53 محمود سلطان 27 يونيو 2012 07:41 PM

 

فشل إعلام الفلول.. المدعوم بـ"مباحث أمن الدولة".. فى هزيمة مرشح الثورة.. فشرع فى التحرش به بعد فوزه فى الفضائيات وفى صحف "أمن الهانم" و"صفوت الشريف".

إعلامى "مصطبى".. ينتمى إلى عائلة مخصصة فى الدعاية لمبارك.. وشهيرة بإدارة حملته الانتخابية الأخيرة على مقعد الرئاسة عام 2005.. لا يزال حتى الآن، يستنكف من استخدام كلمة "الرئيس مرسى".. ويصر على استبدالها بكلمة "المرشح الفائز"!

وذلك بالتزامن مع "وصلات ردح" تقدمها كل ليلة، زوجته الشهيرة "فيسبوكياً" بـ"أم الفلول".. على فضائية ترجع أصولها إلى "المنبت السوء".. ضد "الرئيس".. غير أن الوجه " الشبشبى".. والغباء الذى يكاد يتساقط زخات من قسماته "الباتى".. يمنحنا قسطاً من الراحة فى أجواء لا تخلو من "الكوميديا" و"التريقة".

أديب كبير.. ومحسوب على "أدب الحداثة".. تربى فى كنف "أزانات" الفول الميرى.. وصف فوز مرشح الثورة.. بـ"الغزو العثمانى الثانى لمصر"!!

 والمفارقة هنا.. أن ذات الأديب الشهير بـ "الزينى بركات".. يرفض رئيساً منتخباً.. ويدعو الجيش للاستيلاء على السلطة!!

صحفيو وإعلاميو الفلول.. شرعوا فى "التريقة" على خطاب الرئيس.. وعلى "بدلته" البلدى.. وعلى زوجته "البسيطة" وعلى "خمارها".. وتجرأوا إلى حد استنكار استهلاله الخطاب بـ"البسملة" والصلاة على النبى!!

أحدهم تنطع.. ورفع حاجباً وخفض الآخر.. وانتحل صفحة المثقف "الحداثى" وصرخ فى وجه المذيعة وتساءل: نحن لا نقبل قوله "وليتم عليكم ولست بخيركم".. وقال أبو جهل: نحن فى "جمهورية" ولسنا فى "ولاية"!!.. فيما كانت ذات الوجه "الشبشبى" ماركة "باتا".. "تشخط" فى الرئيس: لسنا أهلك ولا عشيرتك.. "إحنا مواطنين"!

صحيفة "فلولية".. يرأس تحريرها صديق جمال مبارك.. وصفت كلمة الرئيس بأنها: خطبة دينية على منبر الرئاسة!!

الصدمة التى أصابت "الفلول" أحالتهم إلى "مسخرة" حقيقية.. وكشفت مبكراً على ما يضمرونه من شر، لإعاقة عمل الرئيس، والشوشرة عليه، وتصيد حركاته وسكناته، وإحصاء أنفاسه.. وجلده على الهواء مباشرة.. بالحق أو بالباطل.

والحال أن إعلام "الدولة القبيحة".. يحتاج إلى عمليات تطهير عاجلة.. وهى مسألة سهلة وميسورة.. ويكفى أن يأمر النائب العام، بفتح ملفات رجال الأعمال الفاسدين المالكين لتلك القنوات.. وهى ملفات موجودة وظلت عالقة، وراهنت على أحمد شفيق باعتباره "واحداً منهم" وسيتستر على جرائمهم، ويكفى على فسادهم "مأجوراً" حال فاز بالرئاسة.

إعلام الفلول لا يريد أن يصدق بأن مبارك قد سقط.. وتلميذه "هرب".. وأن فى القصر الجمهورى رئيساً منتخباً.. وسيظل ـ هذا الإعلام ـ  على هذه الحالة من "الهرتلة" إلى أن يفيق على فتح ملفات فساد أصحابه.. وأعتقد أن الرئيس محمد مرسى، كان يقصدهم، عندما قال إن عددهم 400 فاسد ولن يتركهم يعيثون فساداً فى بلد تطهر من وثنية مبارك، وتوضأ بدم الشهداء، ويمم وجهه شطر الحرية والعدالة الاجتماعية.

abdosanad

الاختيار قطعة من العقل

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 61 مشاهدة
نشرت فى 28 يونيو 2012 بواسطة abdosanad

ساحة النقاش

عبدالستار عبدالعزيزسند

abdosanad
موقع اسلامي منوع »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

304,580