بورسعيد للخدمات الإلكترونية Port Said E-Services

خدمات كمبيوتر و إنترنت - وظائف خالية - دعاية و إعلان

authentication required

اذا كنت تمتلك مهارات تؤهلك سوق العمل ولكنك لا تجد وظيفة وإذا كنت لا تمتلك تلك المهارات، فأنت بالطبع سوف تستفيد من انطلاق "معرض مصر للتوظيف والتدريب"، الذى يستهدف تجميع أكبر عدد من الشركات التى لديها فرص العمل ومراكز التدريب التى تقدم فرص التدريب المجانية.

ومعرض مصر للتوظيف والتدريب ينطلق فى الفترة من 20 إلى 23 فبراير القادم بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمشاركة 100 شركة عارضة للوظائف.

تحسين محمد، المسئول عن تنظيم المعرض ومدير شركة "أوربت لاين"، قال، لليوم السابع، إن الهدف من المعرض هو توظيف أكبر عدد من الشباب الباحث عن الوظائف من خلال مشاركة كافة القطاعات الحكومية والخاصة، وكذلك بالاستعانة بشركات التدريب.

وقال إن المعرض يتضمن مجموعة من الأنشطة منها: ورشة عمل يشارك بها 1500 فرد، وورش مجانية تقدمها مراكز التدريب المشاركة بالمعرض، مضيفاً أن المعرض برعاية وزارة القوى العاملة ومجموعة من الهيئات والنقابة العامة للعاملين بالقطاع الخاص والشركة المصرية للإعلانات.

وأكد أن الهدف من المعرض عمل طريقة مختلفة لتوظيف الناس، حيث يعتقد الشباب أنهم بمجرد أن يقدموا الCV سوف يتم توظيفهم ولكن المفهوم الجديد هو أن يعلموا الشباب أنهم لا بد وأن يحصلوا على التدريب ويكونوا مؤهلين للعمل حتى يقدموا للعمل فى الشركات ويتم قبولهم.

وأضاف أن المعرض يضم شركات فى مختلف المجالات مثل: البترول، الأدوية، الصناعات، تكنولوجيا المعلومات، التعليم، الفنادق وغيرها.

Pts

Mohamed Eltahan

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 504 مشاهدة
نشرت فى 12 يناير 2013 بواسطة Pts

ابحث

Port Said E-Services

Pts
خدمات أون لاين »

عدد زيارات الموقع

97,742