شهد الأستاذ الدكتور صلاح الدين مصيلحي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية حفل تكريم الأستاذة هدى حسني محمد رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس الهيئة بمناسبة بلوغها السن القانونية للتقاعد اليوم الأحد الموافق 21/11/2021 وذلك بحضور لفيف من قيادات الهيئة ورؤسائها السابقين ومديري العموم والعاملين بالهيئة .

   ألقى السيد الأستاذ الدكتور صلاح الدين مصيلحي كلمة ترحيب بالسادة الحضور وبالأستاذة هدى وتقدَم بخالص الشكر والتقدير لها لما قدمته طيلة حياتها العملية حيث كانت نموذجًا مشرفًا للموظف الجاد والمعطاء الذي سيبقى مخلَّداً في ذاكرة الهيئة على مر السنوات ، موضحًا مدى حرص الهيئة على تقدير وتكريم موظفيها المجتهدين والمتميزين في قطاعات العمل المختلفة.

    ثم تقدًم جميع القيادات بالتهنئة لها على بلوغها سن التقاعد شاكرين لها خدمتها وجهدها المتميز للإرتقاء بالهيئة وسعيها الدؤوب في تقدم العون لكافة العاملين.

    وقد تم عرض فيلم قصير ضم أبرز ما أنجزته الأستاذة هدى منذ توليها العمل كرئيس إدارة مركزية لشئون مكتب رئيس الهيئة ، هذا الفيلم مُهدَى لها من العاملين في مكتبها حيث وجّهوا لها من خلاله الشكر على عطاءها وما بذلته في سبيل الهيئة وعامليها ، وما تحقق من انجازات كبيرة بفضل جهودها ، وأن هذا التكريم هو وقفة تقدير وعرفان لجهودها الصادقة وجهدها المتميز طوال سنوات خدمتها بالهيئة.

   وقد قدمًت الأستاذة هدى حسني لرئيس الهيئة ولجميع الحضور الشكر وأعربت عن امتنانها لكل مشاعر الصدق والوفاء التي لمستها هذا اليوم ، مؤكدًة على ضرورة الإستمرار بالعمل ومواصلة المسيرة بكل جهد واخلاص متمنيًة للهيئة وقياداتها مزيدًا من التقدم خلال المرحلة المقبلة تحت مظلة الأستاذ الدكتور صلاح الدين مصيلحي.

تتمنى الإدارة العامة للعلاقات العامة لسيادتها دوام الصحة والعافية.

 

أعدته للنشر /أسماء سمير

تصوير / رامي محمد ، شريف نصر

 

                                  إشراف / د. أماني إسماعيل

                           مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة 

المصدر: الإدارة العامة للعلاقات العامة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 61 مشاهدة

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للمدير التنفيذى لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (دكتوره/ أمانى إسماعيل) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

583,402