authentication required

كتب مصطفى الشربيني :

                      
عندما تقع عيناك على عنوان هذا الموضوع قد تصيب بالدهشة ولكن الحقيقى ان شوارع محافظة دمياط أصبحت مليئة بالقمامة مما يجعلك تتخيل انها اصبحت عنصر من عناصر الزينة والجمال فعندما تسير فى شوارع المدينة وقراها ترى الكثير من القمامة مما يسبب ذلك روائح كريهة للمنطقة مما يؤثر على شكل محافظة دمياط التى بها كل عناصر السحر والجمال كما انها تشتهر بالتجارة والصناعة والسياحة فهى محافظة بها كل عناصر التميز ولكن كل هذا غير موجود فى نظر السادة المسؤلين حيث اصبحت القمامة فى الشوارع الرئيسية مما يؤثر ذلك بالسلب على المواطنين سواء فى المنازل او المحلات مما يسبب لهم ولاطفالهم الكثير من الامراض.
منذ فترة اعلنت المحافظة عن انها ستقوم بعمل اكشاك فى كل منطقة (حى) لحل مشاكل القمامة المتزايدة فى شوارع دمياط وبالفعل اتمت المحافظة عمل هذا المشروع وتم توزيع الاكشاك على الاحياء وصرفت المحافظة على هذا المشروع ما يقرب من حوالى ربع مليون جنيه من اموال المحافظة وابنائها لحل هذه الازمة ولكن بعد فترة ظهر الغريب والعجيب حيث تحولت كل هذه الاكشاك الى اكشاك لاصحاب الكارتة بمواقف السرفيس بالمحافظة وهنا يتسائل الجميع اين السادة المسؤلين من هذا الامر؟ ولماذا لم يستكمل ذلك المشروع لحل ازمة القمامة بالمحافظة؟ فالجميع يسال ولا يجد من يجيب.
فالجميع فى محافظة دمياط يناشد السادة المسؤلين (من يهمه الامر) بالتدخل لوقف هذه المهذلة وحل ازمة القمامة المتزايدة فى شوارع محافظة دمياط حتى تليق الصورة بمحافظة مثل محافظة دمياط.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 85 مشاهدة
نشرت فى 13 مايو 2014 بواسطة akherkalam

موقع اخر كلام

akherkalam
موقع اخر كلام صحافة حرة والخبر فور حدوثة رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير :محمد الصبروت /ت 01225288308-01004211282 »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

287,998