طباعة مكتبت حنان حليم قال كريم السقا عضو لجنة الشباب بالحملة الرسمية للمرشح الرئاسي المحتمل المشير عبد الفتاح السيسي إن أولى فاعليات الحملة ستبدأ "أونلاين" – بحسب قوله- ،في الدقيقة الأولى بعد منتصف ليل القاهرة.

وأشار "السقا" في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" إلى أن الفعاليات "الالكترونية" التي ستبدأ في أول دقيقة من صباح السبت 3 مايو، وأوضح إن اللجنة ستدعو أعضاء الصفحة الرسمية للمرشح أن يستبدلوا صور ملفاتهم الشخصية بشعار الحملة "تحيا مصر"، و سينتشر أعضاء اللجنة لنشر هذا الشعار في أوسع نطاق إلكتروني ممكن.

وقال إن الحملة حسمت أمرها مساء أمس الخميس في بث لقاء المشير مع الإعلامية لميس الحديدي و الكاتب الصحفي ابراهيم عيسى في ميادين مصر، الأحد القادم الموافق 4 مايو.

بينما أكد حسام حازم، عضو لجنة الشباب بالحملة الرسمية، إن غدا السبت سيكون القرار النهائي الخاص ببث لقاء المشير في الميادين، مؤكدا أن الأمر له بعد قانوني، فلابد من استخراج الموافقات اللازمة أولا، و سيتم تحديد الميادين التي سيبث فيها اللقاء ذلك بالتنسيق مع المحافظات.

وأكد إنه لم يتم الاستقرار بشكل نهائي على ما إذا كان هذا البرنامج هو الذي سيتم بثه في الميادين أم أن البث سيكون من نصيب خطاب آخر أو برنامج آخر

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 45 مشاهدة
نشرت فى 2 مايو 2014 بواسطة akherkalam

موقع اخر كلام

akherkalam
موقع اخر كلام صحافة حرة والخبر فور حدوثة رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير :محمد الصبروت /ت 01225288308-01004211282 »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

288,996