أكد اللواء صلاح المعداوي محافظ الدقهلية، أن الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء، قرر تخصيص 17 مليون جنيها لتطهير بحيرة المنزلة ومليوني جنيه لتطوير كوبري سندوب.

 

 

وأشار إلى أن بحيرة المنزلة تعتبر مصدرا رئيسيا للثروة السمكية، لذا يجب التصدي لكافة أشكال التعدي الجائر عليها والقضاء على البؤر الإجرامية بها.

وأضاف المعداوي أن الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء التقى بأعضاء مجلسي الشعب والشورى بالدقهلية، وقرر تخصيص 17 مليون جنيه من وزارة التخطيط والتعاون الدولي، لتطهير البحيرة وتطويرها وكذلك إجراء عمليات مسح امني للقضاء على كافة أشكال الإجرام بالبحيرة من تهريب وتعد.

وأوضح انه تم طلب دعم من القوات المسلحة واستخدام طائرات لتأمين البحيرة من الخارجين علي القانون، مشيرا إلى أن الجهود مستمرة لإزالة كافة التعديات على المسطح المائي للبحيرة، وتم تشكيل مجموعة مكونة من خمسة صيادين للتعاون مع القوات المسلحة في إزالة التعديات.

من ناحية أخرى أكد المعداوي، انه تم الانتهاء من أعمال تطوير كوبري "سندوب" احد المداخل الرئيسية لمدينة المنصورة بتكلفة قدرها 2 مليون جنيها، مما أدى لسيولة الحركة المرورية ومنع تكدس السيارات بـ "مزلقان السكة الحديد بسندون"، والذي كان يسبب اختناقا مروريا شديدا بمداخل مدينة المنصورة .

أعدته للنشر / داليا عمر

المصدر: المشهد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 185 مشاهدة
نشرت فى 3 إبريل 2012 بواسطة PRelations

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للمدير التنفيذى لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (دكتوره/ أمانى إسماعيل) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

603,474