تفقد اللواء أركان حرب “منير لبيب” رئيس جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، أثناء زيارته لمحافظة بورسعيد، اليوم الأحد، منطقة شرق بورسعيد، لبحث إقامة مشروع استزراع سمكي بأحدث التقنيات والإمكانيات.

 

حيث بدأ اللواء “منير لبيب” جولته بمنطقة شرق بورسعيد، وزيارة منطقة “بوغاز 2″ لبحث إقامة مشروع استزراع سمكي بأحدث التقنيات والإمكانيات، يشمل على وحدة أبحاث المياه وسكن إداري ومفرخ بحري، بالإضافة إلي عمل أحواض سمكية بالمفرخات.

 

كما تضمنت الجولة زيارة ميدانية تتفقد خلالها عدد من الأماكن الخاصة بتوزيع اللحوم التابعة للمحافظة، بمدينة بورفؤاد، ومعاينة عدد من منافذ البيع التابعة للقوات المسلحة بجوار المحطة العسكرية بشارع طرح البحر.

 

كم تم مناقشة عدد من المشروعات الخدمية، والمفترض البدء في تنفيذها قريبا على أرض محافظة بورسعيد، منها إقامة مركز تسويق متقدم على أعلى مستوى من التجهيزات الفنية، ومعرض لطرح وبيع كافة منتجات السلع الغذائية والاستهلاكية، واللحوم والبقالة ومنتجات الألبان والخضروات والفاكهة.

 

كذلك سبل تطوير الإنتاج الحيواني بالمحافظة، والاتفاق على إقامة مشروع متكامل بدءً من نزول الماشية من المراكب حتي بيع منتجاتها من لحوم وألبان، وإقامة مصنع للسماد وإقامة خط للحلب والإنتاج.

 

وأكد رئيس جهاز الخدمة الوطنية أن الهدف الأساسي من إقامة هذه المشروعات الخدمية، هو تفعيل العلاقة بين المنتج والمستهلك والمساهمة في تفعيل تطبيقات فصل الإنتاج عن التوزيع وتقديم أفضل وأجود خدمة متميزة للمواطنين وبأقل تكلفة ممكنة.

 

وكان المهندس “أسامة أنور” سكرتير عام مساعد محافظة بورسعيد، قد استقبل اللواء أركان حرب “منير لبيب” رئيس جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، واللواء حرب “أشرف حامد” رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات، إحدي شركات جهاز الخدمات الوطنية للقوات المسلحة ورئيس هيئة الثروة السمكية، وذلك بحضور عدد من القيادات الامنية والتنفيذية بالمحافظة.

أعدته للنشر / داليا عمر

المصدر: البديل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 143 مشاهدة
نشرت فى 29 سبتمبر 2014 بواسطة PRelations

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للمدير التنفيذى لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (دكتوره/ أمانى إسماعيل) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

583,455