authentication required

كتبت: سارة محمد - نهلة إبراهيم

كعادته دائماً يتصدر الدكتور صابر شريف الخندقاوي سفير النوايا الحسنة قمة الهرم في العطاء والإيمان الكامل بالعمل الاجتماعي، ويؤمن أيضاً أن الخير للبشرية هو مفتاح النجاح لكل من يريد أن يتصدر العمل العام ..

ومنظمة الخندق الخيرية وشركة تقاسيم إحدى مجموعات الخندقاوي التي يرأسها الدكتور صابر لا تتوانى عن تقديم العون والمساعدة في كل مناحي الحياة في السودان والوطن العربي إيماناً بجدوى الحياة الكريمة المطمئنة للإنسان في السودان ومصروالوطن العربي. 

في ليلة اجتر فيها الشاعر التجاني حاج موسى شريط الذكريات، ورقص الحضور طربا مع أغاني الحقيبة، كرمت منظمة الخندق الخيرية، وشركة تقاسيم التي هي ايضا احدي مجموعات الخندقاوي (35) من أمهات ضاحية العباسية بأم درمان. وتزين مركز شباب العباسية شرق منذ وقت مبكر ، بالمناسبة، التي تأتي امتدادا للاحتفال بعيد الأم. وأدخلت فرقة الهيلاهوب البهجة في النفوس وارتفع صوت الضحكات والتصفيق الذي ضج به المكان مع سيل النكات التي اطلقتها الفرقة، بجانب تقليد الفنانين. وباهى الشاعر التجاني حاج موسى بأن أشعاره الأولى كانت صرخة ميلادها من ذات الحي، خاصة قصيدته المشهورة ( أمي الله يسلمك )، ورأى ان العباسية تشكل ( ورشة ابداع للفنانين )، بالاضافة الى رفدها للسودان والعالم بالمتميزين، وعلى رأسهم التشكيلي ابراهيم الصلحي. راعي الحفل، رجل البر والاحسان د. صابر شريف الخندقاوي، أكد دعمه السنوي للاحتفال بعيد الأم بضاحية العباسية، وبعث بالتهاني لكل أمهات السودان. وكانت مطربة الغناء الشعبي ميادة قمر الدين - التي تتنمي للعباسية - الهبت حماس الحضور الذي تفاعل مع أغانيها في نهاية الاحتفال.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 100 مشاهدة
نشرت فى 3 إبريل 2016 بواسطة akherkalam

موقع اخر كلام

akherkalam
موقع اخر كلام صحافة حرة والخبر فور حدوثة رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير :محمد الصبروت /ت 01225288308-01004211282 »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

288,668