خلف عبد الرءوف علام | 03-03-2012 14:30

انتقلت عملية تشكيل الائتلافات من مرحلة الحراك الثورى ـ فى ظل أجواء الفوضى التى سيطرت على المشهد السياسى ـ إلى مرحلة العبث الصبيانى،شىء يذكرك بلعب الأطفال عندما يمثل أحدهم دور المدرس ويمثل الآخرون دور التلاميذ،ويعيش كل منهم الدور بخياله إلى حد التقمص.هكذا يمارس بعض المفتونين بالأضواء الإعلامية الهوس السياسى.

مؤتمرات واجتماعات تنتهى بمولد كيان عبثى جديد يحمل اسما ثوريا"مجعلصا" يضاف لعشرات بل مئات الكيانات التى تعزف جميعا نغمة واحدة،دعوات للتظاهر أو الاعتصام اعتراضا على الشىء ونقيضه حتى تحول الفعل الثورى إلى مجرد الصياح والمعارضة لكل شىء من شأنه أن يؤدى للاستقرار أو الشرعية أو الحكمة فى معالجة القضايا،والاتهامات معدة سلفا ومعلبة تبدأ بتهمة الجبن والبيض وتنتهى بالخيانة لدماء الشهداء وبيع الثورة "ويسقط يسقط حكم العسكر".

آخر ما توصلت إليه هذه الخزعبلات الثورية هو ما أطلق عليه أصحابه " مجلس قيادة الثورة " بزعامة النائب محمد أبو حامد ونفرين آخرين .

هذا المجلس يزعم مؤسسوه أنه يمثل كافة طوائف الشعب المصرى التى خرجت فى ثورة 25 يناير والتى تقدر بأربعة عشر مليونا من البنى آدمين.

وأن هذا المجلس يضم حتى الآن 45 ائتلافا من بينهم "ائتلاف شباب شبرا" لا مش بهزر هكذا جاء فى الخبر المنشور باليوم السابع.حد سمع عن ائتلاف شباب شبرا ؟. ومن العجب العجاب أن ينعقد مؤتمر يضم كافة طوائف الشعب ومن بينهم أهالى شبرا الكرام فى قاعة بنقابة الصحفيين ! فلما رفضت النقابة (الخائنة العميلة) استضافة الشعب المصرى اجتمع هذا الشعب الذى بلغ تعداده مائتين وخمسين نفرا منهم حوالى مائتى صحفى وإعلامى جاءوا لتصوير ونقل المزاد العلنى على الهواء مباشرة من على سلم النقابة وراح قادة الثورة ( يبقبقون ) أمام عشرات الميكروفونات وكاميرات الفضائيات حيث أبدع محمد أبو حامد نائب دائرة "أبو خرطوش " فى المزايدة على دماء الشهداء ، وسط الهتاف الثورى الراقص " يا نجيب حقهم يا نموت زيهم " مرددين من شدة الجوع الثورى " عيش طعمية وحلاوة طحينية ".

وحديث ممجوج عن الشرعية الشعبية التى ينبغى أن تسير جنبا إلى جنب مع الشرعية البرلمانية وأن الشرعية الدستورية على عيننا ورأسنا ولكن لا بد من كل بد أن تظل الشرعية الثورية قائمة على سلم النقابة،فالميدان هو الأصل والبرلمان هو الفرع فهذه نقرة وهذه نقرة،و"ع الأصل دورو"والله أعلم .

هكذا أراد بعض الأصفار أن يكونوا أرقاما،هكذا يسعى الأقزام لأن يصبحوا أعلاما فما زادهم ذلك إلا انفصالا عن القاعدة العريضة من أبناء الشعب.

لقد ضج الناس يا هؤلاء من هذا الخبل الذى تمارسونه باسم استكمال أهداف الثورة،وسئم

الشعب ـ بما فيهم شباب شبرا الكرام ـ هذه الرغاوى التى تطفو على سطح الأحداث كل يوم

لتمارس عمل من لا عمل له وتجارة المفلسين،تجارة"اللكلك".هل هذا هو المشروع الليبرالى لنهضة مصر،هل هذا كل ما لديكم.

من الآخر لقد ضاق صدرى ونفد صبرى وقررت بعد التشاور مع ممثلى تسعة وتسعين ائتلافاً من بينهم ائتلاف"أولاد حارتنا"حيث قمت بالاجتماع بهم أمس فى بير السلم بتاع العمارة بعد أن رفض البواب الخائن" ثكلته أمه "السماح لنا بالاجتماع على الدكة التى يجلس عليها وقررت الآتى:أولا: تنصيب نفسى مرشدا أعلىً ونهائياً للثورة المصرية غير قابل للعزل أو الطعن عليه أمام أية جهة قضائية.ثانيا:حل مجلس قيادة الثورة.ثالثا:صرف مليار جنيه لكل أسرة شهيد.

مين يزود.

abonwsaiba@hotmail

 

اشتراكك في خدمة أخبار المصريون العاجلة على الموبايل يصلك بالأحداث على مدار الساعة

لمشتركي فودافون : أرسل حرفي mo إلى 9999 ـ الاشتراك 30 قرشا لليوم
لمشتركي اتصالات : أرسل mes إلى 1666 ـ الاشتراك 47 قرشا لكل يومين (23.5 قرشا لليوم)

 

 

اضف تعليقك
الاسم :

عنوان التعليق:

التعليق:

أرسل التعليق

تعليقات حول الموضوع

الله يفتح عليك

أبو رفيدة | 04-03-2012 08:10

تمام ياعم الشيخ خلف الجماعة دول جماعة تعاني الفراغ والتهميش وفقدان الهدف والغاية والمعني والما عون والحلة والصحون!!

 

 

NO COMINT

وليد سيد ابوروان | 04-03-2012 01:59

وبأسم أأتلاف بيتنا الي انا المتحدث الي مش رسمي بتاعه باضم صوتي لصوتك

 

 

ها اقبض ولا اكون ضدكم

ابو مروة السكرة | 03-03-2012 23:58

انا مرتب مليار جنية فى الشهر علشان انا راجل مهم فى البلد واعجبى ............

 

 

وانا مستعد اتبرع بمائة مليار لصالح صندوق رعاية الشهداء

خبير أمني من منازلهم | 03-03-2012 17:20

ممكن بقى تختارني نائب للمرشد الأعلى

 

abdosanad

الاختيار قطعة من العقل

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 36 مشاهدة
نشرت فى 5 مارس 2012 بواسطة abdosanad

ساحة النقاش

عبدالستار عبدالعزيزسند

abdosanad
موقع اسلامي منوع »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

305,668