في إطار الجهود المبذولة نحو الارتقاء بأحوال الثروة السمكية محليًا وإقليميًا ودوليًا ، وتحت راية جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية الذي يهدف الى السعي الجاد والمستمر في تحسين الخدمات المقدّمة للعاملين بالجهاز ومجتمع الصيادين وجمهور المتعاملين مع الكيان الإداري الجديد ، عقد السيد اللواء أركان حرب/ الحسين فرحات المدير التنفيذي اجتماعًا لبحث الأوضاع في الجهاز والتعرف على القيادات والوقوف على المشكلات التى تحول دون إنجاز المهام على أكمل وجه وتعوق سير العمل.

     التقى سيادته مع ذوي الاختصاص من السادة رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم ومديري الإدارات على مستوي الديوان العام والمناطق.

     وقد استهدف اللقاء دراسة الوضع الحالي للجهاز متضمنًا كل إدارة وجهة اختصاص تتبع الجهاز من حيث التعرف على إمكاناتها ومشكلاتها ومحاولة بحث سبل حلها من أجل المضي قُدُمَا نحو رفعة الوطن وتحقيق مستوى متقدم من الخدمة للمواطنين والعاملين بالجهاز ، وبالتالي الحاجة الى مراجعة ما تم إنجازه في الآونة الأخيرة.

    كما دعا سيادته الى بذل الجهود الحثيثة لمواصلة ما تم إنجازه في السنوات السابقة وتحقيق أمجاد جديدة في مجال الثروة السمكية ، وتحقيق التنمية المستدامة والاستغلال الأمثل للموارد المتاحة وضرورة تحقيق العدالة الناجزة في كل الموضوعات ذات الصلة بالجهاز وتحقيق التناغم بين قطاعات الجهاز المختلفة عملًا بمبدأي الإداري : التخصص وتقسيم العمل.

    يُذكر ، أن هذا اللقاء يعد الأول من سلسلة اللقاءات التي ستعقد خلال الفترة القادمة للتباحث حول إمكانية تعظيم الاستفادة من موارد الجهاز المادية والبشرية.

 

أعدته للنشر / أسماء سمير

إشراف / د. أماني إسماعيل
مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة

 

المصدر: الإدارة العامة للعلاقات العامة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 121 مشاهدة

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للمدير التنفيذى لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (دكتوره/ أمانى إسماعيل) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

589,766