authentication required

قامت محافظة الجيزة بحملة لإزالة أحد التعديات التي تمت خلال الأيام الماضية بطريق كورنيش النيل بإمبابة ، حيث قام أحد المواطنين بالتعدي على أرض ملك الهيئة العامة للنظافة والتجميل بإمبابة تتجاوز مساحتها 700متر تستخدمها الهيئة مشاتل وقام ببناء سور عليها بالمخالفة لقوانين البناء والري.

وفور اكتشاف الواقعة تم على الفور التنسيق مع قسم شرطة إمبابة بقيادة العميد محمود عبدالله لإزالة التعديات وقامت الحملة أمس وعن طريق معدات حي شمال الجيزة بإزالة التعدي ورفع كافة التشوينات وذلك في حضور المهندس طارق عبدالشافي رئيس الحي واللواء حافظ فكري رئيس هيئة ونظافة وتجميل الجيزة.

 وأكد الدكتور علي عبدالرحمن محافظ الجيزة - في تصريحات له اليوم السبت - أن أملاك الدولة لا يمكن التهاون في الحفاظ عليها ، مشيرا إلى أن المحافظة بدأت وبالتنسيق مع الجهات الأمنية في إزالة كافة التعديات الواقعة على أرض أملاك الدولة بالمحافظة خلال الفترة الماضية.

 وأثناء الإزالة .. قام المواطن المخالف بالتعدي على الحملة القائمة بالتنفيذ فتم تحرير محضر رقم 5672 لسنة 2012 تعدي على قوات الشرطة وتحويله للنيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

 وكلف المحافظ رئيس هيئة النظافة بالجيزة ورؤساء الأحياء بوضع تصور عاجل وتحديد إجراءات سريعة للحفاظ على المشاتل الموجودة بنطاق المحافظة للحفاظ عليها من أي تعديات

أعدتة للنشر / داليا عمر

المصدر: الشروق
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 138 مشاهدة
نشرت فى 19 مارس 2012 بواسطة PRelations

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للمدير التنفيذى لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (دكتوره/ أمانى إسماعيل) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

655,268