شنت شرطة المسطحات المائية بمديرية أمن كفرالشيخ بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وهيئة الثروة السمكية حملة مكبرة لإزالة التعديات على بحيرة البرلس ومنع الصيد الجائر.

استهدفت الحملة التى ترأسها الرائد شاكر البلاصى، رئيس قسم شرطة المسطحات المائية بالبرلس والرائد ياسر السكران،رئيس قسم شرطة المسطحات المائية بسيدى سالم، وبمشاركة عدد من المجموعات القتالية من قوات الامن وضباط مركز شرطة البرلس كل التعديات على بحيرة البرلس بمنطقة بلطيم وسيدى سالم.

أسفرت الحملة عن ضبط50قضية صيد جائر،و13قضية في مجال حماية البيئة من التلوث، 21 صيد مخالف وماكينة كوبوتا معدلة، 100 متر غزل جانب، 12 جوبية. 

كما تم ضبط 15قضية تعديات على الرى والصرف واخرى فى مجال الملاحة الداخلية.


كما تمكنت حملة أمنية مكبرة فى محافظة كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء سامح مسلم، مساعدوزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، من رفع 208حالة إشغالات متنوعة وإزالة عدد من الإعلانات المخالفة.

واستهدفت الحملة عددًا من الشوارع والميادين فى المراكز المختلفة، واسفرت عن إزالة 208حالة إشغالات منها176حالة إشغال و32إعلان مخالف،كما تم تحرير من المحاضر، وتنفيذ 13قرار إزالة تعديات علي الأراضي الزراعية.

كما أكد مدير الأمن، أن الحملات مستمرة للقضاء على كافة المخالفات فى الشوارع والميادين، مشيرًا الى انه يتم التعاون مع الوحدات المحلية من اجل إزالة التعديات على الاراضى الزراعية.


المصدر: بوابة الفجر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 86 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2017 بواسطة PRelations

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للمدير التنفيذى لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (دكتوره/ أمانى إسماعيل) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

589,803