تمكنت اللجان الشعبية بقرية بولاق بالوادي الجديد من إلقاء القبض علي ثلاثة صيادين يقومون بصيد الأسماك الفاسدة من بركة الصرف الصحي بالقرية استعداداً لبيعها في أسواق المحافظة والمحافظات المجاورة.
تلقي اللواء عثمان ناجي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الوادي الجديد بلاغاً من محمد عبدالله والي رئيس الوحدة المحلية لقرية بولاق بقيام أهالي القرية بالقبض علي ثلاثة صيادين يقومون بصيد الأسماك الفاسدة من بركة الصرف الصحي بالمخالفة للقانون وقرار المحافظة بمنع الصيد من البرك لخطورتها علي صحة المواطنين وإصابتهم بالعديد من الأمراض الخطيرة خاصة أنها لا تصلح للاستهلاك الآدمي.
وعلي الفور أرسل مدير الأمن قوة أمنية بقيادة اللواء محمد كمال مدير الأمن للقرية وتم القبض علي المتهمين وبحوزتهم أدوات الصيد والمركب الذي يستخدمونه في صيد الأسماك وكمية كبيرة من الأسماك الفاسدة قبل تهريبها وطرحها في أسواق المحافظات الأخري.
كما تمكنت القوات الأمنية بمساعدة أهالي قرية عزبة طلييب بالخارجة من إلقاء القبض علي عامل أثناء محاولة تهريبه 1500 كيلو سمك فاسدة تم صيده من بركة الصرف الصحي بالخارجة شارك في الحملات الأمنية العميد مصطفي حجاب مدير إدارة البحث الجنائي والمقدم مصطفي إسماعيل رئيس مباحث الخارجة والنقيب أيمن منشاوي رئيس مباحث التموين.

أعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

المصدر: الجمهورية
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 128 مشاهدة
نشرت فى 26 فبراير 2012 بواسطة PRelations

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للمدير التنفيذى لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (دكتوره/ أمانى إسماعيل) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

629,123