لما أستطاع الناظر أو المراقب أن يجد فرقا بينهما .
3.    إنّ هذا الشعب من مهاجرين وأنصار يريد وطنا عزيزا قويا يسوده العدل والحق والخير , وتصلح منظومته التشريعية وتفعّل قوانينه ودستوره ؛ليفرض حبّه وتقديسه على مواطنيه , ويكون مهوى أفئدة العرب والمسلمين وقبلتهم فلا يدخله إلاّ الطاهرون من طالبي العلم , والأمن , والكرامة , والنصرة , والعلاج , وأصحاب الاستثمار الحقيقي لاعتقاده بأنّه وطن طاهر فلا ينبغي أن يدخله إلاّ الطاهرون ...هذا ما يريده الشعب أمّا قوى الفساد والإفساد وأبواقها من أذناب , وإعلام مأجور فإنّها تسعى لتكريس الفساد بحجج برّاقة كبيت العنكبوت الذي لا يصطاد إلاّ الذباب وشبه الذباب , وتسعى مواصلة الليل بالنهار لتحويل هذا الوطن الطاهر الشريف إلى مكبّ لنفايات البشرية ورذائلها , وكأنّها موكولة بتوجيه صفعة لما يمثّله هذا الوطن من مشروع نهضوي , وشعب طليعي وحدوي لإظهاره أمام الآخرين طفيليا يعيش على مساعدات الآخرين وفتات موائدهم , ومركزا لغسيل أموالهم , ومنتجعا لقضاء شهواتهم , وبندقية للإيجار للدفاع عن ترفهم وفسادهم .

   فهل يستطيع العقلاء أن يرتفعوا بأبناء الضفتين إلى هذا الأفق ؟؟؟؟؟؟؟ بما يقتضيه هذا الارتفاع من تضحية بمصالح شخصية هزيلة موهومة , ومكاسب حقيرة منقوصة ولقيمات مغموسة بشراب الذلّ ومرق الضعة والهوان ؟؟؟؟؟


فلاح أديهم المسلم
المصدر: عالم السياسة الإخباري .. فلاح أديهم المسلم
alam-asiyasa

عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا ) .. نصر الزيادي .. " المواد المنشورة ليس بالضرورة ان تعبر عن رأي صحيفتنا الالكترونية " حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا )

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 145 مشاهدة

عالم السياسة والثقافة الإخباري

alam-asiyasa
( ع . س . ا ) صحيفة الكترونية شاملة .. إخبارية سياسية ،، ثقافية واجتماعية »

البحث فى الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

245,029

عالم السياسة والثقافة الإخباري

عالم السياسة والثقافة الإخباري

      ( ع . س . ا )


 صحيفة الكترونية شاملة .. اخبارية سياسية ،، ثقافية واجتماعية


* تعنى بالشأن السياسي المحلي والعالمي  
* تعنى بنقل الخبر بمصداقية وشفافية
* تعنى بالشؤون الاجتماعية والثقافية
* تسمح بالنقاشات الهادفة وتبادل الاراء 
* تقوم على استفتاء الجمهور بمواضيع ذات اهمية
* الأستقلالية ونبذ التبعية الفكرية 
* الحرية في التعبير سقفها المسؤولية الدينية والاخلاقية .