تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية بالاشتراك مع شرطة المسطحات المائية والبيئة واللجنة المُشكلة من الهيئة العامة للثروة السمكية والثروة الزراعية بحملة إزالة للتعديات الواقعة على أرض الهيئة  بالتل الكبير وتمكنت الحملة من إزالة التعديات على مساحة 120 فدانا.

وأعلنت مديرية أمن الإسماعيلية فى بيانا لها اليوم أن الحملة تمكنت من إزالة التعديات الواقعة على أراضى الثروة السمكية بناحية التل الكبير حيث تم إزالة التعديات الواقعة من كل  من" ماهر .ع. و" لقيامه بالتعدى بإنشاء مزرعة سمكية على مساحة 23 فدانا و 12 قيراطا ، بدون ترخيص من الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية  و" إسلام. ا .ز " لقيامه بالتعدى بإنشاء مزرعة سمكية على مساحة 28 فدانا و 12 قيراطا ، بدون ترخيص من الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية.

كما تم ضبط " عمر. م .ع  " لقيامه بالتعدى بإنشاء مزرعة سمكية على مساحة 25 فدانا ، 7 قراريط ، بدون ترخيص من الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية و"علاء. ع .ح " لقيامه بالتعدى بإنشاء  مزرعة سمكية على مساحة 8 فدادين ، 4 قراريط ، بدون ترخيص من الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية و" حامد .س. أ " لقيامه بالتعدى بإنشاء مزرعة سمكية على مساحة 20 فدانا و4 قراريط ، بدون ترخيص من الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية و"اكرم. ع .ع " لقيامه بالتعدى بإنشاء مزرعة سمكية على مساحة 6 فدادين ، بدون ترخيص من الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية و"محمود. ع .ع " لقيامه بالتعدى بإنشاء مزرعة سمكية على مساحة 8 فدادين ، 4 قراريط بدون ترخيص من الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية.

تم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين والمتعدين واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

أعدته للنشر:  دالياعمر

المصدر: اليوم السابع

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس الهيئة

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (الأستاذ/ خالد محمد العجرودى) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

398,126