رد اوكسايد برايمر 

 

اساس التصاق رد اوكسايد للحديد ذو جودة جيدة من مادة الألكيد ومواد اخرى مقاومة للطقس والصدأ

الوصف

اساس التصاق رد اوكسايد للحديد ذو جودة جيدة من مادة الألكيد ومواد اخرى مقاومة للطقس والصدأ


الخصائص

تغطـية جيدة : يمنح قوة التصاق ممتازة . : اســــاس مـمـتاز .


طريقة الاستعمال

ينصح بإستـخـدامه على المسطحات الحديدية والخشبية الداخلية والخارجية


البيانات الأساسية

: مطفي : متوفر باللون الاحمــر . : 1.40 / - 1.50 غرام ويعتمد على الالوان ASTM D 1475 : 90 + / -5 وحدة KU عند درجة حرارة 25 º م ASTM - 562 : 45 ٪ بالحجم ASTM D-562 : 13 متر مربع لكل لتر يعتمد على جفاف الدهان وحسب السماكة ونوع السطح . : فوق 38 درجة . : جفاف الملمس ساعتان تقريباً والجفاف التام 16 ساعة والوقت اللازم للدهان فوقه - 24 ساعة على الأقل. : تــنــر 898 ( 5 – 10 ٪ ) - وايـت ســبريت – تخفيف نسبة التخفيف حسب الأداة، مع مراعاة نسبة التخفيف حسب الأدوات المستخدمة. : 40 ميكرون لكل وجـه .


صلاحية تخزين المنتج

12 شهـرًا تقريباً في برميل مغلق ( تهوية مناسبة ومكان بارد وجاف )


العبوة

جالون امريكي برمـيل 16 لـتر .


تجهيز السطح

يجب أن يكون السطح, مــتـساوي, جاف, نظيف وخالي من الغبار والزيوت والشحوم وشوائب الدهان القديم. يجب أن يكون السطح متعادلا (إذا كان قلويا اغسله بالماء(


نظام الدهان المقترح

يجـب ان يكون السطح متساوي جاف ، نظيف وخالي من الغبار والزيوت والشحوم وشوائب الدهان القديم ، يجب ان يكون السطح متعادلاً ( وإذا كان قلوياً اغسله بالماء ). استخـدم وجه واحد من دهان تكنو ستار رد اوكسايد T867 ثم اتركه للجفاف التام . وبعد ذلك استخدم وجهين من دهان الطبفة النهائية المقترح .


أدوات التطبيق

الرول / الرش / الفرشــاة .


إرشادات خاصة

يجب خلط الدهـان جيدًا قبل الإستخـدام. : التخفيف بكمية مناسبة بإستخدام الـتـنـر للحصول على اللزوجة المناسبة للتطبيق . : قبل البدء في الدهـان يجب ان يكون السطح خـالي مـن الـرطـوبة . : قبل استخـدام الطبقة الثانية يجب التأكـد من جفاف الطبقة السـابقة. : درجة الحـرارة المطلوبة 10 درجة مئوية على الأقل والسطح يجب ان يكون خالي من الرطوبة باقل معـدل 8 ٪ وأن لاتـزيد نسبة الرطوبة 70 ٪ .


إرشادات السلامة

: التأكـد من التهوية الكافية اثناء التطبيق ، تجنب استنـشـاق الرزاز أو الأبخـرة اثناء الطلاء كما يجب ان يكـون بعيدًا عن متـنـاول الأطفال . في حالة ملامسـة الدهـان للجلد أو العين اغسل بالماء جيدًا كما يجب تجنب الأكل والشرب او التدخين اثناء الطلاء .

المصدر: تكنوكوت
Paints

هدفنا ارضائكم

  • Currently 128/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
39 تصويتات / 356 مشاهدة

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

369,436