... عزيمتنـــــــــــــــــا المتجـــــــــــــــــددة ..
... تجديد العزيمة والإرادة والرغبة يصب في خانة التجديد والابتكار ، ونفض غبار الماضي السحيق لنحلق في الفضاء من جديد ، فمتى وجدت الإرادة الصلبة تحقق المستحيل بالأمل والرغبة في العطاء . لا يمكن لهذه الأمة العظيمة أن تعيش على فضلات اللئام ناسين ديننا ، تراثنا ، حضارتنا ، ومستسلمين للفكر الانهزامي والأفكار السلبية والعقول الجامدة التي عاثت فسادا ردحاً من الزمن .
... لم يغفل أعداؤنا يوما ما من النيل من مقدراتنا ، ونهب ثرواتنا ، وإسكات ثوراتنا ، التأمر علي شعوبنا ، استباحة كرامتنا ، وإخماد عنفواننا . لا تكونوا كالمنافقين الذين رضوا أن يكونوا مع الخوالف ، ولا متاجرين بأقوات شعوبكم ، ولا مرددين شعارات لا تغني ولا تسمن من جوع ، اقتربوا من أمال وآلام وآهات وطموحات شبابكم وأبنائكم . حتى الأنبياء فضل الله – سبحانه وتعالي – بعضهم علي بعض فمنهم أولى العزم من الرسل " وفضل الله المجاهدين علي القاعدين أجراً عظيما " .
... صفوة القول تكمن نحو السعي في مناكبها " وابتغي فيما أتاك الله الدار الآخرة " و إعادة النظر في برامجنا وتربيتنا وأهدافنا وتجديدها حتى تثبت جدارتنا ونصبح في مقدمة الأمم الحضارية ومصاف الشعوب الفاعلة القوية على الساحة وليست مفعولاً به طوال الوقت .. وتصبحون على خير الوطن .
ولكم تحياتي / نبيل محارب السويركي – السبت 24 / 9 / 2016

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 51 مشاهدة
نشرت فى 24 سبتمبر 2016 بواسطة WWWkolElkhwater

مجلة كل الخواطر

WWWkolElkhwater
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

530,910