قضايا الطلاق .. بطلة قضايا الاحوال الشخصية لكل عام علي مستوي العالم بأكمله .. و لكن الطلاق السريع بعد ايام قليلة من الزواج كان الحدث الاهم لهذا العام و جاء بعد ايام قليلة من اقامة حفل الزواج الرسمي لحفيد العائلة المالكة البريطانية ويليام تشارليز علي الجميلة كيت ميدلتون لتصدر عدد من المواقع الانجليزية تقارير تؤكد وقوع الطلاق بين الزوجين وهو الامر الذي قابله القصر الملكي بإستياء شديد وظهر الزوجان في كافة المناسبات الاجتماعية لتأكيد خطأ هذا الخبر..

ولكن الطلاق السريع الحقيقي  كان من نصيب نجمة المجتمع الانجليزية الجميلة كيم كاردشيان التي تزوجت بعد قصة حب استمرت عدة اشهر من لاعب كرة السلة كريس همفريس و جاء الطلاق بعد ثلاثة اشهر فقط من الزواج و علقت الصحف علي هذا الخبر مؤكدة ان كاردشيان لم تخسر شيئا و لكنها صفقة منحتها الكثير من الشهرة و الثروة بعد بيع حقوق بث حفل زفافها الي احد القنوات التليفزيونية بملايين الدولارات بعدها قررت الطلاق ..

كما جاء طلاق المغنية و الممثلة الامريكية ذات الاصول اللاتينية جنيفر لوبيز من زوجها الثالث المغني مارك انطوني لتسبب صدمة لمحبيها و بدت علامة التأثر علي زوجها و لكنها ظهرت قوية لتستكمل مشاريعها الفنية دون توقف ..
كما شهدت المحاكم التركية وقائع طلاق الممثلة صنجول اودين المعروفة بـ»نور« و اكدت الصحف ان سبب طلاقها هو غيرة زوجها المخرج جنبرك اججو من زميلها في المسلسل الشهير المعروف بإسم »مهند« ..

المصدر: أخر ساعة / حول العالم
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 305 مشاهدة

ساحة النقاش

TAHA GIBBA

TAHAGIBBA
الابتسامة هي اساس العمل في الحياة والحب هو روح الحياة والعمل الصادق شعارنا الدائم في كل ما نعمل فية حتي يتم النجاح وليعلم الجميع ان الاتحاد قوة والنجاح لا ياتي من فراغ »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

720,532

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته