رفض المحامي المثير للجدل مرتضي منصور التصوير مع فيفي عبده في احدي المناسبات الاجتماعية وهو الأمر الذي تسبب في غضبها بشدة.

وبرر مرتضي منصور موقفه هذا للمصور الذي طلبه للتصوير بأنه لا يريد التصوير مع راقصة وخاصة انه مرشح للرئاسة ، مما تسبب في احراج فيفي عبده وغادرت المكان على الفور.

كما ردد البعض أن مرتضي يخشي من استغلال الصورة ضده خلال الفترة المقبلة لذلك فضل عدم التصوير حتى لا يتيح الفرصة لاعدائه لاستغلالها ضده. 

واللافت أن مرتضي منصور يعتبر من الأكثر حضورا في البرامج الرمضانية سواء من حيث الظهور أو من حيث الحديث عنه حيث أعلنت الفنانة جيهان فاضل خلال حوارها مع الإعلامى طونى خليفة ضمن برنامج "الشعب يريد" على قناة "القاهرة والناس"، إنها سوف تعتصم في ميدان التحرير، في حال فوز مرتضي منصور بمنصب رئيس الجمهورية. 

وأضافت: "مرتضي منصور شخص بيزعل الناس كلها، وأتذكر أن لقاءه الأخير، الذى أجراه بالتليفزيون المصري أخطأ فيه في حق عدد كبير من الأشخاص، وأتعجب أن هؤلاء لم يقوموا برفع دعاوى قضائية ضده، وإذا حدث وفاز مرتضي منصور بمنصب رئيس الجمهورية هعتصم في ميدان التحرير حتى لو كنت لوحدى".

المصدر: دنيا الوطن
  • Currently 140/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
46 تصويتات / 527 مشاهدة

ساحة النقاش

TAHA GIBBA

TAHAGIBBA
الابتسامة هي اساس العمل في الحياة والحب هو روح الحياة والعمل الصادق شعارنا الدائم في كل ما نعمل فية حتي يتم النجاح وليعلم الجميع ان الاتحاد قوة والنجاح لا ياتي من فراغ »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

721,560

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته