مَدَارِسّ الَبَتَانُونَ

 

 

أعلنت شركة مايكروسوفت فوز 21 مُعلمًا بجوائز الإبداع في منتدي "شركاء فى التعليم" لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، الذى تستضيفه الأردن هذا العام، حيث حصل ثلاثة فائزين مصريين علي مراكز متقدمة منهم. 
يحتفي هذا المنتدي السنوي بالمعلمين المبدعين الذين يدمجون التكنولوجيا ويستخدمونها بطرق مبتكرة ضمن العملية التعليمية، بهدف تحسين الطرق التى يتلقى بها الطلبة التعليم. 
قال أيمن عبداللطيف، مدير عام مايكروسوفت مصر، إن جوائز المعلم المبدع هى تقدير رمزى لإبداع وإخلاص مجموعة من أفضل المعلمين أصحاب الرؤية المستقبلية على مستوى العالم، ونشعر بالفخر الشديد لوجود معلمين مصرىين ضمن الفرق الفائزة بالمراكز الأولى هذا العام. 
وقد تم اختيار المشاركين فى منتدى شركاء فى التعليم لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال منافسات محلية تمت على مستوى الدولة. وهذا العام فإن المنتدى للمرة الأولى يجمع المشاركين من منطقتى الشرق الأوسط وإفريقيا معا فى منتدى واحد. 
وسوف يشارك جميع المعلمين الفائزين فى منتدى "شركاء فى التعليم" العالمى الذى تستضيفه العاصمة الأمريكية واشنطن فى السابع من نوفمبر 2011. 
وأشار د.أحمد طوبال، معاون وزير التربية والتعليم لشئون تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ورئيس البعثة المصرية، لقد تخطي المعلموُن المصريوُن كل الآمال والتوقعات التي وُضعت لهم، واستطاع المُعلم المصري أن يُثبت أنه ما زال قادرًا على الإبداع ما دامت له حرية الابتكار والتطوير، بل استطاع أن يجدد في طرائق تدريسه، و أن يبتكر من الوسائل التعليمية التكنولوجية التي تساعده على التميز بين أقرانه عالميًا.

عبد الناصر منصور

 

المصدر: بوابة الأهرام
SchoolsAlpatanon

مرحبا بكم فى مدارس البتانون

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 176 مشاهدة
نشرت فى 13 سبتمبر 2011 بواسطة SchoolsAlpatanon

ساحة النقاش

مرحبا بكم

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

694,824

عبدالمقصودمحمدحجازى

SchoolsAlpatanon
موجه بالتربية والتعليم المصرى »