كتب: محمد الصبروت

"شيرين ممدوح"  تنطلق بسرعة الصاروخ في دنيا الإعلام والصحافة بما تملكه من حضور قوي وطاغي وفكر مستنير ورؤية قوية .. بدأت رحلتها في عالم الإعلام بقوة وخطوات ثابتة  واثقة من نفسها .. ولها حضور جمالي وفكري متميزان بجمالها الهادئ وشخصيتها الرزينة القوية.

"شيرين ممدوح " رئيس مجلس إدارة جريدة "المصريين اليوم" والتي حققت انتشارا واسعا وكانت إضافة قوية في عالم الصحافة والإعلام بموضوعاتها المتميزة وتحقيقاتها الجريئة وإفراداتها الصحفية ومعالجتها لقضايا المجتمع المصري، وقد ساهمت "شيرين ممدوح" في حل العديد من قضايا المجتمع المصري بما تطرحه من حلول واقعية وخلاقة للمشكلات التي تعترض المواطن المصري.

و"شيرين ممدوح" حصلت على العديد من الجوائز الصحفية نظراً لعطائها وتميزها في العمل الصحفي وشهادة تقدير من نقابة الصحافة والإعلام والاتحاد الدولي للصحافة العربية اعترافا بدورها الرائد في مجال الإعلام.

واقتحمت "شيرين ممدوح" مجال الإعلام ببرنامج سوف يذاع قريبا على قناة أون تي في من إعدادها وتقديمها، ومعروض عليها المشاركة في مسلسل رمضان القادم مع الفنان محمد رمضان، كما شاركت "شيرين ممدوح" في مهرجان المسرح القومي بدار الثقافة مع وزير الثقافة والفنانه سميحة أيوب والفنان حسن الرداد.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 861 مشاهدة
نشرت فى 16 سبتمبر 2016 بواسطة akherkalam

موقع اخر كلام

akherkalam
موقع اخر كلام صحافة حرة والخبر فور حدوثة رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير :محمد الصبروت /ت 01225288308-01004211282 »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

264,618