authentication required




#السيد_زيتون


 
أعلن المكتب الإعلامي للرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه أجرى حوارا تليفزيونيا، يُذاع اليوم الجمعة، في الساعة السابعة والنصف مساءً، مع الإعلامي أسامة كمال.

و أن مدة الحوار نحو ساعة وأربعين دقيقة، واشترط الرئيس السيسي عدم التحضير المسبق للأسئلة، كما أن الحوار تم بالصراحة والشفافية، ولم يتدخل أحد في الأسئلة الموجهة للرئيس.

ومن المقرر أن يستعرض الرئيس السيسي خلال الحوار العديد مما تم إنجازه بالأرقام، في محور تنمية قناة السويس، وتنمية سيناء ومشروع المليون ونصف المليون فدان، والشبكة القومية للطرق، والمشروع القومي للمدن الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، والإسكان، وإنشاء مليون وحدة سكنية، والمشروع القومي للكهرباء، وبناء الإنسان المصري، وتوفير الحماية والرعاية الاجتماعية ومشروعات البنية التحتية، ومبادرات الشباب، ونتائج جولات الرئيس الداخلية والخارجية.

ومن المقرر أيضا أن يستعرض الرئيس السيسي، تدشين مشروعات وطنية عملاقة، وكيفية توفير الموارد اللازمة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ويقدم الرئيس السيسي كشف حساب لأهم ما أنجزه من مشروعات منذ توليه حكم البلاد حتى اليوم، مطمئنا المصريين على الأوضاع الأمنية في سيناء والحدود الغربية مع ليبيا، مشيدًا بالجيش المصري، وخططه في مكافحة الإرهاب.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 56 مشاهدة
نشرت فى 3 يونيو 2016 بواسطة akherkalam

موقع اخر كلام

akherkalam
موقع اخر كلام صحافة حرة والخبر فور حدوثة رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير :محمد الصبروت /ت 01225288308-01004211282 »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

277,577